هل شركة افاتريد نصابة؟

إن العديد من الأسئلة حول شركة افاتريد تدور في أذهان المتداولين لكن من أكثر الاسئلة الشائعة هل شركة افاتريد حقًا نصابة أم لا فكثير منا يرغب في الانضمام لمجال التداول لكن يقع الشخص في حيرة من أمره حول اختيار الشركة الأفضل من بينهم على مستوى العالم.

نبذة عن شركة افاتريد

تم تأسيس الشركة في العام 2006 كما لها عدد من المكاتب الفرعية في مختلف الدول على مستوى العالم، استطاعت افاتريد أن تحصل على تراخيص من خلال ستة مؤسسات عالمية في مجال إدارة الأموال.

توفر الشركة عدد رائع من الخدمات بما في ذلك الخدمات التعليمية المتعلقة بكيفية التداول للمبتدئين في هذا المجال مع توفير أربع منصات متنوعة في مجال تداول الفوركس عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلا أنها تقوم بفرض مجموعة من الرسوم باهظة الثمن بعض الشيء.

بطبيعة الأمر عندما ترغب في التداول بمجال الفوركس والعملات الرقمية أو الأسهم أول ما يدور في ذهنك هو ضمان مصداقية وشفافية الشركة في هذا العمل فلا يجوز المخاطرة في مثل هذا المجال إن أردت الحصول على حساب من خلال تلك الشركة. يمكنك الاطلاع على تقييم AvaTrade .

تراخيص شركة افاتريد

ما يميز شركة افاتريد أنها أنها قد استطاعت الحصول على ستة تراخيص من قبل شركات عالمية في مجال إدارة الأموال من بينهم شركات في المرتبة الأولي وشركات في المرتبة الثانية يمكننا التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حصلت على ترخيص من البنك المركزي في دولة إيرلندا.
  • هيئة الخدمات المالية ASIC من قبل دولة استراليا.
  • حصلت على ترخيص من دولة اليابان من مؤسسات الـ FSA والـ FFAJ وغيرها من المؤسسات الأخرى على مستوى العالم.
  • حصلت على ترخيص محلي من ابو ظبي DFSA و لها مكاتب محلية في الامارات.

تستطيع أيضًا عبر الولوج إلى موقع افاتريد الرسمي رؤية كافة التراخيص الخاصة بها والمؤسسات التي حصلت منها على التراخيص من خلال رابط متوفر في نهاية الموقع، لكن أهمية التراخيص تتضمن في مدى مصداقية الشركة بالمعايير الصحيحة في مجال التداول للحفاظ على أموال العملاء.

تسجيل الدخول Ava Trade 

عند اتخاذ القرار والرغبة في البدء بمجال الفوركس أو المواصلة في تداوله من خلال شركة افاتريد فإن الشركة تحرص على توفير مجموعة من المنصات المختلفة لكل العملاء، استطاعت الشركة نتيجة تلك المنصات والحسابات المتنوعة الحصول على كثير من الجوائز الهائلة في مجال التداول على مستوى العالم.

منصة الميتاتريدر 

إنها المنصة الأكثر شعبية في مجال الفوركس على مستوى العالم والأكثر استخدامًا بين فئة ضخمة من المتداولين المحترفين، ما يميز تلك المنصة احتوائها على واجهة بسيطة في الاستخدام بالإضافة لعرض مجموعة من البيانات التفاعلية للعملاء.

تم مد المنصة بكل أدوات التداول العالمية الفريدة من نوعها بالإضافة لمجموعة من المؤشرات شديدة الأهمية عند التداول فلها القدرة على صنع واتخاذ قرارات التداول لذلك توفر افاتريد تلك المنصة بإصدارين هما MT4، MT5.

منصة Ava Trade Webtrade

هي المنصة الخاصة بشركة افاتريد كما أنها تستند في الوقاع إلى الويب وما يجعلها فريدة من نوعها أنها مناسبة لكل المستخدمين وبمثابة صديقة لهم من ناحية الواجهة البسيطة في الاستخدام والمؤشرات الفنية أو الرسوم التفاعلية مع كافة العملاء.

تحتوي تلك المنصة على رغم المميزات الرائعة بها على عيب واحد وهو إصدارها الرئيسي فهو قد لا يجذب العدد اللازم من المستثمرين المحترفين بمجال التداول أو من لديهم خبرة عالية في هذا المجال. يمكنك الاطلاع على شركات تداول مرخصة في السعودية.

Ava Trade بونص

كما قلنا في السابق أن هذا السؤال لا يتوقف عدد كبير من المتداولين عن طرحه رغبة في التعرف على مدى الشفافية التي تعتمد عليها شركة افاتريد في مجال التداول على مستوى العالم، لذلك بعد إتمام مراجعة الأنشطة المتوفرة في الشركة والتراخيص التي استطاعت الحصول عليها.

نستطيع القول أن افاتريد من شركات التداول الموثوقة عالميًا من قبل وسيط معتمد وكما عرضنا في السابق أيضًا تمتع الشركة بعدد كبير من التراخيص العالمية من قبل شركات تأتي في المرتبة الأولي وشركات أخرى تأتي في المرتبة الثانية.

تحرص الشركة أيضًا بشكل مستمر على توفير بونص وعدد متنوعة من العروض الترويجية يمكننا التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • عملية الإيداع تحصل خلالها على بونص حتى 40% من مبلغ الإيداع لكن علينا الانتباه أن ميزة الحوافز غير متاحة في كافة الدول.
  • لا تستطيع الحصول على البونص إلا بعد إتمام مجموعة من عمليات التداول في خلال مدة زمنية معينة ولا يتاح الأمر على مدار الوقت أيضًا بل فترات متباعدة في العام.
  • بونص الحالة وهو بمثابة مكافأة تمنحها شركة افاتريد لكل عميل يقوم بجذب متداول أخر أو صديق له للحصول على حساب جديد في الشركة.
  • يمكن أن تتراوح مكافأة البونص في تلك الحالة بين الـ 75 وحتى الـ 400 دولار أمريكي فهذا متوقف في نهاية الأمر على بلد الشخص الذي تم إحالته إلى الشركة.
  • يشترط من أجل الحصول على مكافأة إحالة شخص للشركة أن يقوم هذا الشخص بعد تحويله للشركة بالحصول على حساب جديد وإتمام عدد من عمليات التداول في مدة معينة.
  • بونص مدير الحساب الشخصي وهي ميزة توفرها الشركة لمن يتمتع بحساب قيمته تصل حتى 100 دولار أمريكي.
  • من يمتلكون هذا النوع الكبير من الحسابات يحصلون على فترات تدريب بشكل فردي مع وجود مجموعة من التوصيات لهم.

مميزات Ava Trade MT4

تضم الشركة عدد كبير من المميزات يمكننا التعرف عليه من خلال النقاط التالية لذلك تابعونا:

  • بالاعتماد على تلك الشركة في مجال التداول العالمي تستطيع استخدام منصات الطرف الثالث على سبيل المثال منصة ميتاتريدر وقد تعرفنا عليها في الأعلى. يمكنك الاطلاع على هل إيفست مرخصة في السعودية؟.
  • تمنحك الشركة القدرة على فتح حساب بإجراءات بسيطة وأكثر مرونة من أي شركة أخرى لا تحتاج لكثير من التعقيد.
  • لا تحصل الشركة على رسوم مالية سواء على عمليات الإيداع أو السحب فهي واحدة من أبرز المميزات المتاحة في الشركة وبالأخص للمبتدئين في مجال التداول.
  • تمنحك عقود الفروقات للتداول بها كما تشاء.

عيوب شركة افاتريد 

على الرغم من المميزات الرائعة في الشركة لكن هناك مجموعة العيوب دعونا نتعرف على أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • خدمة التواصل مع فريق العملاء عبر الهاتف ليست أفضل شيء وفي كثير من الأحيان لا تحصل على تلبية سريعة.
  • العمولة على عدم نشاط حسابات التداول او على حسابات التداول الخاملة يبلغ مقدارها نحو 50 دولار أمريكي على كل ثلاثة أشهر.
  • تعتبر منصة التداول من خلال الويب غير متقدم بالتالي لا تجذب القدر المطلوب من العملاء المحترفين في مجال التداول.
  • المواد التدريبية المتوفرة باللغة العربية أقل بكثير من الموارد التدريبية المتوفرة باللغة الإنجليزية.

الخلاصة:

تعتبر شركة افاتريد من الشركات الرائدة في التداول و هي حاصلة على عدة تراخيص عالمية من الدرجة الاولى و منها ترخيص ابوظبي في الامارات و لها مكاتب فيها.
كما ان عمليات السحب تتم على اسرع وجه و لا يهدف مراء الحسابات فيها الى اعطاء صفقات خاسرة للمتداولين.

لذلك فأننا في فوركس ترست العرب نشجع على الاستثمار في هذه شركة افاتريد. يمكنك الاطلاع على كيف أعرف أن شركات التداول نصابة؟

الأسئلة الشائعة 

هل توفر شركة افاتريد حسابات إسلامية؟

حرصت الشركة منذ تأسيس الشركة في العام 2006 على توفير حسابات إسلامية خالية من فوائد الربا أو عمولات التبييت لذلك استطاعت أن تكون رائدة في مجال الحسابات الإسلامية على مستوى العالم.

هل شركة Ava Trade مرخصة؟

بالطبع حصلت الشركة على تراخيص من قبل 6 مؤسسات عالمية في كل أنحاء العالم.

ما هو الوقت المستغرق للسحب من افاتريد؟

قد تستغرق عملية السحب في غالب الأوقات يوم واحد ويمكن أن يزيد الأمر ليتمكن العميل من الحصول على كافة أمواله.

استثمر الآن في أفضل الاسهم الخليجية

مقالات متشابهة

الاسهم الامريكية-شراء و استثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *