السعودية للأسماك تخفض الإيجار 99% بعد تجديد عقد مزرعة الحريضة 30 سنة
أفادت الشركة السعودية للأسماك بإتمام تجديد عقد إيجار مزرعة الحريضة في منطقة عسير البالغة مساحتها 7500 دونم، حيث يبدأ سريان الاتفاقية الجديدة في 30 ذو الحجة 1447هـ ويمتد لـ30 سنة هجرية بقيمة سنوية 7500 ريال، أي بانخفاض 99% مقارنة بالعقد السابق.
أوضحت الشركة في إفصاحٍ عبر تداول أن هذا التخفيض سيسهم في تقليل تكاليف التشغيل وضمان استدامة الاستفادة من الأصول الإنتاجية على المدى الطويل. كما أشارت إلى نيتها الإعلان لاحقاً عن تعديل اسم الطرف المستفيد في العقد ليصبح (شركة الحريضة الوطنية) بدلًا من (الشركة السعودية للأسماك).
جدير بالذكر أن الشركة كانت قد أعلنت في 7 أكتوبر 2025 تلقيها موافقة وزارة البيئة والمياه والزراعة على تجديد العقد، تلاها في 20 أكتوبر 2025 إعلان سداد المستحقات المالية وبدء إجراءات نقل العقد.
المصدر: الأسماك تُعلن تجديد عقد إيجار مزرعة الحريضة لـ30 سنة.. وخفض القيمة الإيجارية 99% — أرقام
شارك تجربتك وآرائك مع المجتمع
جاري تحميل التعليقات...
كن أول من يشارك رأيه!