تقييم BDSwiss

7.5


في ظل رحلتي الطويلة والمعمقة في عالم التداول واستكشافي المستمر لأفضل المنصات التي تُسهل هذه الرحلة، وجدت نفسي أمام منصة BDSwiss، والتي قادتني خبرتي لتقييمها بعناية فائقة لأشارك تجربتي مع هذه المنصة التي تُعتبر من اللاعبين البارزين في سوق الوساطة المالية العالمية.

بادرة للذكر، BDSwiss تمتلك تاريخًا يُحتذى به في مجال تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس، وتُعرف بسمعتها المتميزة بين ملايين المتداولين حول العالم. الشفافية والأمان اللذان توفرهما المنصة، تحت إشراف لجنة الخدمات المالية (FSC)، يضفيان طمأنينة لا تُقدر بثمن لمستخدميها، مُشيرًا إلى بيئة تجارية تحظى بثقة عالية. لكن، كما هو الحال مع أي منصة تداول، فإن التجربة الكاملة ليست خالية من التحديات.

عندما قمت بتجربة التداول عبر المنصة، واجهت بعض المعوقات المتعلقة بتنفيذ الصفقات وإجراءات سحب الأموال. هذه النقاط تحديدًا كانت لها وزن في تقييمي، مما يشير إلى فرص تحسين ملحوظة يمكن أن تُعزز من تجربة المستخدم بشكل عام.

قياسًا على مؤشرات عديدة مثل الأمان، الشفافية، تنوع الأدوات المالية، جودة خدمة العملاء، وتجربة استخدام المنصة بشكل عام، أميل إلى منح BDSwiss تقييمًا نهائيًا يصل إلى 7.5 من أصل 10. هذا التقييم يُعبر عن توازن بين الجودة العالية للخدمات المقدمة والمجال المتاح للتحسينات التي من شأنها أن تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وفعالية.

في النهاية، ومع تجربتي الموسعة في هذا المجال، أود أن أؤكد على أن منصة BDSwiss تُمثل خيارًا موثوقًا للمتداولين الباحثين عن منصة تتميز بالأمان والشفافية، مع التأكيد على ضرورة الانتباه لبعض التحديات التي يمكن تجاوزها بتحسينات بسيطة لتحقيق تجربة تداول مثالية.

نبذة عن تقييم BDswiss

عبر فترة تعاملي وتجربتي في عالم التداول, قمت بتجربة العديد من المنصات والوسطاء. وقد أتاحت لي تجربتي مع BDSwiss فهم تفرداتها وما تقدمه بشكل أوضح.

تُعتبر BDSwiss واحدة من الشركات المرموقة في تقديم خدمات التداول، خاصةً في مجال الفوركس وعقود الفروقات. تتميز المنصة بواجهة مستخدم ودية وسهلة الاستخدام، تساعد المتداولين على تنفيذ صفقاتهم بكفاءة. من خلال عملية تسجيل دخول سلسة ومريحة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تقدمها المنصة.

ومن أبرز ما جذب انتباهي هو توفيرها لأنواع متعددة من الحسابات، وخصوصًا حسابات RAW والحسابات السوداء. تُقدم هذه الحسابات للمتداولين مجموعة من الفرص التجارية الفريدة، التي تُعطي BDSwiss أفضلية في السوق وتميزها عن بقية المنافسين. ولكن، ومع هذا التميز، يظل هناك بعض المجالات التي يمكن تطويرها لتحسين تجربة المستخدم.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

تفاصيل شركة BDSwiss 

تم إطلاق BDSwiss في زيورخ في عام 2012. تمتلك الشركة حاليًا أكثر من 20 مليار يورو في تداولات الفوركس كل شهر وهي مزود عالمي بأكثر من 16000 حساب. شركة BDSwiss مرخصة من CYSEC في الاتحاد الأوروبي ، والرابطة الوطنية المسجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة ، و FSC.

منصات التداول

المنصة الجديدة BDswiss
المنصة الجديدة BDswiss

تمتلك BDSwiss موقعين افتراضيين باللغة الإنجليزية ، و تستغرق  عملية التسجيل حساب على المنصة أقل من دقيقة واحدة ، حتى يتمكن المتداول من الوصول والبدء في إجراء عمليات التداول على الفور.

يجب التنويه على أن الموقع يعمل خارج سويسرا  بالرغم من أن الشركة مرخصة في الاتحاد الأوروبي. لذا فإن المتداول مخير إما الإلغاء وإعادة توجيهك إلى منصة التداول الأوروبية ، أو المتابعة إلى الموقع السويسري. يمكنك الاطلاع على تقييم شركات تداول اخرى مثل شركة XM التي قمنا بتقيمها بالتفصيل من خلال تقييم XM .

لا يوجد فرق كبير بين تصميم موقعي BDSwiss ، ولكن يمكن ملاحظة أن الموقع الأوروبي لا يقدم خيار إدارة الثروات.كما أن من السهل التنقل في كلا الموقعين ، وإذا كان مبتدئاً في عالم التداول ، يمكن الوصول إلى أكاديمية التداول الموجودة على موقع BDSwiss الرئيسي وأيضًا على الموقع الأوروبي. وإذا قام المتداول بفتح حساب تداول تجريبي مع BDSwiss ، فعليه التحدث مباشرة إلى أحد المستشارين من أجل إضافة أموال تداول تجريبية بقيمة 10000 يورو الى حسابة.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس مع BDSwiss ويتم ذلك بطريقة في غاية السهولة في كلا الموقعين. يتيح الموقع استخدام منصة MetaTrader 4 أو اختيار التداول باستخدام منصة BDSwiss WebTrader ، كما تقدم BDSwiss ندوات عبر الإنترنت للمتداولين والدورات البصرية والعديد من الموارد التعليمية الموجهة للمتداولين على جميع المستويات.

 تعد الاختبارات في الموقع ميزة إضافية لكل من هذين الموقعين ، وهي رائعة لاختبار معرفة المتداول في التداول والتأكيد على استعداده لبدء التداول المباشر.

الأصول / الأسواق Markets

يمكن تداول مجموعة متنوعة من فئات الأصول في BDSwiss ، بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة. بحيث تتيح حرية الاختيار من بين جميع عقود الفروقات لأزواج العملات الرئيسية ، ومعظم العملات الثانوية، فهي توفر أكثر من 50 زوج عملات متنوعة.

وتقدم المنصة أيضاً أكثر من خمسة  CFDs (عقود فروقات) للسلع ، بما في ذلك الذهب والغاز الطبيعي والنفط. ويتوفر أكثر من 140 زوجًا من أسهم أشهر البورصات الدولية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المؤشرات وأزواج العملات المشفرة. يمكنك الاطلاع على تقييمنا لشركة FXCM من خلال تقييم FXCM.

من الأمثلة البسيطة جدًا على تداول العملات الأجنبية إذا اختار المتداول زوج يورو / دولار أمريكي EURUSD ، وهو أحد أزواج العملات الرئيسية. وحدد سعر 1.10 لزوج يورو / دولار أمريكي EURUSD ، فهذا يعني أن المتداول يشتري 1.10 دولار أمريكي مقابل يورو واحد.

السبريد و العمولة

يتم إدراج أزواج ومؤشرات الفوركس حسب السبريد في الأسواق المالية. يشير السبريد إلى الفرق بين سعر العرض (والمبلغ المدفوع مقابل الأصل) وسعر الطلب (وهو ما يتم كسبه عند البيع).

الأصول المختلفة لها قيم سبريد مختلفة يتم تقييمها من خلال قيم نقطة معينة . لا تطلب BDSwiss دفع رسوم تداول أو عمولات على معظم التداولات وبدلاً من ذلك يتم فرض رسوم التداول ضمن أسعار السبريد. والتي تتغير على مدار اليوم بناءَ على ظروف السوق وتقلباته.

تقدم أنواع الحسابات المختلفة مثل Basic و RAW و Black أسعار سبريد متفاوتة، و حساب RAW Spread هو الأكثر شيوعًا في BDSwiss ، على الرغم من تطبيقه لرسوم العمولة.

الرافعة المالية

من إحدى المزايا الرئيسية للمتداولين في المنصة السويسرية لـ BDSwiss هي إمكانية توفير رافعة مالية أعلى. على سبيل المثال ، يمكن الاستفادة من تداولات الفوركس عند 1: 400 على أزواج رئيسية ، ويمكن زيادة الرافعة المالية للسلع عند 1: 300.

أما عند اختيار التداول في المنصة الأوروبية ، فهي تقوم بتقييد الرافعة المالية عند المستويات التي تحددها هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA). لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن الاستفادة من أزواج العملات الأجنبية عند 1:30 ، بينما تقتصر الرافعة المالية في العملات المشفرة على 1: 2.

تطبيقات الهاتف المحمول

يقدم كلا النظامين تطبيقات للهواتف المحمولة قابلة للتنزيل ومتاحة على Apple App Store و Google Play. كما يمكن الوصول أيضًا  إلى BDSwiss Web Trader دون تنزيل بمجرد تسجيل الدخول إلى المنصة عبر حسابات Facebook أو Google. بالإضافة إلى إتاحة إجراء عمليات التداول بسهولة من الجهاز اللوحي أثناء التنقل ، ويتم تغطية جميع فئات الأصول بواسطة منصة الهاتف المحمول BDSwiss.

طرق الدفع و السحب

يمكن اختيار عملة التداول المناسبة عند فتح حساب مع BDSwiss بما في ذلك الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، اليورو ، الكرونا الدنماركية أو الفرنك السويسري. تقدم المنصة مجموعة متنوعة من الطرق للإيداع أو السحب النقدي ، بما في ذلك التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان أو السحب الآلي و Skrill و Sofortüberweisung.

حتى الآن،  لا توجد أي قيود على المبالغ النقدية التي يمكن إيداعها أو سحبها ، إلا أنه سيتم تطبيق رسوم بقيمة 10 يورو على التحويلات البنكية التي تقل عن 100 يورو والحد الأدنى للسحب المسموح به عن طريق التحويل البنكي هو 50 يورو ، بما في ذلك رسوم 10 يورو.

يمكنك الحصول على استشارة من شركة تداول مرخصة عبر الضغط على الزر بالاسفل للحصول على افضل الفرص الاستثمارية الحالية:

الحساب التجريبي

يساعد استخدام الحساب التجريبي على معرفة كل شيء يخص منصة BDSwiss ، ولكن ذلك يتطلب  التحدث مباشرة إلى مستشار لتنشيط الحساب التجريبي في الفوركس أو CFDs (العقود مقابل الفروقات).

الصفقات والعروض

لا تقدم BDSwiss صفقات أو عروض ترويجية على موقعها ، ولكن يمكن للمتداولين الاستفادة من تنبيهات التداول ، تتميز BDSwiss بمجانية التعليم وإقامة الندوات المفيدة  للعملاء الذين يرغبون في توسيع خبرتهم المالية.

الجهة المنظمة والترخيص

تعتبر BDSwiss شركة وساطة مرخصة بالكامل لشركة CYSEC ، برقم ترخيص 199/13. تخضع الشركة أيضًا للتنظيم والترخيص من قبل الرابطة الوطنية الأمريكية للعقود الآجلة ، ومرخصة بصفتها تاجراً استثمارياً من قبل FSC ومصرح بها من قبل السلطات التنظيمية الألمانية، وهي مسجلة أيضًا في صندوق تعويضات المستثمرين.

أحد العوامل التي يجب ملاحظتها هو أن المنصة تقوم بتطبيق رسوم الحساب المتوقف عن التداول للعملاء غير النشطين لمدة ستة أشهر أو أكثر وهذا مرتبط بحد أقصى قدره 78.9 يورو. 

مع وجود حوالي مليون متداول نشط في أي وقت ، يجب القول بأن BDSwiss هي واحدة من أكثر شركات الوساطة الموثوق بها في السوق الأوروبية والعالمية.

ميزات إضافية لمنصة بي دي سويس

لا تعكس هذه المادة الاعلانية رأي ايديلي فوركس بأي شكل من الاشكال

إحدى الجوانب التي تميز BDSwiss عن غيرها من المنصات هي الندوات التفاعلية والتي تمنح أي متداول فرصة لتعلم كيفية التداول مثل المحترفين وتقديم نظرة ثاقبة في الكثير من المجالات المختلفة.

أنواع الحسابات

تتضمن حسابات BDSwiss حساب Basic لمتداولي التجزئة ، وحساب RAW الأكثر شعبية ، وحساب Black للمتداولين المحترفين ، والذي يتيح أيضًا التداول بحساب إسلامي إذا لزم الأمر.

فوائد التداول لدى BDSwiss 

يعد وجود خيار التداول برافعات مالية مرتفعة على المنصة السويسرية ميزة رئيسية لـ BDSwiss ، إلى جانب سهولة التسجيل في هذا الحساب. 

وتعد المجموعة الهائلة من الخيارات القابلة للتداول أيضًا ميزة إيجابية للغاية لـ BDSwiss  لكل من المنصات السويسرية والأوروبية.

عيوب  التداول لدى BDSwiss 

أحد العوائق الرئيسية لدى BDSwiss  هو أنه من الضروري تسجيل حساب قبل استخدام الحساب التجريبي وخدمات التدريب المقدمة على المنصة، بالإضافة إلى عدم خصم الصفقات الكبيرة للمتداولين المحترفين كما هو الحال في المنصات الأخرى.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

ساعات التداول

بمجرد فتح حساب BDSwiss ، سيتمكن المتداول من رؤية جميع ساعات التداول المختلفة للأصول في قسم نظرة عامة على السوق الموجود في المنصة.

معلومات الاتصال و دعم العملاء

يتوفر دعم عملاء BDSwiss عبر Live Chat من الساعة 09.00 إلى 23.30 (13:00 إلى 03:30 بتوقيت السعودية) خمسة أيام في الأسبوع. كما يمكن أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى المنصة عبر نموذج الاتصال أو على [email protected].

السلامة والأمن

تعتبر سلامة وأمن المستخدمين والحماية من الاحتيال أمرًا مهمًا لـ BDSwiss. يحتاج جميع المستخدمين الجدد  في BDSwiss إلى إثبات الهوية الشخصية قبل السماح لهم بالوصول إلى المنصة. كما أن الحسابات محمية بكلمة مرور، وتضمن BDSwiss أن يتم تشفير جميع تفاصيل العملاء والحفاظ عليها بسرية تامة. 

أخيرًا ، تقدم منصات BDSwiss مجموعة واسعة من الأسهم والسلع للمتداولين، وهي سهلة الاستخدام نسبيًا وتعتبر ندوات المتداولين المنتظمة ميزة مفيدة جدًا للعملاء الراغبين في معرفة المزيد عن التداول اليومي. يمكنك الاطلاع على تقييم شركة نور كابيتال من خلال تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس.

يقدم الموقع أيضاً خدمة الرسوم البيانية المفيدة للتداول  إما في شكل Candlestick أو Line ويمكن اختيار الإضافات من مجموعة واسعة متاحة في الموقع. سيجد تجار الفوركس أيضًا أن المنصة تقدم الكثير من الميزات المتقدمة للتحليل الفني و عمليات اتخاذ القرار.

الدول المعتمدة لدى BDSwiss  

تقبل شركة BDSwiss المتداولين من  أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر ومعظم البلدان الأخرى.

كما لا يمكن استخدام BDSwiss من قبل المتداولين في من بلجيكا والكونغو وقبرص والولايات المتحدة والهند وجنوب إفريقيا.

في ظل التطور السريع لأسواق المال وتنامي اهتمام المستثمرين بأدوات الاستثمار المختلفة، أصبح من الضروري البحث عن مصادر موثوقة توفر تقييمات دقيقة للشركات المختصة في هذا المجال.

وفي هذا السياق، كما يمكنك الاطلاع تقييم جميع شركات التداول من خلال صفحة تقييم شركات التداول، التي تعتبر مرجعًا موثوقًا يقدم نظرة شاملة حول الشركات الرائدة والتي تتمتع بمعايير جودة عالية. من خلال مراجعة هذه التقييمات، يستطيع المستثمرون تحديد الوسطاء المناسبين لاحتياجاتهم وتحقيق أمان أكبر في عملياتهم التجارية.

حقائق وأرقام عن BDSwiss  تقدم BDSwiss أكثر من 250 سهمًا ومؤشراً في الفوركس والسلع والعملات المشفرة عبر CFDs (العقود مقابل الفروقات) مع سبريد يبدأ من نقطة واحدة وتطبيق حائز على جوائز 
الأدوات CFD, Forex, Crypto, Stocks
حساب تجريبينعم
الحد الأدنى للإيداع100 $/€/£
الحد الأدنى للتداول0.01 لوت
الجهة المنظمةCySec, FSC
التفاعل مع منصة MT4لا
التفاعل مع منصة MT5 لا
تطبيقات الهاتف المحمولiOS و Android
التداول التلقائيلا
إشارة التداوللا
حساب تداول إسلامينعم
CFD عقود الفروقات
سبريد  FTSE 1 pt
سبريد GBPUSD1.7 نقطة
سبريد النفط0.8 نقطة
سبريد الأسهم1 pt من
الفوركس
سبريد GBPUSD1.7 نقطة
سبريد  EURUSD 1.2 نقطة
سبريد EURGBP 1.3 نقطة
الأصول +50
العملات المشفرة   تداول عقود ميكرو (0.01) من 12 عملة مشفرة. وتداول العملات المشفرة الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو
السبريدBTC من 1٪
العملات BTC, ETH, DASH, EOS, BCH, ZCASH, MON, IOTA, XRM, NEO, OMG, ZEC, XMR
مزايا شركة BDSWiss

هل لديك اهتمامات اخرى و ترغب في الحصول على نصائح استثمار متقدمة ؟ تواصل معنا مباشرة :

BDSWISS تقييم شركة
7.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك للشركة