افضل عملات رقمية للتخزين

مع توسع عالم العملات الرقمية وتزايد الاهتمام به كفرصة استثمارية واعدة، يتجه العديد من المستثمرين إلى البحث عن العملات الأكثر أمانًا ووعدًا للاحتفاظ بها على المدى الطويل. بناءً على خبرتي الواسعة في مجال العملات المشفرة والتحليل العميق للسوق، أقدم لكم نظرة مفصلة على قائمة العملات الرقمية التي يرى محللونا أنها تمثل أفضل فرص للتخزين طويل الأجل.

ترتكز هذه القائمة على تحليل شامل يأخذ في الاعتبار ليس فقط الأداء السعري السابق للعملات، بل وأيضًا الأساسيات القوية، التطبيقات العملية، والإمكانيات المستقبلية لكل عملة. من Bitcoin وEthereum، الرائدين الثابتين في السوق، إلى عملات مبتكرة مثل Solana وDecentraland، تتنوع خيارات الاستثمار لتلبية أهداف مختلفة ومستويات تحمل المخاطر لدى المستثمرين.

سأقوم بتوجيهكم خلال هذا الدليل الشامل لاختيار أفضل العملات الرقمية للتخزين، معززًا بفهم عميق لكل عملة، تقييمها الحالي في السوق، والإمكانيات الكامنة التي تجعلها استثمارات مثالية للمستقبل. انضموا إلي في هذا الاستعراض لاستكشاف كيف يمكن لهذه العملات أن تساهم في تنويع محافظكم الاستثمارية وتعظيم عوائدكم على المدى الطويل.

افضل عملات رقمية للتخزين هي

فيما يلي القائمة الملخصة لما يعتقد محللونا والأغلبية في عالم العملات الرقمية على أنها افضل عملات رقمية للتخزين:

  1. Bitcoin (BTC) – افضل عملة رقمية للتخزين بشكل عام
  2. Ethereum (ETH) – أكثر استثمار للتخزين بشكل عام
  3. Decentraland (MANA) – أفضل عملة Metaverse للتخزين و للشراء اليوم
  4. Binance Coin (BNB) – أفضل توكين مبني على تبادل العملات الرقمية على المدى الطويل للتخزين
  5. Solana (SOL) – أفضل توكين يركز على العقد الذكي للتخزين
  6. Uniswap (UNI) – أفضل توكين صرف لامركزي للتخزين
  7. Maker (MKR) – أفضل استثمار DeFi للتخزين
  8. Cardano (ADA) – الاستثمار الأكثر أمانًا في العملات الرقمية للتخزين للتخزين 
  9. Cosmos (ATOM) – أفضل استثمار للتخزين في قابلية التشغيل البيني لـ Blockchain
  10. المضلع (MATIC) – أفضل رمز طويل الأمد قائم على الإيثيريوم

نظرة شاملة على افضل عملات رقمية للتخزين

عند البحث عن أفضل استثمار العملات الرقمية للتخزين  لعام 2024 ، نظرنا إلى أكثر من سعر العملة والأداء السابق. قمنا بتحليل أساسياتها وقابليتها للتطبيق لتقييم استدامتها. نظرنا أيضًا في تصميم blockchain ، وفحصنا مطوريهم ، و توكين ، وقيمة السوق ، والعديد من المقاييس الأخرى لتقييم العوامل الحاسمة مثل أمانهم.

في النهاية ، استقر على العشرة التالية كأفضل استثمارات العملات الرقمية طويلة الأجل. يوافق مجتمع العملات الرقمية على أن هذه لديها أعلى إمكانات للبقاء على قيد الحياة لسنوات قادمة والحفاظ على الاتجاه الصعودي الحالي.

Bitcoin (BTC) – افضل عملة رقمية للتخزين

مما لا شك فيه ان أفضل استثمار عملة رقمية للتخزين هو البيتكوين . إنها العملة الرقمية الرائدة التي على الرغم من أنها مصممة أصلاً لتحل محل العملات الورقية ، فقد تم تبنيها على نطاق واسع كمخزن للقيمة والتحوط ضد الاستثمارات التقليدية. حتى مع حركة الأسعار المتقلبة بشكل كبير ، فقد حازت على اهتمام المستثمرين كما يتضح من هيمنة البيتكوين المتزايدة.

من خلال حركة السعر الشاملة ، أثبتت البيتكوين مرونتها. لقد نجت العملة الرقمية الأكثر قيمة أيضًا من تجاوز الحظر من قبل الحكومات العديدة بالرغم من الانتقادات المتزايدة من كل من الطبقة السياسية ووسائل الإعلام السائدة والصناعة المصرفية والمدافعين عن البيئة. من المؤكد أن بعضها جعلها تتعثر – مما تسبب في حدوث انهيار شديد التقلب في السوق. لكن البيتكوين تتعافى دائمًا – وهذا دليل على مرونتها وموثوقيتها كاستثمار للتخزين .

من العوامل الأخرى التي تجعل البيتكوين جيدًا للتخزين أنه يعالج مشكلة تضخم عالمية حقيقية وملحة. كما كانت حالات استخدامها واعتمادها في ارتفاع في صناعة التجارة الإلكترونية وكذلك مع دول مثل السلفادور وجمهورية إفريقيا الوسطى التي منحت BTC حالة مناقصة قانونية. مع انتشار المزيد من هذه التطورات ، من المتوقع أن تستمر قيمة البيتكوين في الارتفاع. حتى أن بعض المتفائلين واثقون من أن BTC سوف تتجاوز المليون دولار بحلول عام 2030.

Ethereum (ETH) – أكثر استثمار رقمي واعد للتخزين


تم إطلاق Ethereum في عام 2015 وبعد سبع سنوات ، تحولت إلى أكبر منصة عقود ذكية. إنها أيضًا أكبر منصة DeFi وهي موطن لمعظم تقنيات العملات الرقمية الناشئة. من dApps إلى تطبيقات DeFi ومن NFTs إلى عملات Meme والتبادلات اللامركزية إلى تطبيقات / برامج Web3. لقد تحولت إلى الإنترنت الفعلي للكتل. كل هذا يشير إلى قرارنا بإدراجه في قائمتنا لأفضل الاستثمارات طويلة الأجل لعام 2022.

في وقت كتابة هذا التقرير ، في ذروة تعاقد سوق العملات الرقمية – تجاوز عائد استثمار Ethereum 650000٪. كما تجاوزت المنصة Bitcoin كواحدة من أكثر تقنيات blockchain استخدامًا. وعلى مدى السنوات القليلة المقبلة ، يثق بعض محللي العملات الرقمية من أن ETH ستتفوق على Bitcoin باعتبارها العملة الرقمية الأكثر قيمة.

سيتم تحقيق الكثير من هذا من خلال مستوى التطوير الذي يحدث على شبكة Ethereum – وخاصة ترقية Ethereum 2.0 القادمة. يشار إليها بشكل شائع باسم الدمج ، ستساعد الترقية في انتقال Ethereum blockchain إلى إثبات خوارزمية إجماع الحصة.

سيكون ذلك ممكنًا أيضًا من خلال تطوير بروتوكولات Ethereum. بروتوكولات الطبقة الثانية ، والسلاسل الجانبية. كل هذا له تأثير صافٍ يتمثل في زيادة الطلب على توكنات ETH مقابل تباطؤ العرض. سيساعد ذلك على استئناف ETH وتجاوز أعلى مستوياته على الإطلاق ، مما يؤكد بشكل أكبر سبب كونه استثمارًا مشفرًا جيدًا على المدى الطويل.

Decentraland (MANA) – أفضل توكين ميتافيرس Metaverse للتخزين و للشراء اليوم


Decentraland هو المشروع الرائد ويمكن القول أنه الأكثر شهرة. إنه مخطط للعالم الافتراضي ، يلهم إنشاء المزيد من المشاريع metaverse. من المهم الإشارة إلى أن مكانة هذا العالم الافتراضي للعملات الرقمية لا تزال قيد التقدم. لا تزال قطع الأراضي في Decentraland تباع ولكن أصحابها لم ينشئوها بعد منشآت وظيفية على ميتافيرس.

قامت العلامات التجارية الكبرى مثل JP Morgan و Coca-Cola و Nike و Dominos و Atari و Samsung بالفعل بشراء قطع من الأراضي الافتراضية على Decentraland. يحتوي هذا metaverse على 800 ألف + مستخدم مسجل ويسجل ما معدله 300 ألف + زائر فريد شهريًا. توضح هذه العلامات التجارية وقاعدة المستخدمين مستوى الثقة التي يتمتع بها مجتمع العملات الرقمية في مستقبل Decentraland ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك بحاجة إلى إضافته إلى فهرس أفضل استثمارات العملات الرقمية للتخزين .

تبنت Decentraland أيضًا تقنيات العملات الرقمية الناشئة التي تهدف إلى إثبات وجودها في المستقبل وتحفيز مكاسب القيمة لرموز MANA. لتحقيق ذلك ، قامت بدمج تقنية اللعب لكسب ، و NFTs المدمجة في metaverse ، وسمح بإنشاء ونشر تطبيقات وبروتوكولات Web3 ، وسلمت إدارة هذا العالم الافتراضي إلى DAO.

كل هذا يؤكد أن Decentraland لديها مستقبل مشرق إلى حد ما وأن أسعار توكين MANA ستحافظ على اتجاهها الصعودي الحالي. وهذا يؤكد أيضًا سبب استحقاق Decentraland منصبًا في محفظتك الاستثمارية للعملات الرقمية طويلة الأجل.

Binance Coin (BNB) – أفضل رمز مبني على تبادل العملات الرقمية على المدى الطويل


تعتبر عملة باينانس هي الرمز الأصلي لواحد من أسرع أنظمة البلوكتشين الأسرع نموًا والأكثر ابتكارًا – سلسلة باينانس الذكية. إنها شبكة عقود ذكية وواحدة من أشرس منافسي الايثيريوم. على الرغم من أنها بدأت في أواخر عام 2017 ، فقد أصبحت خامس أكثر تقنيات العملات الرقمية قيمة – مما يجعلها الأكثر نجاحًا بين شبكات البلوكتشين الجديدة ذات العقود الذكية. يعد هذا المستوى من النمو العملات الرقمية أحد الأسباب التي تجعل عملات BNB المميزة من بين أفضل استثمارات العملات الرقمية طويلة الأجل لعام 2022.

مثل معظم شبكات البلوكتشين التقدمية الأخرى ، تعمل شبكة باينانس الذكية باستمرار على تحسين شبكتها. لقد قامت بتضمين العديد من تقنيات العملات الرقمية الناشئة ، من التبادلات اللامركزية والتطبيقات اللامركزية وبروتوكولات DeFi بالإضافة إلى تطبيقات وبرامج Web3. كما أنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا مع بورصة Binance – أكبر بورصة مركزية وأكثرها سيولة – والتي من المتوقع أن تستمر في تزويدها بتدفق مستمر للمستخدمين. وكل هذا يتحدث عن مجلدات عن استدامة مشروع العملات الرقمية هذا ونمو أسعار عملات BNB.

Solana (SOL) – أفضل رمز يركز على العقد الذكي للتخزين


Solana هي منصة العقود الذكية الأسرع نموًا. لقد كانت موجودة منذ عامين فقط ، وخلال هذه الفترة ، ارتفعت شعبيتها وقاعدة مستخدميها ، وارتفع نشاط المطور على الشبكة ، وارتفعت أسعار توكن SOL بأكثر من 13000 ضعف ، وبلغت قيمتها السوقية ذروتها فوق 78 مليار دولار ، ونظام سولانا البيئي نما أضعافا مضاعفة. لم تظهر أي علامات على التباطؤ في مهمتها المتمثلة في الإطاحة بـ Ethereum باعتبارها منصة العقود الذكية الأكثر قيمة والأكثر تفضيلاً.

يقوم Solana بمهمة إثبات استدامة blockchain وإثبات مستقبله. وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نعتقد أنه يجب عليك إضافته إلى محفظتك من أفضل استثمارات العملات الرقمية للتخزين . لتحقيق ذلك ، فقد بذلت قصارى جهدها في توسيع نظامها البيئي. حتى الآن ، قامت بتضمين جميع تقنيات العملات الرقمية الناشئة والسريعة النمو تقريبًا.

تستضيف العديد من مشاريع metaverse وهي موطن لعملات meme الشهيرة مثل Samoyedcoin. يسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات وبرامج Web3 وتشغيلها ، ويستضيف العديد من التبادلات اللامركزية ، وهو موطن لعدة تطبيقات dApps وبروتوكولات DeFi.

نتوقع أن تستمر كل هذه الأشياء في جذب المستخدمين إلى سلسلة الكتل فائقة السرعة هذه. كل هذا سيساعدها على توسيع نظامها الإيكولوجي ودفع سعر الرمز المميز إلى ما يزيد عن 1000 دولار بحلول عام 2025 ويصل إلى 10000 دولار بحلول مطلع هذا العقد.

Uniswap (UNI) – أفضل رمز صرف لامركزي طويل المدى


Uniswap هو التبادل اللامركزي الأكبر والأكثر شعبية والأكثر قيمة. في وقت كتابة هذا التقرير ، تعد Uniswap ثالث أغلى تقنية DeFi بقيمة إجمالية مقفلة تزيد عن 7 مليار دولار – وفقًا لـ DeFi Pulse. تم عرض بروتوكول Uniswap لأول مرة في أواخر عام 2018 ولكن تم إطلاق رمز UNI فقط في عام 2020 ومضى قدمًا لمنح Uniswap سقفًا سوقيًا يبلغ 3.5 مليار دولار.

نحن نؤمن بمستقبلها بسبب مخاوف الخصوصية الصامتة ولكنها تثير مخاوف متداولي ومستثمري العملات الرقمية. من المتوقع أن يؤدي هذا ، بالإضافة إلى التدخل الحكومي في فضاء العملات الرقمية ، إلى الهجرة الجماعية من التبادلات المركزية المنظمة إلى DEXs مثل Uniswap. إنه ، في الواقع ، يشكل السبب الرئيسي وراء اعتقادنا بأن UNI تنتمي إلى مجموعة استثمارات العملات الرقمية للتخزين  الخاصة بكل مستثمر يركز على المستقبل.

بحلول نهاية عام 2021 ، قُدر أن لدى Uniswap قاعدة مستخدمين تزيد عن 2.5 مليون مستخدم ، وهو نمو هائل من أقل من مليون مستخدم قبل 12 شهرًا. بحلول هذا الوقت ، تجاوز عدد تطبيقات DeFi التي تدمج Uniswap DEX 300. بروتوكول Uniswap ديناميكي بشكل كبير ومن المتوقع أن يزيد من تحسين كفاءته

عندما تنتقل الطبقة الأساسية – Ethereum – إلى خوارزمية إجماع PoS الأكثر فاعلية.

Maker (MKR) – أفضل استثمار DeFi للتخزين


يُعد Maker بالنسبة إلى عالم العملات الرقمية ما تمثله الصناعة المصرفية للعالم. إنها منصة التمويل اللامركزية الأكبر والأكثر قيمة – وفقًا لـ DeFi pulse. فهي تمتلك أكثر من 9 مليارات دولار من القيمة الإجمالية للعملات الرقمية – وهو ما يمثل 20 ٪ من سوق DeFi بأكمله.

يمكنك الادخار وكسب فائدة عالية على العملات المعدنية أو الاقتراض ودفع فائدة تنافسية على قرض العملة الرقمية من خلال عملية سهلة ومباشرة وفورية. لكن نرجو منك اخذ حرمة التعامل مع هذه العملة.

توفر العملة حلاً عمليًا للعلل التي تحدق في صناعة التمويل العالمية ، وخاصة التضخم والبيروقراطية والإفراط في التنظيم وأسعار الفائدة السلبية.

لاحظ أنه عندما تم إطلاق MKR في أغسطس 2017 ، كانت تباع بحوالي 20 دولارًا. ووصلت سريعًا إلى ذروتها في أوائل عام 2021 ، حيث ارتفعت أسعار توكين MKR ما يقرب من 32000 ٪ ، مما يوضح الاستقبال الساحق الذي تلقته MakerDAO من مجتمع العملات الرقمية.

من الآن فصاعدًا ، نظرًا لأن المزيد من المستثمرين يقدرون فوائد الادخار في مساحة العملات الرقمية على الصناعة المصرفية التقليدية ، نتوقع أن تسجل أسعار رموز MKR نموًا غير مسبوق. وهذا يؤكد أيضًا سبب كون MKR استثمارًا جيدًا للتخزين.

Cardano (ADA) – الاستثمار الأكثر أمانًا في العملات الرقمية للتخزين


تعد Cardano حاليًا أكبر منصة عقود ذكية. كما أنها واحدة من أسرع تقنيات blockchain نموًا. ولكن الأهم من ذلك ، أن كاردانو هي واحدة من أكثر سلاسل الكتل أمانًا ، حيث ترى أن كلاً من كاردانو blockchain والبروتوكولات المتكاملة يتم بحثها ومراجعتها بدقة. هذا المستوى من الأمان يبرهن على مستقبل blockchain الخاص بـ Cardano ويؤكد استدامته – وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نضعه ضمن أفضل استثمارات العملات الرقمية للتخزين .

خطوات العثور على أفضل عملات رقمية للتخزين

هناك 5 خطوات يجب عليك اتخاذها عند البحث عن  افضل عملات للتخزين المناسبة لك:

  • قراءة الوثيقة الفنية: إذا كنت مهتمًا بعملة معدنية، فيجب عليك قراءة المستند التمهيدي الخاص بها، سيعطيك هذا أساسيات وأهداف تلك العملة.
  • انظر إلى  الموقع: عادةً ما يسرد موقع الويب الخاص بالعملات المشفرة خارطة الطريق الخاصة به، وما يحاول تحقيقه، ورؤيته الشاملة.
  • التعرف على منصات التداول للعملة: أنت بحاجة إلى معرفة مدى جودة الفريق المؤسس وخلفيته، تمامًا مثل الاستثمار في أسهم الشركة، تحتاج إلى معرفة من يقود الشركة لضمان تقدمها ونجاحها.
  • المجتمع: تحتاج إلى معرفة ما يقوله الناس عن هذه العملة من حيث الإيجابيات والسلبيات، حتى يتم  التأكد من صحتها وجودتها.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

أهم النصائح لاختيار العملات الرقمية

عليك مراعاة عدة نصائح عند اختيار افضل عملات للتخزين كالآتي:

  • حدد هدفك من شراء العملة..
  • من الضروري جدًا تبحث جيدًا على تاريخ العملات الرقمية المختارة، سواء كان ذلك للتداول أو التخزين.
  • اختيار عملات رابحة، والبعد عن العملات المزيفة التي يكون حولها دعايات كبيرة.

أسس تخزين العملات الرقمية

أثبتت افضل عملات للتخزين طويلة الأجل أنها مربحة، ولكن من المهم معرفة السوق قبل التخزين، لذا لحسن الحظ، يمكن أن يكون التخزين طويل الأجل أحد أسهل طرق الاستثمار من الناحية النظرية، ومن هذا السياق قد يجد المستثمرون الجدد صعوبة في الاحتفاظ باستثماراتهم ولكن يمكنهم اتباع أسس تخزين العملات  كالتالي:

  • من الضروري معرفة ما إذا كان هناك مستقبل للعملة الرقمية التي تنوي الاستثمار فيها أم لا.
  • من المهم أيضًا اتباع مسار العملة الرقمية التي تنوي الاستثمار فيها، والتعرف على التجارب عندما ينخفض ​​سعرها، وكيف تعامل فريق تطوير العملة مع الموقف.
  • يرجع اختيار افضل عملات للتخزين إلى اكتشاف إمكانية نجاحها في المستقبل، وتجنب الوقوع في فخ الأوراق المالية الكاذبة التي يصدرها البعض ليثق به ويثق في مشروعاته المتداولة على العملة.
  • معرفة القيمة السوقية الفعلية للعملة المعدنية وتحتاج إلى معرفة العدد الإجمالي للعملات الرقمية المعروضة في السوق، وتحتاج أيضًا إلى معرفة حجم التداول اليومي للعملة.
  • من الضروري معرفة ما إذا كان الطلب على العملة الرقمية مرتفعًا، فسيكون حجم التداول اليومي كبيرًا، وهذا يعني أن سيولة العملة كبيرة ولن تواجه أي صعوبات في عمليات الشراء أو البيع.
  • من المهم أن تظل على اطلاع بالأخبار الإيجابية والسلبية عن العملة الرقمية ومشروعها حتى تحصل على افضل عملات للتخزين.
  • المتابعة المستمرة للمشاريع والجمعيات التي تبنناها العملة الرقمية لضمان استمرارية العملة.
  • العلم بمكان وجود العملات الرقمية على المنصات، وما إذا كانت هذه العملة مدرجة في منصات تداول كبيرة وعالية السيولة، مما يسمح بالفعل بالتداول السلس والسريع أم لا.
  • وجود محافظ رقمية تسمح لك بتخزين العملات الرقمية، فإذا كنت مستثمرًا تنوي الاحتفاظ بالعملات الرقمية لفترة طويلة حتى يرتفع سعرها، فمن الضروري وجودها.
تخزين العملات الرقمية

طريقة معرفة أفضل عملة رقمية للتخزين

العملة الرقمية تكون متاحة التخزين حيث تسمح لك بشراء العملات عبر الإنترنت، وبيعها بعدها بفترة من الوقت حتى تحصل على ربح أكثر  وحتى تتمكن من اختيار أفضلها اتبع ما يلي:

  • ابحث عن مصادر موثوقة لتوصيات تداول العملات الأجنبية.
  • تعلم التداول على الرسوم البيانية و التحليل الفني.
  • تابع التداول وأخبار العملات الرقمية كل يوم.
  • تتبع توقعات العملات المشفرة المستقبلية.
  • تعرف على كيفية تداول العملات الرقمية باستخدام حساب تجريبي.

كيفية التخزين: كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

أنواع المحافظ الرقمية 

وهناك نوعان من المحافظ، التي من الممكن أن يستخدمها المتداول بعد اختيار  افضل عملات للتخزين وهما:

  •  المحفظة الباردة: المحفظة الباردة هي جهاز مشابه لاتصال USB ويتم استخدامه في وضع عدم الاتصال.
  •  والمحفظة الساخنة: المحفظة الساخنة متصلة بالإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت.

طرق حماية العملات الرقمية

تعتبر العملات المشفرة من أكثر العملات أمانًا ولكن هناك مجموعة من الطرق لزيادة حماية العملات الرقمية  والتي سوف يتم ذكرها أدناه:

  • استخدم كلمة مرور قوية: تتمثل إحدى أسهل الطرق لحماية العملات هي اختيار كلمات مرور قوية لمحفظتك الرقمية والبريد الإلكتروني وحسابات التشفير، حيث  غالبًا ما يستخدم المتسللون طرقًا مختلفة لاختراق كلمة المرور ، ولكن كلما كانت كلمة المرور أطول وأكثر تعقيدًا وصعوبة كلما زادت صعوبة الأمر على المتسللين.
  • المحفظة الرقمية: يعتمد أمان العملة الرقمية على نوع المحفظة، وبشكل عام تُستخدم المحفظة الرقمية لإدارة أصول العملة الرقمية والحفاظ عليها آمنة.
  • المحفظة اللامركزية: المحافظ اللامركزية تحتفظ بمفاتيحك الخاصة دون وسطاء، وتمنحك التحكم في العملة المشفرة بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى أموالك دون إذن منك.
  • محفظة التخزين البارد: يتم زيادة أمان العملات المشفرة باستخدام المحفظة الباردة.
  •  مخططات الاستثمار الزائفة: من أجل زيادة أمان العملات المشفرة، من الضروري أن تقوم بالنظر إلى الاستثمار الزائف من البداية.

منصات التداول: أفضل منصات الاستثمار في العملات الرقمية.

يمكنك تعبئة النموذج التالي و سيتم التواصل معك من قبل شركة التداول لمساعدتك

الأسئلة الشائعة

تكثر التساؤلات في موضوع افضل عملات للتخزين ومن تلك الأسئلة التي تكررت كانت كالآتي:

ما هي أفضل العملات الرقمية للمضاربة؟

تعد المضاربة بالعملات المشفرة واحدة من أكثر الطرق ربحية وأسهلها لكسب المال،  طريق الدخول والخروج من السوق في يوم واحد والاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف لتحقيق الربح.

ما هي اكثر العملات الرقمية التي لها مستقبل؟

معالم مستقبل العملات الرقمية ليست واضحة ولكن هناك سيناريوهات متوقعة  في السنوات القادمة وهي:

  • ينتهي الأمر بالعملة المشفرة بالعملة الورقية.
  • سوف يصل سعر العملة الرقمية إلى مليون دولار.
  • اندماج العملات المشفرة مع إنترنت الأشياء.
  • تقوم البنوك المركزية بإصدار عملاتها الرقمية الخاصة.

ما هي العملات الرقمية التي ينصح بشرائها؟

يمكنك قراءة المقال للتعرف على قائمة العملات الرقمية و التوكين الافضل للتخزين.

ما هي افضل العملات الرقمية للاستثمار؟

من الفوائد الكبيرة للعملات الرقمية أن قواعد إصدارها لا تعتمد على بنك مركزي أو مؤسسات مالية أخرى؛ بدلاً من ذلك، تتم إدارتها بواسطة خوارزميات مبرمجة لا يتحكم فيها كيان واحد، ويجب أن يكون معيار اختيار  العملات المميزة عن طريق  الاستثمار الأمن والخدمات المميزة.

ما هي شركات تداول العملات الرقمية في قطر؟

يبحث الكثير من المتداولون المتواجدون في قطر عن شركات تداول موثوقة، تمكنهم من التداول دون النصب والاحتيال عليهم، لذلك قم بالتسجيل من خلالنا للحصول على أهم الشركات الموثوقة.

وفي النهاية تكون قد تعرفت على افضل عملات للتخزين، ما هي افضل العملات الرقمية للاستثمار؟، ما هي العملات الرقمية التي ينصح بشرائها؟، ما هي اكثر العملات الرقمية التي لها مستقبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *