تقييم شركة Pepperstone

8.3

عندما قمت بدراسة شركة Pepperstone، وجدت أنها تمثل واحدة من أبرز الشركات في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وذلك بفضل التزامها الشديد بتوفير بيئة تداول متقدمة وآمنة لعملائها. مع تأسيسها في عام 2010، نمت Pepperstone لتصبح رائدة في الصناعة، مدعومة بتراخيص من هيئات رقابية مرموقة مثل FCA في المملكة المتحدة، ASIC في أستراليا، وDFSA في دبي، مما يعكس مدى الثقة والموثوقية التي تتمتع بها الشركة على الصعيد الدولي.

من خلال تجربتي، لاحظت أن Pepperstone تقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول، بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، السلع، والعملات الافتراضية، مما يوفر للمتداولين فرصة لتنويع محافظهم الاستثمارية بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة منصات تداول متقدمة مثل MetaTrader 4 وMetaTrader 5، مما يمنح المتداولين أدوات تحليلية قوية وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

أحد أبرز المزايا التي تقدمها Pepperstone هو خيارات الإيداع والسحب المتنوعة، والتي تشمل التحويلات البنكية، الفيزا، والماستركارد، مما يجعل عملية تمويل الحساب وسحب الأرباح سهلة وميسرة للمتداولين في مختلف أنحاء العالم. كما أن توفير حساب تجريبي يسمح للمبتدئين بتجربة استراتيجيات التداول دون المخاطرة بأموال حقيقية، إلى جانب إمكانية فتح حساب إسلامي يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

من الجدير بالذكر أيضًا أن Pepperstone تهتم بتوفير مستوى عالٍ من الدعم لعملائها، مع فرق دعم متخصصة متاحة على مدار الساعة للإجابة على استفسارات المتداولين وتقديم المساعدة اللازمة. هذا التركيز على الدعم والمساندة يعزز من تجربة المتداولين ويساهم في بناء علاقة ثقة متينة بين الشركة وعملائها.

بالإجمال، تعد شركة Pepperstone خيارًا ممتازًا للمتداولين الباحثين عن شركة وساطة موثوقة وشفافة، توفر بيئة تداول متقدمة وتدعمها بأعلى معايير الأمان والتراخيص العالمية.

منصة Pepperstone للتداول
 

أحد المجالات التي تتفوق فيها Pepperstone بيبرستون على غيرها من شركات الوساطة هي التزامها بتقديم التكنولوجيا التي تناسب كل متداول فردي ، ويتجلى هذا في العديد من منصاتها.

تتوفر في Pepperstone  بيبرستون العديد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MT4 و MT5 و التي تتيج لمستخدميها الاستفادة من خدمات التداول في أي وقت و أي مكان يرغبون فيه.

ولا يقتصر على ذلك وحسب، بل تسمح أيضاً  للمتداولين باختيار النظام الأساسي الأنسب بناءً على الميزات وسهولة التنقل وسهولة فتح / إغلاق الصفقات وما إلى ذلك  و توفير دليل مفيد من قبل الوسيط للسماح بإجراء مقارنة في حال الحاجة الى مساعدة في عملية صنع القرار. كما يمكنك قراءة تقييم شركات تداول مرخصة اخرى مثل ايفست.

الأصول المتداولة في Pepperstone

هناك العديد من الوسطاء الذين يزودون عملائهم بإمكانية الوصول إلى أسواق مالية عالمية مختلفة ولكن تفضل شركة بيبرستون Pepperstone تفضل أن تحصر عملها على ما تقدمه فقط.

تشمل قائمة أدوات الاستثمار الخاصة بالمؤسسة أيضًا مؤشرات CFD او عقود الفروقات ، والمعادن الثمينة ، والطاقة ، والسلع الاساسية سريعة التلف، والعملات المشفرة ، مما يضمن تنوعًا كافيًا لبناء محافظ متنوعة بشكل مناسب.

السبريد و العمولة في pepperstone

 أسعار السبريد على منصة MetaTrader 4 في Pepperstone بيبرستون متغيرة ، حيث يتم الحصول على عروض الأسعار من حوالي 22 بنكًا رئيسيًا وشبكات إلكترونية.

يعد هذا مؤشرًا جيدًا على التزام الشركة بتقديم أفضل الأسعار الممكنة للعملاء  وذلك خلال أوقات السيولة ، حيث تقوم بالتخفيض إلى أقل من 0.0 نقطة على أزواج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD.

يمكن رؤية الحد الأدنى لقيمة السبريد في العديد من أزواج العملات الأخرى بين الدولار الأسترالي واليورو ، ويحتوي موقع الشركة على مخطط يوضح قيم الحد الأدنى ومتوسط السبريد لكل من أزواج العملات التي يقدمونها ، بالإضافة إلى ملخص (الحد الأدنى) ورسوم العمولة والتكاليف المقدرة.

الرافعة المالية في Pepperstone

تقوم Pepperstone بيبرستون بتغيير المبلغ المعروض للرافعة المالية، بناءً على ما إذا كان المتداول مؤهلاً كعميل محترف أو عميل تجزئة. بالنسبة للعميل المحترف ، يمكن توفير نسبة تصل إلى 500: 1 ، وتقتصر الرافعة المالية بقيمة 30: 1 بالنسبة للمتداولين.

يُعد هذا الاختلاف ميزة لـ Pepperstone بيبرستون، حيث  يشير إلى استعداد Pepperstone بيبرستون للاهتمام بمصالح العميل الفردية ، بالإضافة إلى إظهار مرونة نهجها.

تطبيقات الهاتف المحمول في Pepperstone

تدعي Pepperstone بيبرستون مرارًا وتكرارًا بأنها شركة ملتزمة بتلبية احتياجات عملائها، من خلال دعم قدرتهم على التداول وفقًا لرغباتهم الشخصية، بالاضافة إلى توفير العديد من منصات التداول للاختيار من بينها ،وتطبيقات متاحة على iPhone و Android . توفر التطبيقات للمستخدمين إمكانية الوصول إلى كل من حسابهم للتداول وتقنية تداول الفوركس المتقدمة في أي وقت وأي مكان.

ولكن العيب الوحيد هو أن أولئك الذين يفضلون التداول بهذه الطريقة عليهم استخدام منصة واحدة وهي منصة MetaTrader 4 . يعني ان التداول عبر الهاتف معقد بعض الشيء مع بيبرستون.

طرق الدفع و سحب الاموال

توفر Pepperstone بيبرستون لمستخدميها فرصة فتح حسابات وإيداع الأموال بعدد  لا يحصى من العملات الأساسية ، من الدولار الأمريكي إلى الجنيه الإسترليني واليورو والفرنك السويسري.

يمكن تحويل هذه الأموال إلى الوسيط عبر مجموعة متنوعة من الوسائط المختلفة ، بما في ذلك Verified by Visa و MasterCard Secure Code و Credit / Debit Card و Skrill و Neteller ومن وسيط إلى وسيط.

بالنسبة لعمليات السحب ، يتم تقديم الطلبات حسب منطقة العميل، ليتم استلامها قبل الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش (الساعة 00:00 بتوقيت السعودية) ومعالجتها في نفس اليوم.

لا تتقاضى شركة Pepperstone بيبرستون أي رسوم مقابل الإيداعات أو السحوبات ، في حال طلب رسوم تحويل خارجية ، فهذه تعتبر مسؤولية العميل وعليه دفعها.

تقييم pepperstone
منصة CTrader بيبرستون  pepperstone

الحساب التجريبي في Pepperstone

توفر Pepperstone بيبرستون حساب تداول تدريبي لمدة 30 يومًا لأي شخص يرغب في إقامة شراكة ممكنة مع شركة Pepperstone  ، مع إيداع 50 ألف جنيه إسترليني من الأموال الافتراضية.

أما أولئك الذين يرغبون في الاطلاع على تكنولوجيا والعروض الشاملة لPepperstone بيبرستون ،ـ يتم التعامل معهم من خلال اختيار منصتين مختلفتين: MetaTrader 4 أو cTrader ، وذلك بناءً على رغباتهم الشخصية.

تسمح هذه الخدمة للمتداولين المحتملين الحصول على فكرة حقيقية عما يمكن أن تقدمه Pepperstone بيبرستون لهم ، ويساعد على إظهار التزام الشركة بتقديم منتج عالي الجودة يناسب احتياجات عملائها.

البونص والعروض Deals And Promotions

تشتهر Pepperstone بيبرستون بأسعار السبريد المنخفضة وسرعة تنفيذها وقدرتها التنافسية ، لذلك فهي لا تشعر بالحاجة إلى تقديم أي صفقات أو عروض ترويجية مهمة. ومع ذلك ، تقدم Pepperstone بيبرستون موارد تعليمية مجانية لعملائها ، من أدلة التداول إلى الندوات عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

التنظيم والتراخيص

تعد Pepperstone بيبرستون شركة وساطة آمنة، للمتداولين الذين يبحثون عن مؤسسة مرخصة ومنظمة بالنحو المناسب. تفخر Pepperstone  بيبرستون بروح الامتثال وتحكمها هيئات تنظيمية من الدرجة الأولى من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية. كما تمت إضافة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) مؤخرًا إلى مجموعة الهيئات التنظيمية لدى Pepperstoneبيبرستون .

تُعرف شركة Pepperstone بيبرستون بتميزها في الابتكار والتكنولوجيا وخدمة العملاء ، وهي شركة وساطة حائزة على جوائز 17 مرة ، ويمكن القول إنها واحدة من أكثر شركات التداول شهرة اليوم.

ملاحظة تحذير: عند وجود نزاعات مع الشركات المرخصة و بعد التواصل مع الهيئة المنظمة ( هيئة السلوك المالي البريطانية على سبيل المثال ) فقد ترفض هذه الهيئات النظر في الشكوى خصوصا اذا كان المشتكي غير مقيم في بريطانيا او لا يحمل الجنسية البريطانية! اي ان التنظيم و الترخيص يطبق على المقيمين في تلك البلد فقط.

ميزات إضافية

تقدم Pepperstone للمتداولين عددًا من الميزات الإضافية إلى جانب المنصة ذات التقنية العالية و الاسعار منخفضة العمولة.

يشمل ذلك عددًا كبيرًا من الموارد التعليمية ، بدءًا من الندوات عبر الإنترنت و دليل التداول، وأيضًا قسم تحليل السوق الذي يتم تحديثه باستمرار ، والتقويم الاقتصادي الشامل ، وبرنامج التحليل الفني المتخصص المعروف باسم Autochartist ، والذي يساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات تداول مناسبة.

أنواع الحسابات في Pepperstone

تقدم Pepperstone بيبرستون مجموعة متنوعة من  الحسابات يمكن للمتداول الاختيار من بينها. يضمن هذا التنوع تلبية احتياجات التداول الفردية بشكل مناسب. من الأمثلة على الحسابات في Pepperstone بيبرستون ، الحساب القياسي الخالي من العمولة وحساب المتداولين النشطين بدون سبريد .

مزايا الحسابات الرئيسية :

  • الحساب القياسي: عمولة 0 دولار سبريد STP للدرجة المؤسسية.
  • حساب Razor: سبريد يبدأ من 0.0 نقطة.
  • حساب خالي من الفوائد: بدون فائدة ، 0 $ عمولة ، وسبريد STP.
  • حساب المتداولين النشطين: سبريد يبدأ من 0.0 نقطة ، هذا الحساب مصمم خصيصًا لعمليات التداول ذات الأحجام الكبيرة والمؤسسات.

فوائد التداول لدى Pepperstone 

هناك سبب بسيط لشهرة Pepperstone بيبرستون الاستثنائية ونموها السريع على مدار العقد الماضي وهو أنها تقدم الكثير من النصائح والتوصيات للمتداولين.

تبذل الشركة جهداً كبيراً  لفهم ما يريده المتداول، ونتيجة لذلك ، فإن خدماتها منخفضة التكلفة وسريعة ومريحة ، حيث تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من المنصات للتأكد من تلبية احتياجاتهم الفردية بشكل كافٍ.

كما أن ظروف التداول التي أوجدتها الشركة ممتازة ، مع السيولة وأسعار السبريد التنافسية و التي عادة ما تكون متاحة فقط لفئة النخبة من العملاء المؤسسين في شركات الوساطة الأخرى، وهذا يعني أنه حتى المتداولين العاديين يمكنهم الوصول إلى الفرص المربحة التي لا تتوفر ببساطة في أي مكان آخر.

كما أن  التكنولوجيا التي تعرضها Pepperstone بيبرستون هي من أعلى المعايير العالمية بسرعتها وفعاليتها.

ونتيجة لهذا كله، فازت الشركة بالعديد من الجوائز المتعلقة برضا العملاء ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون حقًا تجربة وساطة مثالية.

عيوب  التداول لدى Pepperstone 

على الرغم من شهرة Pepperstone بيبرستون وتوصيات العديدين لها، فهي ليست خالية من العيوب. أبرز ما لفت انتباهي كمتداول محترف هو تحديد نطاق أدواتها الاستثمارية، حيث تتركز أساسًا على الفوركس. هذا يحد من قدرتي على تنويع محفظتي، مما دفعني للبحث عن خيارات بديلة.

من النواحي التي قد تكون محورية للبعض هو تقييد التداول عبر التطبيق المحمول على منصة MetaTrader 4. فبينما يُفضل الكثيرون هذه المنصة، فإنها ليست المفضلة لدي، مما جعل تجربتي أثناء التنقل غير مثالية.

وعلى جانب التعليم والبحث، فإن الموارد المتاحة في Pepperstone تبدو محدودة بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين. رغم أن المحتوى الذي تقدمه الشركة عالي الجودة وغني بالمعلومات، إلا أنني كنت أتمنى وجود تشكيلة أوسع من الموارد.

ساعات التداول Trading Hours

ليس من المستغرب أن تلبي Pepperstone بيبرستون احتياجات عملائها بغض النظر عن الوقت وذلك بصفتها مزوداً دولياً . Pepperstone بيبرستون مفتوحة للتداول على مدار الساعة ، كما أنها توفر دعمًا عبر الإنترنت والهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تعرف على افضل اوقات التداول.

معلومات الاتصال ودعم العملاء Customer Support

لدى Pepperstone بيبرستون مكاتب في لندن وملبورن ودالاس ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق البيانات التالية:

  • مكتب لندن (Pepperstone Limited)
  • 70 Gracechurch Street
  • London, EC3V 0HR
  • United Kingdom
  • الرقم المجاني: +44 (800) 0465473
  • مكتب ملبورن (Pepperstone Group Limited)
  • Pepperstone Group Limited
  • Level 16, Tower One
  • 727 Collins Street
  • Melbourne VIC 3008

يتوفر الدعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة أيضًا ، إما من خلال ميزة الدردشة المباشرة والتي يمكن الوصول إليها عبر موقع الشركة الالكتروني أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

هناك خيار إضافي للاتصال بالدعم الهاتفي على مدار الساعة عن طريق أحد الأرقام التالية:

  • مكالمة محلية
  • 1300033375
  • هاتف
  • 61390200155+
  • فاكس
  • 61386794408+

السلامة والأمن Safe & Security

تفخر Pepperstone بيبرستون بالالتزام بثقافة التنظيم القوي وروح الامتثال، حيث تقدم Pepperstone بيبرستون لمستخدميها موقعًا آمنًا وسليماً للاستخدام ، مع اتباع جميع البروتوكولات المناسبة. مع وجود أنظمة حماية بيانات مناسبة لحماية معلومات العميل السرية.

حول شركة Pepperston

قد استطاعت Pepperstone بيبرستون خلق صدى قوي في عالم الوساطة بفضل سرعتها في التوسع والتطور المتزايد. وقد نجحت في تأمين مكانة بين الوسطاء المرموقين في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

بلا شك، تعتبر Pepperstone بيبرستون خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في الانطلاق في عالم التداول. فبفضل التقنية المتقدمة التي توفرها، والدعم الرائع للعملاء، وواجهة التداول الودية، تعد من الخيارات التي يصعب التغاضي عنها. ومع تقديمها لعروض تتسم بالقوة والاحترافية، فإن خيبة الأمل ليست في الحسبان لدى معظم المتداولين الراغبين في التعاون معها.

الدول المعتمدة لدى Pepperstone  

تقبل شركة Pepperstone بيبرستون المتداولين من  أستراليا وتايلاند والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وسنغافورة وهونج كونج وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والكويت ولوكسمبورغ وقطر ومعظم البلدان الأخرى.

كما لا يمكن استخدام Pepperstone بيبرستون من قبل المتداولين في الولايات المتحدة والهند ونيوزيلندا والبرازيل وكندا والمملكة العربية السعودية.

هل بيبرستون Pepperstone نصابة ؟

كما شرحنا ووضحنا في التقييم و بعد البحث هنالك علامات استفهام على التداول في بيبرستون حيث تبين ان هنالك شكاوي من ان الشركة نصابة.

احد المتداولين على موقع المتداول العربي

يقول هذا المتداول ان امواله قد تكم الحجر عليها من قبل الشركة و من دون سابق انذار من اجل التأكد من مصدر الاموال. حيث تطلب شركات التداول اوراق تثبت مصدر الاموال في محاولة لعدم اعادتها للعميل. و قد يثير ذلك الشك لدب بعض المتداولين ان شركة بيبرستون Pepperstone نصابة .

كما اسلفنا سابقا , و مما يعزز اتهام بيبرستون Pepperstone على انها شركة نصب من خلال بعض المتادولين ,بان هيئات الترخيص قد تقوم في الكثير من الاحيان برفض متابعة شكاوي من مناطق و دول خارج نطاقها و منها هيئة السلوك المالي البريطانية و هيئة الاوراق المالية الاسترالية فقد المواطن العربي لا يقيم في استراليا ولا في بريطانيا حتى تحميه قوانين و تراخيص تلك الدول . مما يعزز اعتقاد المتداولين بأن شركة بيبرستون Pepperstone نصابة.

نصب بيبرستون

و كما يعلق المتداول على نصب بيبرستون فقد قامت بيبرستون Pepperstone منذ فترة طويلة بايقاف جميع عمليات التداول مع المستثمرين السعوديين .

لذلك اعزائنا المتداولين ننصحكم بالتداول مع شركة اخرى او توخي الحيطة و الحذر عند التعامل مع هذه الشركة.

حقائق وأرقام عن Pepperstone  تقدم Pepperstone بيبرستون المراهنة المالية على السبريد على الفروق و تداول CFDs (العقود مقابل الفروقات) لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين. يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية والمؤشرات وغيرها على منصات MT4 و MT5 و cTrader.
الأدوات CFD, Forex, Indices, Crypto, Futures, Spread betting
حساب تجريبينعم
الحد الأدنى للإيداع£200 / $200 
الحد الأدنى للتداول0.01 لوت
الجهة المنظمةFCA, ASIC, SCB, DFSA
التفاعل مع منصة MT4نعم
التفاعل مع منصة MT5نعم
تطبيقات الهاتف المحمولiOS, Android وWindows
التداول التلقائينعم 
إشارة التداولنعم عن طريق Chartist Software
حساب تداول إسلاميلا
CFD عقود الفروقات
سبريد  FTSE 1 نقطة
سبريد GBPUSD4 نقطة
سبريد النفط0.7 نقطة
سبريد الأسهمسهم DAX بقيمة 1 نقطة  في جلسة التداول الرئيسية   وسهم DOW بقيمة 1.6  في جلسة التداول الرئيسية
الفوركس   تقدم Pepperstone بيبرستون أسعار سبريد تبدأ من 0.0 نقطة على حساب Razor ولديها ما يقرب من 61 زوجًا متاحًا للتداول..
سبريد GBPUSD0.44 نقطة (لحساب Razor )
سبريد  EURUSD 0.16 نقطة (لحساب Razor )
سبريد EURGBP 0.49 نقطة (لحساب Razor )
الأصول 180
العملات المشفرة   تقدم Pepperstone بيبرستون التداول على العملات المشفرة الرئيسية عبر مجموعة من منصات التداول.
السبريدBTC $10, ETH $4
العملات BCH, BTC, ETH, LTC, DASH

ملخص تقيمنا لشركة بيبرستون

1. نظرة عامة على شركة Pepperstone:
تعتبر Pepperstone واحدة من شركات الوساطة المعروفة في مجال التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (CFDs). أُسست في أستراليا في العام 2010، وتحظى بشهرة عالمية.

2. التراخيص والتنظيم:
تتمتع شركة Pepperstone بتراخيص منظمة من قبل ASIC في أستراليا، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. هذه التراخيص تؤكد مدى الموثوقية والالتزام بالمعايير الدولية.

3. هل شركة بيبرستون نصابة؟
بالاعتماد على التراخيص المذكورة أعلاه، يمكن القول بأن Pepperstone شركة موثوقة وتعمل وفقًا للقوانين والتنظيمات المالية الدولية. ولكن كأي شركة وساطة، من المهم دائمًا أن يكون المتداولون حذرين وأن يقوموا بالبحث المناسب قبل فتح حساب.

4. لماذا نعتبرها شركة متوسطة المستوى للمتداول العربي؟
رغم جودة الخدمات التي تقدمها Pepperstone، إلا أنه قد يُراعى عدة نقاط بالنسبة للمتداول العربي:

  • الدعم اللغوي: قد تكون هناك حاجة لتقديم دعم أكبر باللغة العربية، سواء في المواد التعليمية أو دعم العملاء.
  • الأدوات المحدودة: تقدم الشركة تركيزًا أكبر على سوق الفوركس، مما قد يحد من الخيارات أمام المتداولين الذين يرغبون في التنوع.
  • المنصات: تقتصر منصات التداول المتاحة للهواتف المحمولة على MetaTrader 4، مما قد يعتبره البعض نقصًا، خصوصًا الذين يفضلون منصات أخرى.

في الختام، تقدم شركة Pepperstone خدمات موثوقة وتمتاز بشفافية عالية. ولكن، يجب على المتداول العربي البحث جيدًا والتأكد من أن الشركة تلبي احتياجاته وتوقعاته بشكل كامل قبل بدء التعاون معها.

و ذلك لضعف وجود الشركة في المنطقة العربية و خصوصا السعودية و قلة الموارد التعليمية باللغة العربية. اما النقطة الاهم و الاخطر فهي تلاعب الشركة في منصة التداول.

ننصحك باختيار شركة اخرى للتداول معها.

هل لديك خبرة مع هذه الشركة ؟ شارك تجربتك حتى تعم الفائدة.

كيف نقوم في تقييم شركات التداول ؟

في ظل التطورات السريعة والمستمرة في عالم التداول، أصبحت مهمة تقييم شركات التداول أكثر تعقيدًا وأهمية. استنادًا إلى المنهجيات المتقدمة التي تتبعها فوركس ترست العرب ، نتبع أساليب دقيقة ومبتكرة في فحص شركات التداول، حيث نتأكد من استخدام خوارزميات وأدوات الاختبار الحديثة.

يتم تقييم شركات التداول بناءً على مجموعة من المعايير، منها الجودة، والشفافية، ومستوى الخدمة، والمصداقية التنظيمية. عبر منصتنا، تم تقييم شركة اكسيا وتقييم شركة ايتورو بشكل مفصل، مع تقييمات معمقة لشركات أخرى مثل تقييم شركة دوكاسكبي، تقييم بيبرستون، وتقييم HYCM.

تستند هذه التقييمات إلى تجربة شركات التداول الحقيقية، واستخدام البيانات المحصلة من خلال البحوث الميدانية والاختبارات الموضوعية. وبالاعتماد على هذه المنهجيات، نضمن توجيه المتداولين نحو الخيارات الأمثل والأكثر أمانًا في السوق.

الاسئلة الشائعة

هل تعتبر شركة بيبرستون شركة جيدة ؟

تعتبر الشركة مرخصة و لكن لا ننصح بالتعامل معها لانها غير مخصصة للمنطقة العربية.

ما هي افضل ميزة للشركة بيبرستون ؟

العمولة المنخفضة و السحب السريع اهم ميزاتها.

هل توفر الشركة توصيات تداول ؟

لا توفر الشركة توصيات مباشرة لكنها تمكن المتداولين من متابعة برامج مستقلة لتحليل السوق.

pepperstone review
8.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك للشركة

5 تعليقات

  1. اشتغلت مع احد مدراء الحساب و طلبوا مني التسجيل تحت وكالتهم و ارسلو لي التوصيات من بيع و شراء و عندما خسرت حسابي اغلقوا معي جميع وسائل الاتصال ! هل تقوم الشركة باستغلال مدراء حسابات للعمل لحسابها و تخسير المتداولين ؟!
    لا انصح بالعمل مع بيبرستون بتاتا

  2. قبل اشهر قامت الشركة بتحريك الأسعار عكس اتجاه السوق على الذهب و سبب هالشي خسارة المتداولين إذا انعدمت الأخلاق انعدمت المسؤولية ووجودها في الدول العربية معدوم لا تغريك المنصة و السرعة التنفيذ وقت الجد تنهزم المراجل

  3. لا يوجد مقر في حال وجود شكاوي او نزاعات و خدمة العملاء لديهم سيئة .. و قائمة الاصول المتاحة قليلة جدا

  4. كانت شركة جيده لكن سمعتها بدت تصير سيئة من تجار العمولات خصوصا في المنطقة العربية ربما لان الشركة لا تمتلك اي ترخيص للمتداولين العرب فهم غير محميين

  5. شركة سيئة بكل المقاييس كنت اشك انها نصابة لكن بعدما تم التلاعب في المنصة تأكدت من ذلك … انا الان مع Avatrade شركة محترمة و تقبل كل المتداولين العرب