هل إيفست مرخصة في السعودية؟

في ظل ازدياد اهتمام المستثمرين بالأسواق المالية وتداول العملات والأسهم، يطرح العديد منهم سؤالاً جوهرياً حول مدى موثوقية وشرعية منصات التداول، ومن ضمنها إيفست، خصوصاً في المملكة العربية السعودية. بناءً على دراستي وفحصي للبيئة التنظيمية لأسواق المال في السعودية، فإن الإجابة عن هذا السؤال تتطلب تجربة عميقة وفهماً شاملاً للمعايير والشروط التي تضعها الهيئات الرقابية لترخيص منصات التداول.

في السعودية، تقوم هيئة السوق المالية بدور رقابي محوري في مراقبة وتنظيم الشركات العاملة في قطاع الأسواق المالية، لضمان توفير بيئة تداول آمنة وشفافة للمستثمرين. وعليه، فإن الشركات الطامحة لتوفير خدمات التداول داخل المملكة يجب أن تستوفي مجموعة من المعايير الصارمة والحصول على التراخيص اللازمة.

عندما قمت بالبحث عن إيفست ومدى ترخيصها في السعودية، لاحظت أهمية التأكد من أن أي منصة يتم التعامل معها تحمل التراخيص الصادرة من الهيئات المحلية المعتبرة أو من هيئات رقابية دولية معترف بها تقدم ضمانات لحماية المستثمرين وأموالهم. هذا النوع من الضمانات يشير إلى التزام المنصة بالمعايير العالمية في الشفافية والأمان الذي يحتاجه كل مستثمر.

في هذه المقدمة، سأوضح كيف يمكن للمستثمرين في السعودية التأكد من تراخيص وموثوقية منصات التداول مثل إيفست، وما هي الخطوات اللازمة للتحقق من الامتثال للوائح الرقابية السعودية والدولية. من خلال تسليط الضوء على هذه العناصر، سنساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة تضمن لهم تجربة تداول آمنة ومربحة.

هل إيفست مرخصة في السعودية؟

سؤال يتردد في أذهان الكثير من المتداولين هل شركة إيفست مرخصة في المملكة العربية السعودية أم لا؟ ينبغي علينا أن نعلم بأن شركة إيفست مرخصة على مستوى العالم من مجموعة جهات رقابية منها VFSA. يمكنك الاطلاع على شركات التداول المرخصة في السعودية.

إلا أن الشركة غير مرخصة داخل المملكة العربية السعودية لكن يمكن للسعوديين او المقيمين التداول فيها عن طريق التراخيص الدولية الحاصلة عليها نظرًا لأن تلك التراخيص تنظم عمل الشركة و تستوجب توفير الخدمات المتعلقة بها في كل مكان على مستوى العالم.

استطاعت الشركة على مدار سنوات عملها في مجال التداول أن تتشبع في عدد كبير من الدول على مستوى العالم بالتالي يستطيع كافة المتداولين محترفين كانوا أو مبتدئين من دول أوروبا ودول الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا الحصول على خدمات الشركة.

حصلت على تراخيص من قبل هيئات إصدار اللوائح دوليًا بالإضافة لتراخيص من قبل شركات الوساطة المالية كانت سبب في جعلها واحدة من الشركات الجديرة بالثقة لفترة من الزمن لا سيما احتوائها على مجموعة من المميزات الضخمة. يمكنك الاطلاع على تقييم ايفست.

استطاعت توفير عدد كبير من الخدمات المالية لمن يرغب في الانضمام لمجال التداول العالمي والبورصة عبر منصتها على الإنترنت التي تساعد كل المتداولين في بدء المجال الخاص بهم محترفين كانوا أو مبتدئين.

تعمل هيئة VFSC للخدمات المالية على مراقبة كل الأعمال والحسابات داخل شركة إيفست كما أنها حاصلة على ترخيص يمنحها القدرة على توفير الخدامات بطريقة مباشرة وإدارتها في سوق الأموال من خلال ترخيص برقم 17910.

تسجيل دخول إيفست 

عند الرغبة في تسجيل الدخول إلى شركة إيفست مرخصة واتخاذ قرار التداول من خلالها ستجد مجموعة من الحسابات الرسمية والحقيقية توفرها لك بجانب مجموعة من الحسابات الأخرى يمكننا التعرف عليها من خلال ما يلي:

حساب التداول التجريبي 

يستهدف هذا الحساب المتداولين الجدد في هذا المجال ومن لا يتمتع بخبرة كافية في مجال التداول لكنه يرغب في الانضمام ومن لا يمتلك أيضًا خبرة في كيفية إدارة الحساب المالي بالطريقة الصحيحة، يمكن الاستعانة بهذا النوع من الحسابات والتمرن على كل أنواع التداول من شركة ايفست مرخصة.

النادي الفضي 

أدنى حد للإيداع في هذا الحساب هو 500 دولار أمريكي مع إمكانية زيادة المبلغ حتى 4.999 دولار أمريكي، يحتوي على مميزات ضخمة منها الفروق السعرية مع عدم وجود رسوم مالية أثناء سحب الأموال وإيداعها.

يمنح هذا الحساب العميل كل أنواع التحليلات الفنية بجانب مجموعة من النصائح والإرشادات يحتاج إليها أثناء إدارة حسابه المالي من خلال هاتفه الذكي.

حساب النادي الذهبي 

الحد الأدنى لعملية الإيداع في هذا الحساب 5000 دولار أمريكي مع قابلية الزيادة حتى 9.999 أما عن الفروق السعرية كحد أدنى تبدأ من 2.2 نقطة مع عدم الحصول على أي رسوم مالية على عمليات السحب أو الإيداع زائدة.

يمنح العميل كل التحليلات المطلوبة والتوصيات للعميل على مدار اليوم من خلال الهاتف الذكي مع تخصيص مندوب على قدر عالي من الخبرة في إدارة الحساب ومدير حسابات من أجل العميل خصيصًا، يساعدك هذا النوع في الحسابات في عملية السحب والإيداع عن طريق البطاقات مسبقة الدفع.

التداول الإسلامي 

إنه حساب خالي من أي فوائد ربوية فهي واحدة من الأمور المحرمة داخل الشريعة الإسلامية لذلك بالانضمام لهذا النوع من الحسابات تستطيع بدء عملية التداول مع نسبة عمولات صفر كما لا تحصل على نقاط إضافية أو فروق سعرية واسعة.

حساب النادي الماسي 

نسبة الإيداع المالي في هذا الحساب هي 50000 دولار أمريكي كما يمنحك فروق سعرية على حسب حاجتك ومقدار التداول الذي ترغب في البدء به، كغيره من الحسابات الأخرى في شركة إيفست مرخصة لا يحصل على رسوم مالية أثناء عملية السحب أو التداول.

يمكنك الحصول على مندوب مخصص لك بالإضافة لمجموعة من التحليلات الفنية عبر هاتفك الذكي على مدار اليوم تساعدك في التداول بالطريقة الصحيحة، يمنحك قدرة كاملة في سحب وإيداع المبالغ المالية من خلال بطاقات مسبوقة الدفع.

مجال تداول الأسهم 

ستكون قادر على التداول في مجال الأسهم ليس التداول في مجلات العملات فقط من خلال حسابات رسمية متاحة لدى شركة إيفست مرخصة، تستطيع الاستثمار مع نسبة عمولة 0% على عقود الفروقات وصناديق الأسهم.

لا يتطلب منك رسوم مالية لعملية الوديعة في المصرف أو السحب والإيداع عن طريق بطاقات الائتمان وكما هو الحال في الحسابات السابقة يوفر لك مجموعة من التحليلات والمعدات المالية لتداول الأسهم بالطريقة المثلي كل هذا بالمجان.

هل evest موثوق؟

المستثمر بطبيعة الأمر يرغب في الحصول على شركة تداول مرخصة وموثوقة لإمكانية التداول عبر الإنترنت بأمان وبدون التعرض لمشاكل كبيرة منها الاحتيال أو النصب، لذلك يمكننا التأكيد أن شركة إيفست مرخصة وموثوقة على مدار سنوات عملها في هذا المجال بالإضافة لاتجاه عدد كبير من العملاء على مستوى العالم للتداول من خلالها.

استطاعت إيفست الحصول على مجموعة من أضخم التراخيص العالمية والدولية المتاحة لشركات التداول الأخرى عبر الإنترنت، لا يتم منح أي شركة تلك التراخيص إلا بناءًا على مجموعة معايير شديدة الدقة.

لطالما كانت إيفست واحدة من شركات التداول التي تتمتع بكفاءة لا مثيل لها مع حسابات فعالة على مدار 24 ساعة، المقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة قبرص مع وجود عدد كبير من المكاتب لها كـ فروع في مختلف دول العالم، كما استطاعت الشركة الحصول على تقييم 4.5 إيجابي مع تحفظات على مجموعة من التقييمات السلبية.

الأسئلة الشائعة 

هل تملك شركة إيفست مرخصة حسابات تجريبية؟

بالفعل توفر الشركة مجموعة حسابات تجريبية للمتداولين الجدد بمجال الفوركس فهم لا يتمتعون بخبرة كافية في التداول أو كيفية إدارة الحسابات المالية الخاصة بهم، بالإضافة لتوفير قدر قليل في الحد الأدني لعملية الإيداع ليحصل المتداول الجديد على خبرة في هذا المجال.

هل إيفست شركة تداول مرخصة؟

الإجابة نعم فقد حصلت تلك الشركة على تراخيص دولية من هيئات عديدة منها VFSC، CYSEC مع توفير كل الخدمات الخاصة بها في دول الشرق الأوسط وأوروبا وقارة آسيا، كما تسعى في وقتنا الحالي للحصول على تراخيص محلية كإضافة مميزة في مجال تداول عقود الفروقات.

هل تمنحنا إيفست حسابات إسلامية بدون ربا؟

حرصت الشركة على توفير مجموعة من الحسابات المالية بدون فوائد ربوية وعند تسجيل الدخول بالشركة يمكنك طلب الحصول على حسابات إسلامية من قبل رئيس الحسابات حتى يكون حساب التداول التابع لك خالي من أي عمولات ربوية أثناء البدء في الصفقات.

استثمر الآن في أفضل الاسهم الخليجية

مقالات متشابهة

الاسهم الامريكية-شراء و استثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *