افضل محفظة الكترونية في تركيا

في ظل التطور السريع للتكنولوجيا والتوجه نحو المعاملات الرقمية، بات البحث عن أفضل محفظة الكترونية في تركيا متطلباً حيويًا للمقيمين والزائرين على حد سواء. تركيا، بوصفها واحدة من الدول الرائدة في الابتكار الرقمي، تقدم مجموعة متنوعة من المحافظ الإلكترونية التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة، من التسوق الإلكتروني إلى التحويلات المالية والاستثمار في العملات الرقمية.

مع تزايد الاعتماد على الهواتف الذكية في إدارة الأموال والاستثمارات، تبرز أهمية اختيار محفظة إلكترونية موثوقة توفر سهولة الاستخدام وأمان عالي للمعلومات والأموال الرقمية. في هذا المقال، سنسلط الضوء على مجموعة من أفضل المحافظ الإلكترونية المتاحة في تركيا، مع التركيز على ميزاتها الفريدة، سهولة الاستخدام، ومستويات الأمان التي تقدمها، لضمان تجربة مالية رقمية سلسة وآمنة لجميع المستخدمين.

أفضل محفظة الكترونية في تركيا

هناك عدد من المحافظ الإلكترونية في تركيا التي يمكنك من خلالها تسهيل عملية شراء العملات، والاحتفاظ بها في حسابك البنكي مثل:

محفظة ريدوت Redotpay : زاد البحث خلال الفترة الأخيرة عن بنك RedotPay بالأخص الذين يريدون إتمام معاملاتهم المصرفية واستخراج بطاقة لتسهيل عمليات الدفع عبر الإنترنت.

وامكانية شراء جميع السلع والخدمات التي يريدون الحصول عليها من خلال الإنترنت.

أو التجارة عبر المتاجر الإلكترونية، كما أن استخراج بطاقة البنك ATM للسحب من اي صراف في تركيا و العالم و هو من اهم ما يبحث عنه الاشخاص الذين يحققون الربح من الإنترنت وذلك لكي يتم سحب الأرباح المحققة دون الحاجة لحساب بنكي.

Redotpay
Redotpay
  • محفظة كوين بيز: وهى ضمن قائمة أفضل محفظة الكترونية في تركيا، حيث يمكنك ربطها مع حسابك الامريكي وتحويل مكاسبك المادية بالدولار عليه مباشرةً، بالإضافة إلى وجود محفظة إلكترونية للهاتف الذكي.
  • محفظة تريزو: وهى محفظة يمكن ربطها مع الأجهزة اللوحية وكذلك الهواتف الذكية، يمكنك عمل رمز مشفر لها من أجل حماية حسابك من الاختراق، كما أنها أمنه جدًا، وتدعم التعامل مع ألف وخمسمائة عملة مختلفة، ومحفظتها تمكنك من تخزين عملاتك الرقمية بأمان فيها.
  • محفظة ليدجر نانو مع شاشة led:  من أجل التحقق من كافة عمليات التداول بالإضافة إلى رمز الحماية، كما أنها محفظة أمنة على عملاتك وتعمل دون اتصال بالأنترنت.
  • محفظة صوفي: يمكنك من خلالها التداول في واحد وعشرين عملة رقمية مختلفة، كما أنها مناسبة للمبتدئين، وتأخذ عمولة بمقدار واحد وربع في المائة من عمليات التداول..

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

معلومات عن المحفظة etoro الرقمية

لمن يبحث عن افضل محفظة الكترونية في تركيا إليك الشروط الرقمية الآمنة في عمليات السحب والتداول، حيث يمكن أن تتعامل معها في مائة وعشرين عملة رقمية مختلفة مع سهولة في الاحتفاظ بها، كذلك مع إمكانية وجود مفتاح خاص للأمان، لتسهيل وصولك إلى معلوماتك في حالات الضرورة، كما تحتفظ المحفظة بكافة المعايير والبروتوكولات الخاصة بالأمان، كذلك لها تطبيق خاص يعمل على مختلف أنواع الأجهزة بسهولة ويسر.

ويمكنك إرسال كافة العملات الرقمية من خلال المحفظة إلى محافظ أخرى من خلال:

  •  الدخول إلى حسابك وكلمة عملات.
  •  اختر العملة التي ستقوم بتحويلها.
  •  حدد مقدار المال.
  •  ثم أكتب العنوان العام للمستلم بالتفصيل.
  • أرسل المبلغ وسوف يتم بعدها إرسال رمز التحقق على هاتفك، ليتم إرسال طلبك بعدها.

منصات التداول الرقمي في تركيا

افضل محفظة الكترونية في تركيا

ظهرت فكرة التداول الرقمي بشكل واسع في تركيا في السنوات القليلة الماضية، والتى يمكن الاعتماد عليها بشكل واسع في عمليات التداول على النحو التالي:

  •  بوربوينت: وهى ضمن أفضل المنصات يمكنها أن تسهل لك أعمالك، من خلال السحب والإيداع لمختلف العملات بسهولة في البنك.
  • كريتيريوم:  وهى منصة تعمل على العملات المشفرة التي ظهرت حديثاً، مثل البتكوين التي تسهل لك عملية الدفع ثم الإيداع داخل محفظتك.
  • BTC Turk: وهى أحد المنصات التي تمنح أفضل محفظة الكترونية في تركيا، ويمكنك تداول كافة العملات الرقمية والأجنبية بها، بجانب منصة بينانس الشهيرة.
  • بالإضافة إلى منصة تدعى المعايير، من خلالها أصبح بإمكانك استخدام الفيزا كارد الخاصة بك، لأجل شراء العملات بدون عمولات، مع فرصة فتح حساب مجاني.

شركات التداول الرقمي في تركيا

بعد أن أصبح التنافس للتحويل الرقمي والبحث عن افضل محفظة الكترونية في تركيا، إليكم أبرز الشركات الخاصة بالتداول في العملات المختلفة:

شركة XM

تقدم شركة XM خدمات شاملة للمتداولين من جميع المستويات. سواء كنت مبتدئًا لتتعلم ما هو جديد ، أو إذا كنت متداولا متمرسًا وتبحث عن منصة موثوقة وفعالة ، فإن شركة XM خيار قوي.

على الرغم من أوجه القصور في خيارات الحساب المختلفة ، فإن النظام الأساسي سهل الاستخدام وسهل التنقل.

تقدم شركة XM أكثر من 1300 أداة ، بما في ذلك 57 زوجًا من العملات . وفي الوقت نفسه ، في حين أن أسعار شركة XM على الحسابات القائمة على العمولة قريبة من متوسط العمولات في هذا المجال ، إلا أن عمولة السبريد منافسة لباقي الشركات.

توفر شركة XM للمتداولين بحثًا وتعليمًا ممتازين ، مما يجعلها خيارًا قويًا للمبتدئين والمتداولين الذين يقدرون أبحاث السوق عالية الجودة.

 شركة AvaTrade 

تعتبر AvaTrade شركة تداول دولية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية ، وهي تابعة لمجموعة شركات AVA. تم تأسيس AvaTrade عام 2006 ، وهي واحدة من أقدم شركات التداول عبر الإنترنت. 

سنعرض في مراجعتنا تفاصيل منصة AvaTrade  والتطبيق الخاص بالهاتف المحمول وطرق الإيداع والتفاعل مع MT4. بالاضافة إلى مقارنة تكاليف التداول والسبريد والرافعة المالية. من Bitcoin إلى خيارات الفانيليا ، أيًا كان ما تريد تداوله ، تحقق مما إذا كانت Avatrade تناسبك.

تمتلك شركة AvaTrade  الآن أربعة مكاتب حول العالم ، تقع في اليابان وأستراليا وأيرلندا وجزر فيرجن البريطانية. ومن المعروف قبول AvaTrade عملاء من مجموعة كبيرة من مختلف دول العالم، كما تقبل حسابات التداول بمجموعة متنوعة من العملات.

وأعلنت الشركة مؤخرًا عن شراكة كبيرة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي ، مما يؤكد نمو العلامات التجارية ووضوحها.

شركة دوكاسكوبي Dukascopy

تأسست شركة التداول التي تتخذ من جنيف مقراً لها في عام 2004 على يد الدكتور أندريه دوكا وشريكته فيرونيكا ماكاروفا. تخدم المتداولين الأفراد بترخيص من هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية (FINMA).

تقدم شركة Dukascopy دوكاسكوبي أوروبا التابعة لها خدماتها للسوق الأوروبية تحت إشراف هيئة السوق المالية ورأس المال (FCMC).

في عام 2006، انشأت الشركة فرعها المصرفي الذي يقدم خدمات الحسابات الجارية وبطاقات الائتمان. وفي عام 2015، وسعت Dukascopy دوكاسكوبي نطاق خدماتها المصرفية الإلكترونية، حيث استحوذت على Alpari Japan K.K وهو بنك تنظمه وكالة الخدمات المالية اليابانية (JFSA).

شركة سويس كوت Swissqoute

تعتبر Swissquot من افضل شركات التداول عالميا مع درجة ثقة مرتفعة. حيث ان Swissquote شركة مدرجة في البورصة ، وتدير بنكًا مرخصاً ، ومصرح لها من قبل أربعة هيئات ترخيص قوية من المستوى الاول (ثقة عالية) ، وهيئة ترخيص واحدة من المستوى الثاني ( ثقة متوسطة) ، ولا وجود لهيئات مرخصة من المستوى الثالث من المستوى 3 (ثقة منخفضة). Swissquote مرخصة من قبل المنظمين من المستوى 1 التاليين: لجنة العقود الآجلة للأوراق المالية (SFC) ، والسلطة النقدية في Sinagpore (MAS) ، وهيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية (FINMA) ، وهيئة السلوك المالي البريطانية (FCA).

يمكنك تعبئة النموذج التالي و سيتم التواصل معك من قبل شركة التداول لمساعدتك

تعتبر تلك الشركات آمنة تمامًا وقانونية في تركيا، ومحمية للأشخاص المبتدئين فقط عليك اختيار شركة التداول التي تريدها، أو أحد المنصات الرقمية الشهيرة في المجال.

طريقة اختيار شركات التداول الرقمي في تركيا

يهتم الكثير من الأشخاص في تداول العملات الرقمية في تركيا ومن ثم يقوموا بالبحث عن افضل محفظة الكترونية في تركيا ليس للدفع الإلكتروني فحسب، بل من أجل التداول لذا إليك أهم النصائح:

  • لابد عند اختيار الشركة التي تنوي التعامل معها التأكد من تاريخ وجودها في السوق، ولا يقل عن عامين ويفضل أكثر من ذلك.
  • وجود دعم فني قوى، وخدمة عملاء متوفرة طوال الوقت بسهولة يمكن الوصول إليها، مع عدد كاف من الموظفين للرد على كافة الاستفسارات المختلفة.
  • خضوع الشركة للهيئات الرقابية المختصة سواء داخل الأراضي التركية، أو على المستوى العالمي ويمكن من خلالها الدخول في تحكيم دولي في حال حدوث قضايا متنازع عليها.
  • وجود خدمة عملاء يمكنك التفاهم معها، سواء متحدثين باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وقدرتها على السحب وعملية الإيداع تكون في غضون أيام قليلة جدًا، تتراوح بين ثلاث أيام.
  • هناك هيئات تنظيمية هامة لابد أن تتبعها تلك الشركات مثل هيئة الرقابة المالية على الأسواق في سويسرا.
  •  كذلك حصولها على ترخيص من هيئة السلوك المالي في بريطانيا، بالإضافة إلى هيئة الأوراق المالية وأيضاً البورصة بقبرص.
  • في حال كنت تتعامل مع شركة تداول عملات محلية لابد أن تكون تابعة للبنك المركزي التركي وتحت إشرافه، وإلا لا ينبغي عليك المحاولة معهم.

 فتح محفظة للعملة الرقمية البتكوين

افضل محفظة الكترونية في تركيا

محفظة البتكوين هي افضل محفظة الكترونية في تركيا وهي عبارة عن محفظة يمكنك من خلالها تداول العملة الرقمية الشهيرة البتكوين، واستبدالها بالليرة التركية ويتم تنشيطها من خلال عمليات السحب والإيداع عليها، ومن أفضل الطرق لفتح واحدة منها هي من خلال منصات التداول الرقمي الشهيرة مثل بينانس، ومنصات تداول أخرى تتميز بوجود مفتاح خاص بك، يحميك من عمليات فقدان العملات الرقمية في حالة حدوث أي شيء بعكس المنصات التي لا توفر المفاتيح الخاصة بك.

بالإضافة إلى وجود ما يسمى محافظ خاصة بالأجهزة، وهى تتيح لك الوصول إلى حساباتك والحفاظ على عملاتك الرقمية، وتسمى أيضا بالمحافظ الباردة وتكون غير متصلة بشبكة الإنترنت، لكن عيبها التعامل المالي ليس سهل.

أشهر محافظ عملات رقمية

هناك عدد من المحافظ الإلكترونية الشهيرة من أجل الاحتفاظ بالعملات الرقمية مثل:

  • محفظة Trust Wallet: تعتبر أفضل محفظة الكترونية في تركيا لأجل الاحتفاظ بعملات البتكوين، تدعم أكثر من واحد وعشرين لغة مختلفة، تتعامل وتخزن لك أكثر من عملة رقمية بسهولة، وبها خاصية المصادقة الثنائية، كما أنها تتمتع بالخصوصية والأمان بدرجات عالية، متاحة للتبادل والشراء في أي وقت كما أنها مناسبة للمبتدئين.
  • محفظة Paxful : و هي اقرب الى المنصة من المحفظة و لكن يمكنك الاعتماد عليها.
  • محفظة Bitpay: يمكنك من خلالها التحكم في مفاتيح الأمان الخاصة بك بسهولة، مع استخدام شفرة مفتوحة المصدر بنسبة مائة في المائة.

اقرأ المزيد:

الاسئلة الشائعة

ما هي أفضل محفظة للعملات الرقمية ؟

هناك عدة محافظ عملات رقمية مميزة مثل محفظة بينانس تجعلك تلك المحفظة تخزن فيها العملات، بمجرد التسجيل في المنصة الرسمية الخاصة بها، عيبها عدم وجود مفاتيح خاصة لذا مع أي خلل يحدث فقدان وخسارة في عملاتك.

ما هي أفضل طرق الدفع الإلكترونية المتوفرة في تركيا؟

نظام الدفع الافتراضي يتم الحصول عليه خلال بطاقات البنك أو الائتمان، ويحصل عليها من خلال البنك بعد تقديم بطاقة الإقامة الخاصة بك، مع حساب في البنك وبطاقة ضريبية أو من خلال بنوك إلكترونية مثل يونيون وباي بال.

افضل بنك لتداول العملات في تركيا؟

هناك ميزة تداول واسعة للعملات الرقمية في تركيا من خلال البنوك والمنصات، مثل بنك البركة ترك التشاركي المساهم، ومن خلاله يمكنك إجراء عمليات الشراء والبيع على مختلف العملات، كذلك تحويل استثماراتك إلى عملات الأجنبية، والخدمة متوفرة أربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع.

كيفية تداول الأسهم في تركيا؟

باتت الأسهم العقارية أملاً لعدد ضخم من المستثمرين الراغبين بالاستثمار في تركيا ضمن العديد من المجالات، ولا سيما أصحاب الدخل المحدود والمتوسط.

في النهاية نرجو أن نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن افضل محفظة الكترونية في تركيا، وأفضل شركات تداول العملات الرقمية داخل تركيا وخارجها وكيفية اختيار الشركة المناسبة لبدء التداول الرقمي.

المصدر:

Best Crypto Wallets of January 2023 , Gabriel Rodríguez , money.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *