كيفية شراء عملة شيبا الرقمية


في الأونة الأخيرة، شهدنا يقظة ملحوظة في الاهتمام بعملات “ميم” المشفرة، وأصبحت عملة شيبا Inu واحدة من هذه العملات الرائجة التي استطاعت جذب انتباه المستثمرين في سوق العملات الرقمية. بدءًا كعملة دراية وإلهامًا من نجاح الدوج كوين، أثبتت شيبا أنها أكثر من مجرد مزحة بنموها الملفت والسريع في السوق. فيما يلي، سنوجهكم خلال عملية شراء عملة شيبا الرقمية وكيفية الاستثمار فيها بشكل فعال.

أولاً، من الضروري اختيار منصة تداول موثوقة تدعم عملة شيبا Inu. مع تزايد شعبية هذه العملة، أصبحت متاحة في العديد من أبرز منصات تداول العملات الرقمية. تأكد من قراءة التقييمات وتقارير المستخدمين بخصوص كل منصة لضمان الأمان والتحقق من سهولة الاستخدام وآليات الأمان التي توفرها المنصة.

ثانيًا، بعد اختيار منصة التداول، ستحتاج إلى إنشاء حساب وإكمال عملية التحقق حسب متطلبات المنصة. يمكن أن تشمل هذه الخطوة تقديم تفاصيل شخصية ومستندات للتحقق من الهوية.

ثالثًا، عليك تمويل حسابك عبر إيداع العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي أو استخدام العملات الرقمية الأخرى لشراء عملات شيبا. تتباين الطرق المقبولة للإيداع من منصة لأخرى، لذا من الضروري التأكد من ذلك قبل المضي قدمًا.تعرف على منصات تداول العملات الرقمية في السعودية.

رابعًا، بعد إتمام إيداعك، يمكنك التوجه نحو سوق عملة شيبا Inu على المنصة التي اخترتها والبدء بعملية الشراء. يمكن تنفيذ ذلك عن طريق تحديد عدد العملات التي ترغب في شرائها ومن ثم تنفيذ الأمر عند السعر الذي يناسبك.

أخيرًا، قد يكون من المفيد النظر في الاحتفاظ بعملات شيبا Inu في محفظة رقمية خارجية بدلاً من إبقائها على المنصة لزيادة الأمان. يتوفر العديد من المحافظ الرقمية التي تدعم SHIB، والتي تتنوع ما بين محافظ سطح المكتب والهواتف الذكية أو حتى المحافظ الأجهزة.

من خلال هذه الخطوات، يمكن للمستثمرين مواكبة الطفرة الحاصلة في سوق العملات المشفرة والاستثمار في عملة شيبا Inu، وهي واحدة من الأمثلة البارزة على كيفية تطور “ميم كوينز” لتصبح جزءًا لا يتجزأ من التداول والاستثمار في العملات الرقمية.

مؤسس عملة شيبا

يبحث الجميع عن كيفية الاستثمار في العملات الرقمية، حيث تعد العملات المشفرة من أسرع الطرق لجني الأرباح في الوقت الحالي.

شيبا إنيو هي عملة رقمية هي عملة جديدة تأسست في عام ٢٠٢٠ من قبل شخص مجهول الهوية اسمه ويعرف باسم رايوشي، كما يشير الموقع الرسمي العملة المشفرة شيبا بأنها “رمز لامركزي تطور إلى نظام بيئي نابض بالحياة”، كما تأخذ شيبا شعارها من صورة كلب من فصيلة شيبا إينو اليابانية ليميزها عن العملات الرقمية الأخرى.

أما بالنسبة للقيمة السوقية للعملة الرقمية شيبا، فتبلغ قيمتها ما يقارب ٢١ مليار دولار أمريكي (أي ما يقارب ٧٨.٧ مليار ريال سعودي).

جذبت العملة الرقمية شيبا اهتمام العديد من المستثمرين في العملات المشفرة منذ بداياتها، حيث حصلت على ما يزيد عن ٥٠٠ ألف مستثمر في أول فترة من تأسيسها.

كما تستخدم عملة شيبا للترويج لحملة مساعدة لسلالة الكلاب شيبا إينو التي تحتاج لإنقاذ، حيث تذهب نسبة مئوية ما من المشتريات للتبرع لهذه القضية بشكل تلقائي

شراء عملة شيبا

شيبا كوين هي واحدة من العملات الرقمية سريعة النمو والتطور، كما ظهرت بشكل مفاجئ وسريع ويعتبرها الكثير من المستثمرين كبديل للعملة الرقمية دوج كوين.

ارتفع سعر شيبا كوين بشكل كبير في شهر أكتوبر السابق من العام الحالي، مما رفع قيمتها السوقية لتصل إلى ٣٥ مليار دولار أمريكي (أي ١٣١.٢٩ مليار ريال سعودي تقريبا)، نتيجة لذلك، احتلت عملة شيبا الرقمية مكانا ضمن أول ١٠ عملات رقمية في السوق من حيث القيمة السوقية. تعرف على ما هي افضل العملات الرقمية من اجل الشراء و الاستثمار ؟.

حدث ذلك لعدة أسباب، أبرزها هو إحدى تغريدات إيلون ماسك على موقع التواصل الاجتماعي التويتر، حيث غرد بصورة لكلب شيبا إينو للدلالة على العملة الرقمية شيبا.

كما ما زال صعود قيمة شيبا كوين مستمرا بسبب التوقعات بضم العملة الرقمية الجديدة لمنصة التداول الشهيرة “روبن هود)، إذ ارتفعت قيمتها بنسبة ١٣٪ بعد توقعات إدراج العملة الرقمية على منصة التداول. 

كما أتى قرار إدراج العملة الرقمية شيبا على المنصة بدعم من ما يزيد عن ٢٨٥ ألف مؤيد من المستثمرين في سوق العملات الرقمية، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن بقرار إدراج شيبا كوين على المنصة.

الاستثمار في عملة شيبا

يبلغ سعر عملة شيبا إينو اليوم  0.00004896 دولار أمريكي (أي 0.00018 ريال سعودي)، حيث استقرت العملة المشفرة بعد ذلك، كما يتوقع العديد من المحللين أن تزيد قيمتها في الفترات الزمنية القادمة.

تتصف شيبا كوين بتقلبها الكبير والمستمر، حيث خسرت أكثر من قيمتها السوقية في غضون ٣ أسابيع وذلك في أواخر شهر أكتوبر من العام الحالي.

بينما كانت العملة الرقمية شيبا من بين أكثر العملات الرقمية المتداولة من قبل المستثمرين خلال هذا العام، حيث وصل حجم التداول في شيبا كوين ما يزيد عن ٢١.٨ مليار دولار أمريكي (أي ما يقارب ٨٧.٧ مليار ريال سعودي). تعرف على طريقة شراء عملة ريبل.

وصل ربح أحد المتداولين في عملة شيبا الرقمية ما يصل إلى ٥.٧ مليار دولار أمريكي (أي ما يقارب ٢١.٣ مليار ريال سعودي)، وذلك عند استثماره بقيمة ٨ ألاف دولار أمريكي (أي ٣٠ ألف ريال سعودي) خلال ٤٠٠ يوم فقط، مما أدى إلى زيادة معدل الطلب على شراء شيبا كوين.

تعلم كيف يمكنك الاستفادة المثلى من استثمارك في شراء عملة كاردانو. اكتشف الاستراتيجيات الناجحة والتوجيهات لتحقيق أرباح مستدامة ومجزية. تعرف على أهم العوامل التي تؤثر في سعر عملة كاردانو وتوقعات السوق. استفد من الخبرة والتحليلات.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

المقارنة بين الدوج كوين و شيبا كوين

تتنافس العملة الرقمية شيبا مع العملة الدوج كوين، حيث تملك كلاهما قيمة سوقية منافسة لشركات كبرى في سوق العملات المشفرة.

تجاوزت  شيبا كوين الدوج كوين مؤخرا في سباق العملات الرقمية، وكذلك تتجاوز الدوج كوين في عدد الوحدات التي يمكن  للمستثمرين شرائها.

يمكن شراء ما يقارب ١٣٢ مليار وحدة من العملة الرقمية الدوج كوين، بينما طرحت شيبا كوين ما يقارب ٥٥٠ تريليون وحدة للبيع.

أما بالنسبة للقيمة السوقية لكلا من العملتين، فتبلغ القيمة السوقية للعملة الرقمية شيبا ما يقارب ٤٠ مليار دولار أمريكي (أي ما يقارب ١٥٠ مليار ريال سعودي) وذلك في أواخر شهر أكتوبر من العام الحالي، بينما تبلغ القيمة السوقية لعملة الدوج كوين الرقمية ما يقارب ٣٨ مليار دولار أمريكي (أي ١٤٢.٥ مليار ريال سعودي) في نفس الفترة.

تعتبر عملة شيبا الرقمية عملة جديدة نسبيا، لذلك يبلغ عدد منصات التداول التي يمكنك تداول العملة الرقمية خلالها ما يصل إلى ١٠٣، بالمقابل، يبلغ عدد منصات التداول التي يمكنك الاستثمار في العملة الرقمية الدوج كوين ما يزيد عن ١٩٠٠ منصة. تعرف على منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات.

المقارنة بين الإيثيريوم و العملة الرقمية شيبا

تجاوزت العملة الرقمية الإيثيريوم سعر ٤ آلاف تقريباً (أي ١٥ ألف ريال سعودي تقريبا) لتحقق بذلك أعلى ارتفاع لها في الفترة الأخيرة.

كما صعدت العملة الرقمية شيبا بشكل كبير في الأسبوعين الأخيرين بنسبة تصل إلى ١٠٧٪، مما يزيد ذلك الإقبال من قبل المستثمرين على كلا من العملتين.

ارتفعت العملة الرقمية الإيثيريوم بنسبة ٣٣٪ فقط خلال الشهر الماضي، بينما ارتفع معدل الطلب على شيبا كوين بشكل كبير في الوقت نفسه، مما يجعلها من العملات الرقمية التي تتصف بالتقلب الكبير.

المقارنة بين العملة الرقمية سولانا و عملة شيبا المشفرة

تعد سولانا من افضل العملات الرقمية في الوقت الحالي، حيث يعتبرها العديد من المستثمرين بديل للعملة الرقمية الإيثيريوم  وتعد من ارخص العملات الرقمية في الوقت الحالي.

كما يتجه العديد من المتداولين الذين يرغبون في الاستثمار في العملات الرقمية للعملات غير الـ”Meme Coins”بشكل متزايد، مثل العملة الرقمية سولانا، والعملة كاردانو، بالإضافة إلى العملة الرقمية الأيثيريوم.

بينما تحتل العملة الرقمية سولانا المرتبة الخامسة في قائمة افضل العملات الرقمية في الوقت الحالي، ويبلغ سعرها ٢١٥.٨ (أي ٨٠٩ ريال سعودي تقريبا)، بالمقابل تراجعت العملة الرقمية شيبا مؤخرا لتحتل المرتبة ١١ في قائمة افضل العملات الرقمية.

توقعات عملة شيبا

سجلت عملة شيبا الرقمية ارتفاعات عديدة في الفترة الأخيرة، فهل من الممكن أن تستمر هذه الارتفاعات في الفترة المقبلة؟

من الصعب توقع اتجاه شيبا كوين في المستقبل، وذلك بسبب العوامل الكثيرة التي تؤثر عليها، مثل التنظيمات والقوانين الدولية بشأن العملات الرقمية، أو التعليقات حول العملة الرقمية شيبا وعملات أخرى من قبل شخصيات معروفة مثل الملياردير إيلون ماسك.

كما قد ترتفع قيمتها بشكل أكبر في حال تم ضمها لمنصات تداول معروفة بين المستثمرين في العملات الرقمية بحيث يمكن تداولها خلالها.

يتوقع العديد من المحللين بصعوبة وصول سعر عملة شيبا إلى دولار أمريكي واحد، حيث يجب أن تزيد قيمتها السوقية بنسبة ٣ أضعاف عن قيمتها الحالية لتصل إلى سعر دولار أمريكي واحد (أي ٣.٧٥ ريال سعودي).

تداول العملات الرقمية

تعتبر العملات الرقمية من أكثر مجالات التداول والاستثمار تقلبًا، لهذا السبب، من المهم تداول العملات الرقمية من خلال شركات التداول المرخصة في بلدك، حيث توفر شركات التداول المرخصة العديد من المزايا للمستثمرين.

توفر افضل منصات تداول العملات الرقمية فرصة تداول هذا النوع من العملات بكل أمان من خلال محافظ استثمارية آمنة، حيث تملك شركات التداول التراخيص اللازمة التي تضمن حماية المستثمر أو المتداول ضد الاحتيالات في مجال التداول، وخاصة في مجال تداول العملات الرقمية.

تحمل شركات التداول التراخيص اللازمة  المقدمة من قبل هيئات الرقابة المالية لحماية المتداولين مثل هيئة السلوك المالي FSA البريطانية، وهيئة CySec الموجودة في قبرص، وهيئة الأوراق المالية الأسترالية ASIC. تعرف على تداول العملات الرقمية في عمان.

تشرف هذه الهيئات على قطاع شركات التداول وتقوم بتنظيمها، كما تضع القواعد والأنظمة التي تضمن حقوق المستثمرين والمتداولين، كما تحميهم الهيئات من الاحتيال، وتعاقب مخالفي القانون والسلوك المالي وتفرض الغرامات عليهم.

كما يمكنك شراء افضل العملات الرقمية بدون امتلاكها من خلال شركات التداول المرخصة، برسوم منخفضة وبخيارات حسابات متعددة.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

توفر شركات التداول المرخصة فرصة فتح حساب تجريبي للمبتدئين في التداول، وذلك لمساعدتهم على كسب الخبرة في التداول بدون أي نوع من الخسائر المالية. 

كما يمكنك تعلم الاستراتيجيات اللازمة التي تضمن لك جني الأرباح عن طريق التداول في الحساب التجريبي. 

كما نوفر لك في فوركس ترست العرب العديد من المقالات التعليمية التي تساعدك في التداول بشكل ناجح ومربح، كما تساعدك في اختيار افضل الاستثمارات والشركات التي تناسب ميزانيتك في التداول.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تداول العملات الرقمية؟

يمكن تداول العملات الرقمية من خلال شركات التداول المرخصة، يمكنك اختيار افضل شركات التداول المرخصة من خلال قراءة تقييمنا لشركات التداول المختلفة على موقعنا فوركس ترست العرب.

ما هي العملة الرقمية شيبا؟

شيبا كوين هي من العملات الرقمية الجديدة نسبيا، وهي تعتبر العملة الرقمية المنافسة لعملة الدوج كوين. 

ما هي أشهر العملات الرقمية في الوقت الحالي؟

هنالك أكثر من ١٦٠٠ عملة رقمية في الوقت الحالي، تأتي العملة الرقمية بيتكوين في المرتبة الأولى، تليها الإيثيريوم، ثم العملة الرقمية سولانا.

ما هي ارخص عملة رقمية في الوقت الحالي؟

من بين الاف العملات الموثوقة تعتبر عملة شيبا ثامن ارخص عملة رقمية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *