تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس

6.8

بناءً على خبرتي الطويلة في عالم الاستثمار والتداول، قررت الغوص في أعماق تجربة التداول مع نور كابيتال ماركتس، وهي منصة استثمارية تبوأت مكانة في السوق منذ تأسيسها في عام 2015. تقدم نور كابيتال خدماتها من خلال فروعها في دول مثل الإمارات وتركيا، وهي تتمتع برخص من الإمارات العربية المتحدة والكويت، مما يشير إلى مستوى معين من الموثوقية. ومع ذلك، ومن خلال تجربتي الشخصية، وجدت أن هناك جوانب معينة تحتاج إلى التحسين لتقديم تجربة تداول متكاملة.

أحد الجوانب الإيجابية لنور كابيتال هو الدعم الفني الجيد الذي يقدمونه، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل كبير. ومع ذلك، تكمن التحديات في مستوى التراخيص التي تحصل عليها الشركة، حيث تصنف على أنها متوسطة، وهو ما قد يثير بعض المخاوف لدى المستثمرين الباحثين عن درجة عالية من الأمان والحماية.

على الرغم من توفر حسابات إسلامية ودعم اللغة العربية، إلا أن الخيارات المتاحة للإيداع والسحب تقتصر على الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان، وهو ما قد يعد محدودًا بالنسبة لبعض المتداولين. وبالنظر إلى تجربتي الشخصية والتحديات التي واجهتها، خاصة فيما يتعلق بسرعة تنفيذ الصفقات وعمليات السحب، أجد أن من الضروري للشركة العمل على تحسين هذه الجوانب لتعزيز ثقة المستخدمين وتحسين الخدمات المقدمة.

. لذا، وبناءً على تجربتي الشخصية، أقيم منصة نور كابيتال بـ 6.8 من أصل 10.

معلومات عن نور كابيتال

تعتبر نور كابيتال Noor capital ماركتس شركة وساطة عالمية ولها مكتب رئيسي في الكويت. عند التداول في الأسواق المالية، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على شركة تداول يلبي احتياجاتك.

سوف نتعمق في تقييمنا لنور كابيتال Noor capital ماركتس ونقيم مدى جودة أداء منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس في دورها كمنصة تداول أصول مالية متعددة للمتداولين في عام 2020.

قد يكون اختيار شركة تداول عبر الإنترنت مثل نور كابيتال Noor capital ماركتس أمرًا صعبًا.

بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تشكل منصة التداول المعقدة  نوعًا ما عبر الهاتف المحمول أو عبر الإنترنت العقبة الأولى، حيث يصعب على المبتدئين فهم مصطلحات الاستثمار وهياكل الرسوم المربكة.

في تقييمنا لنور كابيتال Noor capital سنقوم بتفصيل الإيجابيات والسلبيات.

تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس
تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس

ونطرح ما تستطيع نور كابيتال Noor capital ماركتس أن تقدمهوما هي الدول التي تتوفر بها نور كابيتال Noor capital ومن ينظيم نور كابيتال Noor capital وأكثر.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

يعد وجود شركة تداول موثوق أمرًا ضروريًا لنجاحك في التداول عبر الإنترنت.

تأكد من أن شركة تداولك ليست مزيفه او وهمية او غير موثوق بها لتتجنب خسارتك او اي تلاعب في اموالك. تأكد من أن نوع تداولك و متطلباتك من حجم راس المال  تتناسب مع ما تقدمة الشركة التي تتداول معها حتى تحصل على افضل تنائج عملك بطريقة جيدة ومربحة.

لقد استغرقنا اعداد هذا التقرير و غيره الكثير من الوقت لتقييم أفضل شركات الوساطة وممارساتها وهيكل رسومها وجميع الجوانب المهمة الأخرى. تعرف على تقييم شركة BDswiss من خلال قراءة تقييم BDSwiss.

نريدك أن تقيم وتحلل هذه التقارير بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من استثمار أموالك التي جنيتها بتعب و جهد مع أفضل شركات التداول وأكثرها أمانًا. نتمنى أن تجد في تقييمنا لنور كابيتال Noor capital ماركتس  كل ما هو مفيد. يعتبر هذا التقييم لمنصة نور كابيتال Noor capital ماركتس مفصل و شاملا لاهم غالجوانب.

إذا كنت مهتمًا بالتداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس ب، عليك اولا أخذ الوقت الكافي لقراءة و بحث التقييم بشكل كامل من خلال اختباراتنا المتقدمة لشركة نور كابيتال.

لقد حاولنا شرح تفاصل التداول المالي من خلال منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس بأكبر قدر ممكن من الوضوح قبل البدء في استخدام أدوات تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس وإيداع الأموال وسحبها من نور كابيتال Noor capital.

نور كابيتال للتداول

  • منظمة من قبل: هيئة أسواق المال (CMA)
  • المقر: الكويت
  • سنة التأسيس: 2008
  • الحد الأدنى الإيداع : 100 دولار
  • يستخدمها أكثر من 10.000 مستخدم ومتداول 

اكتشفنا ذلك من خلال التجربة والتعلم من الأخطاء انه يمكن أن يكون الاستثمار عبر الإنترنت محفوفًا بالمخاطر مثل أي نوع آخر من الاستثمار. لذلك فمن المهم معرفة والبحث عن الشركة التي تتعامل معها كما هو الحال مع اي استثمار اخر. عند تداول الأصول المالية مع نور كابيتال Noor capital ماركتس مثل تداول الفوركس, من الطبيعي انك يجل في البداية ان تثق في نور كابيتال Noor capital ماركتس و أن تتأكد من أن إدارة استثماراتك المالية على منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس في أيد أمينة.

 من خلال هذا التقييم الذي أجريناه لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس، نأمل أن نساعدك على معرفة ما إذا كانت نور كابيتال Noor capital ماركتس مناسبة لك أم لا.

يمكنك الحصول على استشارة من شركة تداول مرخصة عبر الضغط على الزر بالاسفل للحصول على افضل الفرص الاستثمارية الحالية:

من الاخطاء الشائعة لدى العديد من الناس, أن التداول عبر الانترنت استثمار خطر، لكن في الحقيقة  يعد التداول صعب فقط على الأشخاص الذين لم يقوموا بالبحث الكافي. في هذه المقالة، ستتعرف على معلومات مهمة بخصوص نور كابيتال Noor capital والتي ستساعدك على الانطلاق في عالم التداول عبر الإنترنت.

نور كابيتال Noor capital ماركتس هي عبارة عن منصة تداول متعددة الأصول تضم أكثر من 176 أصل و أدات تداول مثل الاسهم و العملات .

الأصول المتاحة في نور كابيتال Noor capital ماركتس تشمل تداول العملات الأجنبية.

تتداول نور كابيتال Noor capital ماركتس في أنواع متعددة من الأصول المالية. الأصل في الاستثمار المالي هو أي ورقة مالية أو أصل  ملموس أو غير ملموس  له قيمة مالية مرتبطة به. و ذلك يعني أن تداول الفوركس يعتبر أصولًا مالية.

مميزات نور كابيتال Noor capital ماركتس

وفقًا لخبرتنا العالية في مجال مراجعة شركات التداول فقد وجد فريقنا ما يلي:

  • المحفظة الافتراضية  أو ما يُعرف باسم الحساب التجريبي
  • تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس أدوات مقارنة الرسوم البيانية المالية المتقدمة
  • تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس تحليلات مدعومة بالأبحاث حول الأسواق المالية والاستثمارات من كبار المحللين
  • منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس متاحة للاستخدام على العديد من الأجهزة بما في ذلك أجهزة كمبيوتر Apple Mac وعبر الإنترنت من خلال متصفح الويب.
  • تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس منصة تداول سهلة الاستخدام مع أدوات لكل من المتداولين الجدد والخبراء المتمرسين
  • منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس متاحة بأكثر من 15 لغة مختلفة

ما يجب أن تعرفه عن نور كابيتال

تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس عدة طرق للتداول: تداول العملات الأجنبية، وتداول السبريد. للتداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس، ستحتاج إلى إيداع الحد الأدنى و الذي يبلغ 100 دولار. كبداية يمكنك التسجيل للحصول على حساب تجريبي للتعرف على منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس. 

نور كابيتال Noor capital ماركتس قادرة على استيعاب مستويات مختلفة من المتداولين سواء كنت من ذوي الخبرة أو المبتدئين.

مكتب نور كابيتال
مكتب نور كابيتال

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس آمنة؟

استنادًا إلى معرفتنا العملية، و عند اختيار شركة تداول مثل نور كابيتال Noor capital ماركتس، فإن الهيئة الإدارية والوضع التنظيمي للشركة مهمان للغاية. ان شركات التداول التي تجري الصفقات دون إشراف من هيئة تنظيمية يقومون بذلك وفقًا لتقديرهم الخاص وبالتالي فأن أي رأس مال تستثمره سيكون في خطر.

تفيد أبحاثنا المتخصصة بأن شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس تأسست في عام 2008، وتعمل منذ 12 عامًا  ولها مكتب رئيسي في الكويت. و بناءا على ذلك و بعد البحث فأن نور كابيتال Noor capital ماركتس مرخصة. وهذا يعني أنه يتم الإشراف عليها وفحصها من قبل الهيئات التنظيمية لهيئة أسواق المال (CMA).

و ذلك يضمن لك عزيزي المتداول ان شركات التداول المرخصة لن تتلاعب بأسعار السوق. و عندما ترسل طلب سحب اموالك إلى نور كابيتال Noor capital ماركتس، فسيتم تلبية طلبك.  فعلى سبيل المثال اذا تم التلاعب بأسعار السوق و إذا انتهكت شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس أي قوانين تنظيمية، فقد يتم تجريدها من وضعها القانوني.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

هل أموالي في أيدي آمنة مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

يتم حفظ الايداع ممولة من قبل العملاء الى حساباتهم في نور كابيتال Noor capital ماركتس من قبل المتداولين في حساب بنكي منفصل.

ولمزيد من الأمان، تستخدم نور كابيتال Noor capital ماركتس بنوك من الدرجة الأولى لهذا الغرض. المستوى 1 هو المقياس الرسمي للسلامة المالية للبنوك وقوتها.

ما هي البنوك من الدرجة الأولى ولماذا يجب على نور كابيتال Noor capital ماركتس استخدامها؟

تعتبر البنوك من المستوى الأول , البنوك الأكثر أمانًا فيما يتعلق برأس مال العميل. المستوى 1 هو في الواقع مصطلح يصف القوة المالية للبنك. يتمتع البنك من المستوى الأول باحتياطيات رأس مال أساسية قوية ويستخدم المنظمون الماليون بنوكًا من الدرجة الأولى لأنها قادرة على تحمل الخسائر المالية غير المتوقعة.

ماذا يعني إيداع أموالك في نور كابيتال Noor capital ماركتس في أحد البنوك من الدرجة الأولى؟

بناءً على خبرتي العميقة والتفحص المستمر لمنصات التداول، قمت بتقييم وفحص منصة نور كابيتال بشكل دقيق. ورغم ما تروج له الشركة حول إيداع الأموال في بنوك من الدرجة الأولى وضمان الأمان، فإن تجربتي شخصيًا لم تكن على القدر المتوقع.

في الواقع، على الرغم من ما يتم تسليط الضوء عليه بأن أموال المتداولين في أمان مع نور كابيتال وأنها محفوظة في بنوك عالية الجودة، فإن هذا لا يمكن أن يكون ضمانًا لعدم خسارة الأموال بسبب تقلبات السوق المالية. وكما هو معروف، التداول يحمل دائمًا مخاطر، وكل صفقة تتضمن احتمالين: الربح أو الخسارة.

كما أنه وبالرغم من التوصية بإنشاء حسابين – حساب حقيقي وحساب تجريبي – لم أجد أن هذا يقلل من المخاطر المرتبطة بالتداول. على العكس، قد يضيف ذلك المزيد من التعقيدات على المتداولين الجدد والذين لا يملكون خبرة كافية.

لذا، وبناءً على التجربة والتحليل، أجد أن منصة نور كابيتال قد لا تستوفي التوقعات للمتداولين المحترفين وتحتاج إلى تطويرات معينة لتصبح أكثر فعالية وأمانًا.

لذلك فنصيحتنا لك هي ان لا تخاطر بالتداول إلا عندما تدرك تماما أن رأس المال المستثمر معرض للخطر في أي وقت بسبب تقلبات السوق. و ذلك كما تظهر نور كابيتال Noor capital ماركتس بوضوح على موقعها عبر تحذير المخاطر: أن رأس مالك في خطر.

الآن وقد أجبنا على بعض الأسئلة المهمة التي تتعلق بنور كابيتال Noor capital ماركتس. دعونا نلقي نظرة على ميزات نور كابيتال Noor capital ماركتس بتفصيل اكبر.

حاول إنشاء حسابين عندما تتداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس. أحدهما حساب الحقيقي بأموالك الحقيقية و حساب اخر تجريبي. 

إيجابيات نور كابيتال Noor capital ماركتس

أوضح تحليلنا المتخصص لشركة نور كابيتال للتداول أن:

  • يستخدمها أكثر من 10 الاف مستخدم ومتداول 
  • تأسست عام 2008
  • منظمة من قبل هيئة أسواق المال (CMA)
  • الحد الأدنى للإيداع  100 دولار

سلبيات نور كابيتال Noor capital ماركتس

استنادًا إلى خبرتي المتخصصة والتي امتدت عبر العديد من منصات التداول العالمية، أود أن أشارككم تجربتي مع منصة نور كابيتال. فبينما يُظهر العديد من المتداولين اهتمامًا بالتداول الآلي، أو ما يُعرف بـ EA’s والاكسبيرت، لاحظت أن نور كابيتال لا تسمح بذلك. وقد يعتبر البعض هذا كعائق أمام استراتيجيات التداول، خصوصًا أولئك الذين يعتمدون على الأتمتة او التداول الاوتوماتيكي في تنفيذ صفقاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، ألفت انتباهي أن المنصة غير خاضعة لقوانين هيئة السلوك المالي FCA البريطانية. وهذه النقطة تكتسب أهمية خاصة لأن الالتزام بقوانين هذه الهيئة يعد مؤشرًا على الموثوقية والشفافية في عالم التداول.

وبالتالي، وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها المنصة، فإن التحفظات المذكورة أعلاه قد تضعف من موقعها أمام المتداولين المحترفين. لذلك، وبناءً على ما رأيته وجربته، أجد أن هناك مجالات يمكن تطويرها داخل منصة نور كابيتال. ولذا، قد أميل إلى تقييمها بـ 2 من أصل 5.

  • لا تسمح بالتداول الاوتوماتيكي EA’s او ما يسمى بالاكسبيرت
  • غير خاضعة لقوانين هيئة السلوك المالي FCA الربيطانية

تنظيم وترخيص نور كابيتال Noor capital ماركتس 

أوضح تحليلنا المتخصص لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس انها تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مؤسسات مرموقة. يمكنك التأكد من كل هيئة ترخيص و مراقبة في نور كابيتال Noor capital ماركتس مذكورة أدناه. تمنحك اللوائح التنظيمية بعض سبل الانتصاف لأولئك الذين لديهم مشكلات مع نور كابيتال Noor capital ماركتس. تحمي السلطات التنظيمية المتداولين بأشياء مثل مخططات السداد التي تستعيد استثمار العميل في حالة إفلاس الشركة تداول.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

يتعين على شركات الوساطة الامتثال لمجموعة متنوعة من القواعد والمعايير التي تحددها السلطة الدولية المعترف بها بقصد توفير تداول آمن وإقامة مرخصة. الفكرة من التنظيم هي حماية متداولي نور كابيتال Noor capital ماركتس وتوفير بيئة تداول آمنة.

هيئة أسواق المال (CMA)

تخضع نور كابيتال Noor capital ماركتس للرقابة والإشراف من قبل هيئات تنظيمية مالية مرموقة. تراقب الهيئات التنظيمية سلوك شركات التداول وإذا ساءت الأمور  تتخذ الإجراءات اللازمة. قبل التداول عبر الإنترنت مع شركة تداول مثل نور كابيتال Noor capital ماركتس، يجب أن تتأكد من أنه شركة التداول عبر الإنترنت شرعية و خاضعه للقوانين و هذا هو الحال مع نور كابيتال .

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس عالمية؟

نعم، نور كابيتال Noor capital ماركتس عالمية حيث تتوفر خدماتها في أكثر من 194 دولة.

تعتبر نور كابيتال Noor capital ماركتس منصة تداول عالمية بمعنى أنها تعمل في 194 دولة بما في ذلك دول في أوروبا وآسيا وأفريقيا. تشمل البلدان الرئيسية التي تغطيها نور كابيتال Noor capital ماركتس المنطقة العربية باكملها و المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وجنوب إفريقيا وتايلاند والولايات المتحدة والصين. تضم نور كابيتال Noor capital ماركتس حيث أكثر من 10000 مستخدم.

الرسوم في نور كابيتال Noor capital ماركتس

حينما جربنا التعامل مع شركة نور كابيتال للتداول،وجدنا ان رسوم السحب في نور كابيتال Noor capital ماركتس تختلف باختلاف طريقة الدفع. وتفرض شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس رسومًا على الحسابات غير النشطة. من خلال تجربتنا العملية المباشرة، تقوم الشركة بفرض رسوم على الايداع. يعتبر هذا شائعا فقد تفرض شركات التداول رسومًا مختلفة على العملاء.

تقدم شركات التداول أحدث منصات التداول عبر الإنترنت وتطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة وأدوات البحث المالي والموارد التعليمية.  

الحد الأدنى للإيداع في نور كابيتال Noor capital ماركتس

تتطلب شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس حدًا أدنى للإيداع و هو 100 دولار أمريكي عند فتح حساب تداول في منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس. يعتبر الحد الأدنى للإيداع أقل مبلغ يمكنك ايداعة ختى تفعل حساب التداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس عبر الإنترنت.

لا  تثير شركات مثل شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس و التي تفرض حدًا أدنى للإيداع لفتح حساب تداول اي نوع من الريبه او الشك. غالبًا ما تقدم شركات التداول حدًا أعلى من الايداع مقابل خدمات متميزة إضافية على المنصات و التي قد تكون غير متوفرة بشكل مجاني على منصات أخرى.

عادة ما تتجه شركات التداول التي تفرض حدًا أدنى للإيداع نحو المتداولين الذين لا يتطلبون ادوات تداول متقدمة و متطورة من المنصة.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

هنالك بعض الشركات التي لا تتقاضى حد أدنى للإيداع وذلك لجذب عملاء جدد. ولكن قد يتعين عليهم  دفع رسوم اعلى، لذلك قد تكون رسوم المعاملات والرسوم الأخرى أعلى مع هذه الحسابات. لكن قبل ذلك عليك تعلم ز معلافة اسباب اختيار الحد الادنى للتداول من خلال هذا المقال المتعلق في مقدار راس المال الازم للتداول. 

عادةً ما تقدم شركات التداول التي تتطلب الحد الأدنى من الايداع مجموعة أكبر من ميزات التداول على منصاتهم مثل التحليل الفني المتعمق وأدوات بحث وميزات أفضل لإدارة المخاطر.

مع تطوير المزيد من منصات التداول عبر الإنترنت إلى السوق، فقد انخفض الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول حقيقي و ذلك مع تزايد عدد شركات التداول التي تنافس على عملاء جدد.

أظهرت تحقيقاتنا المتخصصة أن الحد الأدنى للإيداع على نوع حساب التداول الذي تختاره ، وقد يصل إلى 6500 دولار أمريكي. ويمكن أن يصل الحد الأدنى لدى بعض شركات التداول إلى 10.000  دولار أمريكي مثل Saxo Bank تعرف على تقييم Saxo bank  .

رسوم السحب من نور كابيتال Noor capital ماركتس

تختلف رسوم السحب في نور كابيتال Noor capital ماركتس بناءً على طريقة السحب التي اخترتها. كل شركة تداول لديها قوانين مختلفة عند تنفيذ عمليات السحب. وذلك لأن كل شركة وساطة  تستخدم طرق سحب مختلفة وقد يتطلب مزود الاموال دفع رسوم معالجة تحويل وأوقات معالجة مختلفة.

رسوم الحسابات غير النشطة في نور كابيتال Noor capital ماركتس

استنادًا إلى ملاحظاتنا بعد تجربة دقيقة، تفرض شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس رسومًا على الحسابات غير النشطة او غبر الفعالة اي الحسابات التي لم يتم فتح صفقات فيها لمدة معينة. قد يكون لدى شركات التداول متطلبات فتح صفقات مشروحة بالتفصيل عبر الشروط والأحكام ،لذلك قد يتعين على المتداولين الالتزام بها.

قد تكون رسوم الحسابات الخاملة مستحقة إذا لم يقم المتداول بتنفيذ اي صفقات شراء أو بيع خلال فترة زمنية وفقًا لما تتطلبه شركة التداول.

 قد تفرض العديد من شركات الخدمات المالية رسوم على الحسابات الخاملة. بامكانك التأكد من موقع شركة التداول التي تتداول معها من هذه الرسوم وأنك راضٍ عن جميع الخدمات والرسوم التي قد يتم اقتطاعها منك.

إذا لم تعد تستخدم حساب التداول من خلال فتح صفقات، عليك إغلاقه من خلال خدمة دعم عملاء. وتأكد من أن أي رسوم متبقية غير مستحقة على حسابك و لن تكون مطالبا بها.

لا يمكن تحصيل رسوم  الحسابات الخاملة إلا في ظل ظروف معينة و ذلك اعتمادًا على نوع الحساب الذي قمت بتفعيله.يتعين  على شركات التداول الكشف بوضوح عن أي رسوم عدم نشاط كجزء من قوانين تنظيم و ترخيص شركات التداول. يمكنك الاطلاع على تقييم شركة افاتريد او avatrade عبر تقيمنا تقييم AvaTrade.

قد تفرض بعض شركات التداول رسوم على الحسابات الخاملة كتعويض عن الحفاظ على حسابك على منصات التداول المكلفة في محاولة للحصول على الإيرادات لعدم وجود رسوم عمولة من تداولك. لان مزود الخدمة في منصات التداول يفرض رسوم على كل مستخدم سواءا تداول ام لم يتداول. 

رسوم الإيداع في نور كابيتال Noor capital ماركتس

تقوم شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس بفرض رسوم على الايداع.

قد تفرض بعض شركات التداول رسومًا عند إيداع الأموال من طريقة الدفع الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك. هذا لأن طريقة الدفع التي تستخدمها لتمويل حسابك قد تتراكم عليها رسوم. قد تكون الرسوم ثابتة عند إيداع عملة ورقية معينة في حسابك.

على سبيل المثال من المعروف أن الرسوم مرتفعة عند إيداع الأموال من بطاقة الائتمان، في حال قبل شركة تداولك تمويل حسابك عبر بطاقة ائتمان.

عمولة نور كابيتال Noor capital ماركتس

تفرض شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس عمولة على عقود الفروقات. حيث تتقاضى شركة التداول عمولة كرسوم خدمة لتسهيل شراء وبيع الأصول المالية من خلال حسابك. 

تحقق شركة التداول معظم إيراداتها من فرض عمولة على المتداولين المسجلين كعملاء. ويمكن أن تختلف العمولة حسب نوع التداول ونوع الأصول المالية ومستوى حساب التداول.

يتم تحصيل عمولات شركة تداول إذا نفذت الشركة أمرًا أو ألغت أمرًا أو قامت بتعديل أمر ما بالنيابة عن المتداول.  اما إذا لم يتم تنفيذ طلب السوق من قبل شركة التداول التي تتعامل معها فعادة لا يتم تحصيل أي عمولة.

تذكرأنه إذا تم تعديل أمرك أو إلغاؤه، فقد تفرض شركة التداول عمولة على ذلك.

ما الذي يمكنك تداوله مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

كن على علم بأن الجهات المختلفة التابعة لعلامة نور كابيتال Noor capital ماركتس تقدم أدوات تداول مختلفة بسبب القيود التنظيمية. قد تختلف أدوات التداول المعروضة بناءً على بلد إقامة العميل.

يمكنك تداول مجموعة متنوعة من الأدوات مع نور كابيتال Noor capital ماركتس بما يزيد عن 176 أداة او اصل اغلبها من العملات.  إذا كنت تبحث عن تداول أزواج العملات، فإن نور كابيتال Noor capital ماركتس تقدم أكثر من أزواج العملات.

التداول على منصات الويب الخاصة بشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس والتطبيقات الأخرى

تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس منصة تداول مخصصة سهلة الاستخدام، ومتاحة كتطبيق ويب على المتصفح. 

يعمل تطبيق نور كابيتال Noor capital ماركتس على أنظمة  IOS أو Android على هاتفك أو جهازك اللوحي بشكل أسرع من موقع Avatrade على نفس الجهاز. تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس أيضًا تطبيقات للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS  مما يسهل عليك مراقبة عملياتك وتنفيذها أثناء تنقلك.

هل شركة نور كابيتال نصابة؟

تحمي نور كابيتال Noor capital ماركتس المعلومات الشخصية لعملائها من خلال تشفير SSL في أجهزة الكمبيوتر الشخصي ومنصات الهاتف المحمول. كما تحث نور كابيتال Noor capital ماركتس عملاءها من خلال نظامها الأساسي على الويب على البحث دائمًا عن علامة أمان SSL (علامة القفل) في المتصفح أثناء التداول في نور كابيتال Noor capital ماركتس.

بعد فحص موقع الشركة واجهنا مشكلة على جزء الاستثمار في عقود الفروقات و الفوركس . لذلك نوصي بالحذر.

تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس
تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس

حتى تميز اذا كانت شركة نور كابيتال نصابة ام لا عليك اولا التاكد من النقاط التالية:

هل تقدم شركة نور كابيتال دعم عملاء بحجم لا يقل عن 15 موظف؟
 هل تخضع شركة نور كابيتال  لتنظيم و رقابة من هيئة قضائية يمكنها أن تلعب دور التحكيم في حالة وجود نزاعات؟
هل تقوم شركة نور كابيتال بتنفيذ عمليات الإيداع والسحب في غضون يومين إلى 3 أيام؟ 
هل تقدم شركة نور كابيتال خدماتها دوليًا؟

ليس من الضروري أن تكون شركة التداول التي تتعامل معها محلية ولكن يجب أن تكون مرخصة من قبل هيئة تعد من المستوى الأول في الترخيص و هذا ما يظهر بشكل واضح ما اذا كانت نور كابيتال نصابة ام لا.

بعد ان ناقشنا الادعاء بأن شركة نور كابيتال نصابة و اذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تداول محلية 100٪ تأكد من أنها تخضع لوزارة التجارة والصناعة في الكويت وغرفة تجارة وصناعة الكويت (KCCI).

خيارات منصة تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس

لا تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس منصات تداول MetaTrader 4 ) MT4) أو MetaTrader 5 ) MT5) أو cTrader.

تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس منصة تداول خاصة بها تم تطويرها واختبارها  في الشركة. تسمح منصة تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس للمتداولين بتتبع محافظهم الاستثمارية وتتبع الأسواق الحالية وتحديد أفكار التداول، والدخول في الصفقات. 

تتيح منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس للمتداولين فلترة السوق المالية  للبحث عن فرص تداول. مع نور كابيتال Noor capital ماركتس، يمكنك البحث عن الفرص ودراستها من خلال البحث العملي وتقييمات الأسهم.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

احصل على تدفق المعلومات في الوقت الفعلي على منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس بما في ذلك الأخبار وعروض الأسعار. اكتشف التداولات الممكنة باستخدام أدوات الرسوم البيانية القوية الموجودة في نور كابيتال Noor capital ماركتس.

نور كابيتال Noor capital ماركتس متاحة كتطبيقات قابلة للتنزيل أو عبر الإنترنت من خلال Cloud. راقب أوامرك مع نور كابيتال Noor capital ماركتس واحصل على الأخبار العاجلة في صفقاتك.

مزايا تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس

  • يسمح بالتداول و التحوط ( الهيدج ) 
  • الحد الأدنى للإيداع يعتبر معقول

حسابات التداول التي تقدمها نور كابيتال Noor capital ماركتس:

  • حساب تجريبي
  • حساب قياسي
  • حساب ECN
  • حساب اسلامي

هل يمكنني تجربة نور كابيتال Noor capital ماركتس قبل التداول الفعلي؟

تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابًا تجريبيًا حتى تتمكن من المحاولة قبل ايداع مدفوعات التمويل. افتح حساب تجريبي وتعلم كيفية التداول.

كيف يمكنني بدء التداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

حتى تفتح حساب تداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس عليك اولا التسجيل في الموقع، وبمجرد استلام تفاصيل تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم و كلمة السر من خلال البريد الإلكتروني، وتقديم مستندات توثيق الحساب  للتأكد من صحة الحساب و من ثم الإيداع. بامكانك عندها تحميل منصة التداول  و البدأ باللتداول. 

إجراء الصفقات مع نور كابيتال Noor capital ماركتس

تفيد أبحاثنا المتخصصة بأن نور كابيتال Noor capital ماركتس تمكنك من تنفيذ الحد أدنى من صفقات التداول. قد يختلف  ذلك حسب نوع الحساب الذي تفتحه.

تتيح لك شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس تنفيذ مجموعة متنوعة من الصفقات. نظرًا لأن نور كابيتال Noor capital ماركتس تقدم تنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN)، لذلك يمكنك التداول على سبريد منخفض جدا مع شفافية مميزة عن الرسوم الذي تدفعها لتنفيذ  صفقاتك.

تمكن حسابات ECN المتداولين من التداول مع عمولة منخفضة ويفضلها المتداولون الذين يستخدمون استراتيجيات  لتنفيذ صفقات كبيرة الحجم او المتداولين الذين يستخدمون التداول وتوماتيكي او الاكسبيرت.

كما هو الحال مع معظم شركات التداول، تختلف متطلبات الهامش اعتمادًا على الأدوات.

الموارد التعليمية في نور كابيتال Noor capital ماركتس

للتداول بفعالية مع نور كابيتال Noor capital ماركتس، من المهم أن يكون لديك فهم جيد لأدوات تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس والأسواق. تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس مجموعة جيدة من الموارد التعليمية. بامكانك كيفية عمل الأسواق والتداول وإجراء صفقات نشطة  وأوقات تداول نشطة  وإدارة المخاطر. قد يكون اتباع نهج تحليلي طريقة جيدة للتعامل مع التداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس.

اذا رغبت في الحصول على معلومات متقدمة عن التداول و تعلم التداول و الفوركس , بامكانك التوجة الى اكاديمية الريم لتعلم التداول.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على منصات نور كابيتال Noor capital ماركتس ودرب نفسك على التفكير بشكل أكثر منهجية ومنطقية في الأسواق. إنها مجموعة مهارات جديدة للكثيرين لكنها تفيدك بما يتطلبه السوق منك.

خدمة العملاء في نور كابيتال Noor capital ماركتس

تدعم نور كابيتال Noor capital ماركتس مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والتشيكية والصينية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والرومانية والسلوفينية والهندية والعبرية والعربية والروسية.

من خلال النتائج التي توصلنا إليها بعد إجراء بحث معمق ومقارنة شاملة حصلت نور كابيتال Noor capital ماركتس على تصنيف خدمة من الدرجة D لأنه في بعض الأحيان كانت الاستجابة بطيئة أو لم يتم الرد على الاستفسارات. لا تعتبر خدمة العملاء في نور كابيتال Noor capital ماركتس جيدة جدًا مقارنة مع شركات التداول الآخرين مثل الدردشة وخدمة الهاتف والبريد الإلكتروني. تتوفر خدمة البريد الإلكتروني والدردشة والهاتف بعدد محدود من اللغات. 

خدمة العملاء Live chat في نور كابيتال Noor capital ماركتس 

من خلال تجربتنا العملية المباشرة، تقدم  نور كابيتال Noor capital ماركتس خدمة الدردشة و يعتبر تجاوبها جيد. لقد قمنا بأرسال رسائل إلى دردشة نور كابيتال Noor capital ماركتس عبر التطبيق والموقع الإلكتروني وتلقينا ردًا في غضون 20 دقيقة. ولكن في بعض الأحيان لم يكن هناك رد.

لقد اختبرنا التواصل مع دعم نور كابيتال Noor capital ماركتس بلغات متعددة في بلدان متعددة. وكانت نور كابيتال Noor capital ماركتس  قادرة على حل مشاكل عملائنا.

خدمة البريد الإلكتروني في نور كابيتال Noor capital ماركتس

لقد أرسلنا عدة رسائل بريد إلكتروني إلى نور كابيتال Noor capital ماركتس وكانت أوقات الإجابة بشكل عام ممتازة. كانت أسرع استجابة من نور كابيتال Noor capital ماركتس 4 ساعات وأبطأ استجابة كانت 5 أيام. في بعض الأحيان لم يكن هناك رد.

قد تختلف أوقات استجابة الدعم بالنسبة لك مع نور كابيتال Noor capital ماركتس، ولكن هذه كانت تجربتنا في إرسال 10 رسائل بريد إلكتروني في أوقات مختلفة. 

خدمة العملاء عبر الهاتف في نور كابيتال Noor capital ماركتس

اتصلنا بشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس وتم الرد على المكالمة بسرعة كبيرة. تم الرد على المكالمة في أقل من 5-10 دقائق.

تمكن فريق الدعم عبر الهاتف في نور كابيتال Noor capital ماركتس من الإجابة على أسئلتنا ومشكلاتنا عبر الهاتف.

اختبرنا فريق نور كابيتال Noor capital ماركتس من خلال عدة لغات من خلال الاتصال بلغات مختلفة. بذلت نور كابيتال Noor capital ماركتس جهدًا للتأكد من الرد على استفساراتنا.

بشكل عام، كان الدعم عبر الهاتف من نور كابيتال Noor capital ماركتس جيدًا.

ما تحتاجه لفتح حساب مع نور كابيتال Noor capital ماركتس

نظرًا لأن نور كابيتال Noor capital ماركتس منظمة من قبل هيئة أسواق المال (CMA) الكويتية، يجب على كل عميل جديد اجتياز عدد قليل من اختبارات الامتثال الأساسية لضمان فهمك لمخاطر التداول والسماح لك بالتداول.

أوضح تحليلنا المتخصص لشركة نور كابيتال للتداول أنه عندما تفتح حسابًا، من المحتمل أن يُطلب منك ما يلي:

يرجى ملاحظة أن تاريخ انتهاء صلاحية مستند إثبات العنوان لكيانات مختلفة تحت علامة نور كابيتال Noor capital ماركتس التجارية قد يكون مختلفًا.

  • نسخة ملونة او صورة عبر السكانر او الجوال من جواز سفرك أو رخصة القيادة أو الهوية الشخصية
  • فاتورة كهرباء او مياه أو كشف حساب بنكي عن ثلاثة أشهر سابقة يوضح عنوانك
  • ستحتاج أيضًا إلى الإجابة عن بعض الأسئلة الأساسية لتأكيد مقدار خبرتك في التداول ، لذلك يفضل ان تخصص 3 دقائق على الأقل لإكمال عملية فتح الحساب. 

من الممكن استكشاف منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس من دون تفعيل حسابك و لكن من المهم ملاحظة أنك لن تكون قادرًا على إجراء أي صفقات حتى يتم تفعيل حسابك من خلال الوثائق التي ارسلتها او حملتها, الأمر الذي قد يستغرق عدة أيام  اعتمادًا على مهارتك.

عقود الفروقات هي أدوات ذات رافعة مالية ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس مالك. كل التداول ينطوي على مخاطر. خاطر فقط  برأس المال الذي يمكنك خسارته. وتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.

تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس
منصات التداول في شركة نور كابيتال

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس شركة تداول جيد؟

لقد أمضينا أكثر من 3 أشهر في دراسة نور كابيتال Noor capital بعمق. و قد وجدنا بعض الجوانب المفيدة جدًا لمنصة نور كابيتال Noor capital ماركتس والتي قد تكون مفيدة لبعض المتداولين.

تتمتع شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس بسجل حافل في تقديم تداول الفوركس والسبريد. حيث أن  قائمة منذ اكثر من 12 عاما، ودعم عملاء معقول الحجم لا يقل عن 10.

تخضع شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس لرقابة هيئة أسواق المال (CMA). وهذا يعني أن نور كابيتال Noor capital ماركتس خاضعة الى لائحة السلطة القضائية في الكويت و يمكنها تحميل شركة التداول المسؤولية عن اضرار المتداولين او في أفضل الأحوال قد تأخذ دور التحكيم في حالة وجود نزاعات او مشاكل. و لديها ترخيص من دولة من الكويت و التي تعتبر من الدول المتقدمة في الخدمات المالية. 

من الممكن للشركة تنفيذ عمليات الايداع والسحوبات في غضون يومين إلى ثلاثة أيام.

تمتلك نور كابيتال Noor capital ماركتس وجود دولي و مكاتب تمثيل في العديد من البلدان. ويشمل ذلك الندوات والتدريب المحلي لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس. كما أنها قادرة على توظيف أشخاص من مواقع مختلفة في العالم مما يمكنهم من التواصل بشكل أفضل مع المتداولين بلغتهم المحلية.

إخلاء المسؤولية عن مخاطر نور كابيتال Noor capital ماركتس

إذا لم تفي نور كابيتال Noor capital ماركتس باحتياجاتك بعد قراءة تقييم نور كابيتال Noor capital ماركتس بامكانك اختيار شركات اخرى مثل افاتريد .

الأسئلة الشائعة  حول نور كابيتال Noor capital ماركتس 

هل يمكنني تجربة نور كابيتال Noor capital ماركتس قبل التداول الفعلي؟

تقدم شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابًا تجريبيًا حتى تتمكن من تجربة منصة نور كابيتال Noor capital ماركتس قبل أن تقوم بالإيداع.

ما هي طرق التمويل التي تقبلها نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

يرجى ملاحظة أن قائمة طرق الدفع المتوفر لدى الشركة تعتمد على كيان نور كابيتال Noor capital ماركتس وبلد إقامة العملاء.

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس آمنة؟

تعتبر نور كابيتال Noor capital ماركتس آمنة حيث يتم تنظيمها وفحصها من قبل هيئة أسواق المال (CMA). يتم الاحتفاظ بأي مدفوعات ممولة إلى حسابات نور كابيتال Noor capital ماركتس من قبل المتداولين في حساب بنكي منفصل. لمزيد من الأمان، تستخدم نور كابيتال Noor capital ماركتس بنوك من الدرجة الأولى لهذا الغرض. المستوى 1 هو المقياس الرسمي للسلامة المالية للبنوك وقوتها.

هل تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس جيد؟

تعتبر نور كابيتال Noor capital ماركتس جيدة وذات سمعة طيبة للتداول. يستخدم نور كابيتال Noor capital ماركتس أكثر من 10000 متداول نشط ومستخدمي نور كابيتال Noor capital ماركتس.

تقدم شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس خدمات تداول العملات الأجنبية والسبريد. الحد الأدنى للإيداع لدى نور كابيتال Noor capital ماركتس هو 100.

هل تداول نور كابيتال Noor capital ماركتس مشروع؟

تأسست نور كابيتال Noor capital ماركتس في الكويت عام 2008. تعمل نور كابيتال Noor capital ماركتس على تسهيل التداول في الأسواق المالية لأكثر من 12 عامًا.

تقدم شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس للعملاء تداول العملات الأجنبية والسبريد. يتم الاحتفاظ بجميع الأموال المودعة في نور كابيتال Noor capital ماركتس في حسابات بنكية منفصلة من المستوى 1 للأمان.

تخضع شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس للرقابة من قبل هيئة أسواق المال (CMA) لذا يمكن اعتبارها شرعية.

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس شركة تداول جيده؟

تشرف على نور كابيتال Noor capital ماركتس أعلى الهيئات التنظيمية المالية هيئة أسواق المال (CMA)، لذا يمكن اعتبارها شركة تداولًا جيدًا. تسمح شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس بتداول العملات الأجنبية والسبريد

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس شركة تداول جدير بالثقة؟

يمكن اعتبار نور كابيتال Noor capital ماركتس شركة جديرة بالثقة. يتم وضع جميع الأموال الممولة لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس في حساب مصرفي منفصل من المستوى الأول.

هذا يعني أن أموالك ليست مملوكة لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس بشكل مباشر ولكن بنك من الدرجة الأولى.

الشركة تداول ليس لديه وصول مباشر إلى أموالك، لذلك لا يمكنه اختلاس أموالك. كما أن نور كابيتال Noor capital ماركتس تخضع لرقابة هيئة أسواق المال (CMA).

ما هو الحد الأدنى للإيداع في نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

الحد الأدنى للإيداع للتداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس هو 100.

ما المدة التي تستغرقها عمليات سحب نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

يختلف سحب الأموال من وقت معالجة نور كابيتال Noor capital ماركتس ولكنه يتراوح بين 2-5 أيام.

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس منظمة؟

تخضع شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس لرقابة هيئة أسواق المال (CMA).

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس صانع سوق؟

نور كابيتال Noor capital ماركتس ليست صانع سوق. يقوم صانع السوق بتسريع التداول عن طريق شراء الأسهم والسلع التي يملكها المتداول حتى لو لم تكن اسعارها تنافسية.

كيف يمكنني بدء التداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

عند فتح حساب تداول مع نور كابيتال Noor capital ماركتس، ستحتاج إلى التسجيل في الموقع وبمجرد استلام تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني  وتقديم مستندات التعريف الخاصة بك للتحقق من صحة الحساب  والإيداع قم بالخطوة التالية وهي تنزيل منصة التداول التي تختارها. 

هل أموالي آمنة مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

تخضع شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس لرقابة هيئة أسواق المال (CMA).

أحد أهم المعايير بالنسبة للمتداولين عند اختيار شركة تداول مثل نور كابيتال Noor capital ماركتس هو الهيئة التنظيمية والوضع التنظيمي للشركة تداول.

ان شركات التداول التي تجري الأعمال دون تنظيم تقوم بذلك وفقًا لتقديرها الخاص وتشكل خطرًا مباشرًا على أمن أموال عملائهم.

الشركات التداول المنظمون لن يتلاعبوا بأسعار السوق. عندما ترسل طلب سحب إلى نور كابيتال Noor capital ماركتس فسيتم تنفيذ ذلك. إذا انتهكوا أي قواعد تنظيمية فيمكن تجريدهم من وضعهم التنظيمي.

لمزيد من التفاصيل حول شركات التداول، قم بزيارة صفحة تقييم شركات التداول واحصل على التقييمات الكاملة. يمكنك الاطلاع تقييم شركات التداول من خلال الصفحة المخصصة لذلك.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

هل نور كابيتال Noor capital ماركتس نصابة؟

نور كابيتال Noor capital ماركتس منظمة وراسخة حيث تعمل في مجال التداول منذ أكثر من 12 عامًا. نور كابيتال Noor capital ماركتس بالتأكيد ليست شركة نصابة.

هل يمكنك كسب المال مع نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

على الرغم من أن المتداولين حققوا نجاحًا كبيرًا مع نور كابيتال Noor capital ماركتس.التداول في الأسواق المالية مع نور كابيتال Noor capital ماركتس ليس خطة الثراء.إذا قمت بتثقيف نفسك، تدرب مع حساب تجريبي وخطط بعناية لتداولك فإن فرصتك في النجاح ستزداد بشكل كبير. لا تتداول أبدًا بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. 

هل توجد رسوم على نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

تختلف رسوم السحب في نور كابيتال Noor capital ماركتس باختلاف طريقة الدفع. تفرض شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس رسومًا على الحسابات غير النشطة.

تقوم شركة نور كابيتال Noor capital ماركتس بفرض رسوم على الايداع.

متى تأسست نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

تأسست نور كابيتال Noor capital ماركتس في عام 2008.

كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون نور كابيتال Noor capital ماركتس؟

يستخدم نور كابيتال Noor capital ماركتس أكثر من 10000 مستخدم مسجل في نور كابيتال Noor capital ماركتس.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

أين يقع المقر الرئيسي لنور كابيتال Noor capital ماركتس؟

يقع المقر الرئيسي لشركة نور كابيتال Noor capital ماركتس في الكويت.

هل توفر نور كابيتال Noor capital ماركتس حماية من الرصيد السالب؟

نور كابيتال Noor capital ماركتس لا تقدم خيار  حماية من الرصيد السالب. مع حماية الرصيد السلبي لا يمكن للمتداولين خسارة أموال أكثر مما أودعوه.

هل تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس وقف خسارة مضمون؟

لا تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس وقف خسارة مضمون. مع ضمان وقف الخسارة تدار الحماية من المخاطر. يضمن المتداول إغلاق الصفقة بالسعر الذي حدده. أوامر وقف الخسارة مضمونة فقط خلال ساعات السوق وتحت ظروف التداول العادية.

هل تسمح نور كابيتال Noor capital ماركتس بالتحوط؟

نعم، تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس خدمات التحوط.

هل تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابات تجريبية؟

نعم، تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابات تجريبية.

هل تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابات إسلامية؟

نعم، تقدم نور كابيتال Noor capital ماركتس حسابات إسلامية.

ما هي تجربتك في نور كابيتال ؟ شاركنا رأيك في التعليق.

هل لديك اهتمامات اخرى و ترغب في الحصول على نصائح استثمار متقدمة ؟ تواصل معنا مباشرة :

Amana-Capital-logo
6.8
استثمر الآن في أفضل الاسهم الخليجية

مقالات متشابهة

الاسهم الامريكية-شراء و استثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك للشركة

4 تعليقات

  1. افضل تقييم عن نور كابيتال … اعتقد ان الشركة تستحق تقييم مرتفع لكن قلة التعليم و التراخيص الدولية مهمة جدا اكيد .. شكرا لكم

  2. من مساويء التراخيص المحلية احتمال تغيرها بأي وقت حسب تقليات مزاج صاحب القرار و التي قد تكون في كثير من الاحيان شخصية ..

    1. السلام عليكم لقد اشتراكات في نور كبيتال بالف دولار ومدير أعمالي كان الاخ نايف ومن ثم أصبح مدير أعمالي الدكتور أمين وأنه يمتنع عن ارسال أرباحي رغم مطالبتي له بذلك ارجو إيصال هذا التعليق الى رئيس الشركة في نور كبيتال لأن سمعتها اهم من الف دولار وليس لي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل

      1
      0
  3. ممكن البريد الإلكتروني الخاص بالشركه