تقييم PU Prime

4.1

بناءً على تجربتي الشخصية كمتداول محترف في مجال عقود الفروقات، قمت بتجربة منصة PU Prime للتداول وأود أن أقدم عرضًا لتلك التجربة. تجربتي مع المنصة كانت متنوعة، ورغم بعض الجوانب الإيجابية، إلا أنها لم تصل بالكامل إلى توقعاتي العالية كمتداول محترف.

بدأت منصة PU Prime للتداول في عام 2015، وعلى الرغم من تصميمها البسيط والسهل الاستخدام، إلا أنني وجدت بعض التحديات في التنقل واستخدام بعض الميزات.

استثمر الآن في أفضل الاسهم الخليجية

توفر المنصة مجموعة متنوعة من أكثر من 200 أداة تداول من مختلف فئات الأصول، وهذا يعزز من مرونتي في تنويع استراتيجياتي. ورغم أن العمولات منخفضة، إلا أنها تحمل تكاليف إضافية بالنسبة للمتداولين. كما أن عدم توفر حسابات خالية من العمولات لبعض الاستراتيجيات يشكل عقبة إضافية.

من الإيجابيات أنه يمكن التداول يدويًا أو استخدام الأنظمة الآلية، وكذلك نسخ إشارات المتداولين الآخرين، مما يعزز من مرونتي في التداول.

بشكل عام، تجربتي مع منصة PU Prime تُقدر بتقييم 4 من 10. تحمل المنصة بعض الجوانب الإيجابية والإمكانيات المفيدة، ولكنها لا تزال بحاجة إلى تحسينات لتلبية توقعات متداولين ذوي الخبرة.

إيجابيات التداول في PU Prime

  • اختيار أكثر من 200 أداة مالية عبر 6 فئات من الأصول للتداول عليها
  • هوامش عمولة جيدة للصفقات ، وعمولات تصل الى الصفر وسرعات عالية في تنفيذ الصفقات
  • منصات MetaTrader 4/5 عالمية وسهلة الاستخدام
  • تطبيق تداول محمول سهل الاستخدام
  • تحليل يومي للسوق وإشارات تداول مجانية
  • اختيار ممتاز لأدوات التداول الإضافية بما في ذلك Autochartist
  • موارد تعليمية مفيدة لتثقيف المتداولين
  • تكامل مع ZuluTrade للتداول الاجتماعي
  • سيرفر خاص افتراضي مجاني (VPS) للعملاء المؤهلين
  • خيارات الحساب المدار
  • حسابات إسلامية خالية من العمولات
  • حسابات تجريبية مجانية
  • عدد جيد من أنواع الحسابات وطرق التمويل
  • خدمة عملاء ممتازة 24/5

سلبيات التداول في PU Prime

  • لا يمكن قبول عملاء من بعض البلدان
  • يمكن أن يكون الترخيص متقدماً مع مجموعة اكبر من التراخيص
  • عدد اسهم محدود فردي محدود

ملخص تقييم PU Prime

بناءً على تجربتي الواسعة كمتداول متقدم في مجال عقود الفروقات، أود أن أقدم استعراضًا لتجربتي مع منصة Pacific Union (PU Prime) والذي يعكس تقييمًا متوسطًا بنسبة 3 من 5. قدمت للمنصة فرصة كافية للاستفادة من الميزات المتاحة، لكنها لم تكن بمستوى توقعاتي المرتفعة كمتداول ذو خبرة.

تأسست شركة PU Prime في عام 2015، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من الوسطاء الرائدين عالميًا في مجال التداول عبر الإنترنت. تُقدِّم PU Prime خدمات وساطة متعددة الأصول، وتركِّز على توفير بيئة تداول متميزة للعملاء.

تقدم للمتداولين منصات التداول الشهيرة MT4/MT5 لضمان سهولة الوصول إلى أكثر من 200 سوق مالي. كما قدمت أدوات وإشارات تداول مجانية تعزز من قدرتي على اتخاذ القرارات التداولية.

على الرغم من توفر مواد تعليمية وأدوات تداول مفيدة على موقع الشركة، إلا أنني واجهت بعض التحديات في تنقل الموقع واستخدام بعض الميزات.

من جهة أخرى، توفر المنصة شروط تداول منافسة مع فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0.0 نقطة ورافعة مالية تصل إلى 1:500. لكن تكاليف العمولات وغياب حسابات خالية من العمولات لبعض الاستراتيجيات يُعَدُّ عاملًا تحتاج الشركة إلى النظر فيه.

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب لبدء التداول هو 50 دولارًا فقط ولكننا ننصح بأيداع مبلغ لا يقل عن 500 دولار حتى تعزز فرص الربح بينما تتوفر الحسابات التجريبية المجانية إذا كنت ترغب في ممارسة التداول عبر الإنترنت قبل الالتزام بحساب حقيقي حقيقي. أنا دائما أفضل استخدام حساب تجريبي أولا قبل حساب حقيقي مع أي وسيط. إنها طريقة جيدة لفهم ظروف التداول الخاصة بهم دون أي مخاطرة.

بصفة عامة، تجربتي مع منصة PU Prime تقدر بتقييم 3 من 5. رغم بعض الإيجابيات، لاحظت بعض الجوانب التي تحتاج إلى تحسين لتحقيق تجربة تداول أكثر اكتمالًا وانسجامًا.

من السهل والسريع فتح حساب تداول للوصول الفوري إلى أفضل الأسواق في العالم. بصفتها شركة وساطة تداول عالمية عبر الإنترنت تركز على الخدمة ، فإن شركة PU Prime تقدم خدمات متعددة اللغات إلى 120 دولة ومنطقة. لقد وجد فريقنا أنهم سريعون ومفيدون للرد على أسئلتنا التي طرحناها عند تقييم خدمتهم.

شروط التداول في PU Prime

يتم تنفيذ أوامر البيع و الشراء التي يقوم بها عملاء PU Prime بدون تدخل من مكتب التعامل ، مما يؤدي إلى أسعار أفضل ونتائج أسرع وعمق أكبر للسيولة وانقطاعات أقل. يضمن ذلك عدم وجود تضارب في المصالح بين المتداول و شركة التداول ، حيث قد يكون هناك مكتب التعامل بين طلب العميل الذي يتم إرساله والسوق.

بالإضافة إلى ذلك ، تستثمر PU Prime في تكنولوجيا الشبكة الاتصال مع مزويدي خدمات التداول خلف الكواليس لتقليل زمن الوصول بشكل ملحوظ. من المنصات القوية وتنفيذ الصفقات بسرعة البرق إلى فروق الأسعار الأولية والرافعة المالية المرنة عبر مجموعة منتجات الوسطاء ، يجب أن يكون المتداولون قادرين على الاعتماد بثقة على PU Prime لتقديم أي وقت تكون فيه مستعدًا لاغتنام فرصة التداول. هذا شيء لا أرى العديد من الوسطاء يفعلونه ، لذا فهي مبادرة رائعة للتميز.

توجد خوادم PU Prime في مركز بيانات Equinix في نيويورك ، حيث يتم تنفيذ طلبات التداول فيها. تشتهر مراكز بيانات Equinix عالميًا ببنيتها التحتية الآمنة والموثوقة وهذا هو سبب طمأنينة فريقنا عند التداول معها.

تعمل PU Prime مع العديد من مزودي السيولة المتقدمين لتقليل مخاطر التعرض للانزلاق قدر الإمكان.  هنالك وسطاء آخرون الذين يمتلكون سيولة عالية تشمل شركة XM .

شركة PU Prime متصلة مع أكثر مزودي السيولة والتكنولوجيا تقدمًا ، مما يجعل التداولات تصل إلى خوادمهم بشكل أسرع ، مما يقلل بشكل حتمي من الحاجة إلى إعادة التسعير. لقد وصلت PU Prime الى شراكات مع أفضل المؤسسات المالية مثل HSBC و UBS و JP Morgan Chase و Goldman Sachs. وهي مؤسسات جديرة بالثقة من حيث الحفاظ على أمان أموالك.

تراخيص شركة PU Prime

شركة Pacific Union (Seychelles) Limited هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (رقم الترخيص SD050). كما تمتلك الشركة تراخيص من هيئات اخرى مثل:

  • Cysec (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية)
  • FSCA (سلطة سلوك القطاع المالي)
  • SVGFSA (هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين)
  • FSA (هيئة الخدمات المالية في سيشيل)
تقييم PU Prime
تقييم PU Prime

⦁ Cysec (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) ترخيص رقم  342/17

تقييم PU Prime
تقييم PU Prime

خصصت Pacific Union فرق الامتثال و توثيق الحسابات ودعم العملاء التي تضمن الامتثال لآليات حماية المستثمرين للهيئات التنظيمية. قد يجادل الكثيرون بأن إحدى أفضل الطرق لمحاولة تجنب عمليات الاحتيال المحتملة هي التداول مع شركات تداول مرخصة و منظمة.

عند إشراف العديد من الهيئات التنظيمية المرخصة لشركة التداول، يجب على شركات التداول الالتزام الصارم بلوائح الإشراف على رأس المال واعتماد إجراءات داخلية سليمة لإدارة المخاطر. كما تقدم شركات التداول المرخصة تقارير مالية كاملة وخطط تدقيق خارجية مستقلة. كما نلاحظ عندما تقوم شركة تداول بنشر تقاريرهم المالية للعامة لأننا في فوركس ترست نقوم دائماً بمراجعة تلك القوائم لينتأكد من مصداقية الشركات.

الارصدة و الأموال

يتم الاحتفاظ بأموال العميل دائمًا بشكل منفصل عن رأس مال الشركة وتخضع لحماية أولوية البنك. بغض النظر عن الظروف ، يجب عليهم عدم استخدام أموال العميل لعمليات الشركة. لذلك ، يمكن أن يساعد ذلك في ضمان سلامة أموال العملاء ويعطيني راحة البال بأن أموالي آمنة.

الداول التي تتيح PU Prime التداول معها

لا يتم توجيه خدمات الوسيط إلى المقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة وسنغافورة وأستراليا وإيران وكوبا وبعض المناطق الأخرى حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية.

منصات التداول في PU Prime

من فترة لأخرى تحتاج شركات التداول إلى خيارات تداول متعددة تناسب متطلبات العملاء المختلفة، وهذا ما تتفهمه شركات التداول بشكل جيد. لذلك، توفر شركات التداول مجموعة واسعة من أنظمة التداول الأساسية الموثوقة والحاصلة على جوائز وسهلة الاستخدام للاختيار من بينها. بالنسبة لشركة PU Prime، فإنها توفر منصات التداول MT4 و MT5، حيث تم تطويرهما من قبل MetaQuotes في 2005 و 2010 على التوالي.

رغم إطلاق منصة MT5 بعد منصة MT4، إلا أن منصة MT4 تظل المفضلة لملايين متداولي الفوركس وعقود الفروقات في جميع أنحاء العالم. قمت بالتداول على كلتا المنصتين وجدت أن MT4 أكثر ملاءمة للمبتدئين. على الرغم من أن PU Prime لا تمتلك منصة تداول اجتماعي مخصصة ولا تعد cTrader خيارًا متاحاً في الشركة.

منصة ميتاتريدر 4

تعتبر منصة “ميتاتريدر 4” واحدة من أشهر منصات التداول في العالم، وتتميز بظروف تداول مرنة، وفروق أسعار و عمولات أولية منخفضة، وتنفيذ صفقات سريع. ربما تشتهر “ميتاتريدر 4” بأنها سهلة الاستخدام بشكل كبير وتتمتع بمنحنى تعلم سريع، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين المبتدئين في حين أنها لا تزال توفر ميزات ووظائف قوية لتلبية احتياجات المتداولين الأكثر خبرة.

وكجزء من التزام شركات التداول بتجربة تداول سلسة، فإن الطريقة التي توفر بها منصة MT4 أدوات رسم بياني متقدمة والعديد من المؤشرات الفنية ومخططات الأسعار في الوقت الفعلي وأخبار السوق و التوقعات السعرية ومجموعة من خيارات التداول الآلي مذهلة. وبفضل الوصول إلى رسوم بيانية غير محدودة و 9 أطر زمنية وأكثر من 50 مؤشرًا فنيًا وواجهة قابلة للتخصيص بالكامل، تمنحك “ميتاتريدر 4” القدرة على مراقبة الأسواق بدقة.

إذا كنت مثلي وتستخدم أنظمة تداول آلية EA، فيمكنك الاستفادة من سرعات التنفيذ السريعة لشركات التداول. فقد دخلوا في شراكة مع بعض كبار مزودي السيولة للحصول على السيولة العميقة، إضافةً إلى توفير عروض الأسعار في الوقت الفعلي لمجموعة واسعة من الأدوات القابلة للتداول. يجب عليك الحصول على إصدار سطح المكتب من النظام الأساسي إذا كنت تخطط لتشغيل الأنظمة الآلية.

وتتميز منصة “ميتاتريدر 4” بأنها مجانية للتنزيل على سطح المكتب وتحتوي على وظائف كاملة، كما يمكن الوصول إلى الإصدار المستند إلى الويب مباشرةً في معظم متصفحات الويب الحديثة دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. ويعتبر تطبيق “ميتاتريدر 4” للتداول عبر الهاتف المحمول ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تحليل الأسواق أثناء التنقل. وأنا شخصيًا أوصي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول للاستخدام اليومي، وإصدار سطح المكتب إذا كنت تريد إضافة مؤشرات وبرامج أخرى إلى مخططاتك. يمكنك التداول في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

منصة الميتاتريدر 5

تبدأ عملية التداول الناجحة في الأسواق المالية بمنصة تداول مريحة ومتعددة الوظائف. ويعتبر بعض الأشخاص أن “ميتاتريدر 5” هو الخيار الأفضل للمتداول الحديث. ويقيم فريقنا المنصة على اساس أن MT5 عبارة عن منصة متعددة الأصول متقدمة لتداول العملات والمعادن وأدوات البورصة ومئات الأصول المشتقة الأخرى، مما يجعلها المنصة المفضلة للمتداولين الفنيين.

وبالرغم من أن منصة التداول MT4 مليئة بأدوات التداول المتقدمة وتوفر وصولاً مباشرًا إلى أكثر الأسواق المالية ديناميكية، فإن “ميتاتريدر 5” (MT5) ، التي تم تطويرها لتحقيق النجاح، لديها المزيد من أدوات وقدرات التداول، بما في ذلك تسعة أنواع من الرسوم البيانية و 21 الأطر الزمنية. وبإمكان المستخدمين الوصول إلى الأدوات التحليلية الأكثر شمولاً، مع أكثر من 38 مؤشرًا فنيًا و 44 عنصرًا بيانيًا. وأنا شخصيًا أجد أن كل هذه الأدوات الإضافية ساحقة ومتعجرفة، ولهذا السبب يفضل معظم المستخدمين MT4.

ويمكن للمستخدمين الحصول على إمكانات تداول آلية متطورة من أجل مراقبة الرسوم البيانية وأسعار الأسهم واستراتيجيات التداول. كما تعرض المنصة آخر أخبار السوق وإصدارات الاقتصاد الكلي و التقويم الاقتصادي المدمج للمساعدة في الأخبار المالية والتحليلات الأساسية.

تطبيق PU Prime:

إضافة إلى منصات MetaTrader الاكثر استخداما في التداول، يمكن للعملاء التداول في الأسواق العالمية من خلال تطبيق تداول خاص بشركة PU Prime. تم إنشاؤه لتوفير وصول سلس إلى الأسواق من خلال معالجة تداول موثوقة. عادةً ما لا ينصح باستخدام تطبيق خاص بشركة التداول، إلا إذا كنت قد تعاملت مع شركة التداول لفترة طويلة ولا تخطط للتبديل إلى منصة أخرى في المستقبل القريب. حيث تتلاعب بعض الشركات بالارقام و المنصة.

ومع ذلك ، فإن تطبيق PU Prime يتميز بتصميم فريد وواجهة مستخدم أنيقة وميزات متقدمة تساعدك على اغتنام فرصتك وتزويدك بتجربة تداول لا تضاهى. يمكنك تنزيل تطبيق PU Prime مجانًا من متجر التطبيقات ذي الصلة على جهازك المحمول.

صفقات التداول

  • يمكنك تداول الأدوات بناءً على تحركات أسعار الأدوات الشائعة مثل AUD / USD و S & P500 والذهب والنفط الخام.
  • يمكنك الوصول إلى أسعار السوق في الوقت الفعلي للأسهم الشائعة والمؤشرات وكذلك السلع مثل النفط والذهب.
  • يمكنك شراء وبيع الأدوات بفروق أسعار وعمولات منخفضة ، برافعة مالية مرنة

الرسوم البيانية

  • قم بإنشاء وتخصيص قائمة المراقبة الخاصة بك للأسهم والمؤشرات والسلع
  • قم بتطبيق الأدوات الفنية بما في ذلك MA و BOLL و MIKE و BBI ومؤشرات مختلفة أخرى
  • مراجعة تصور البيانات لأداء التداول على ملخص لوحة المعلومات

ميزات متقدمة في PU PRIME

  • حسابات الصندوق عبر طرق الدفع الرائدة وتحويل الأموال بين الحسابات
  • الوصول إلى جميع حساباتك عبر تسجيل دخول واحد ، مع إمكانية التبديل بسهولة بين الحسابات والتداول

قسم الدعم في PU PRIME

  • الدردشة الحية مع دعم احترافي متعدد اللغات 24/5
  • تحقق من الأحداث الاقتصادية في التقويم
  • الوصول إلى تحليل السوق من المحللين جنبًا إلى جنب مع المقالات ومقاطع الفيديو المتدفقة

ميزات تطبيق PU Prime

تطبيق PU PRIME
تقييم PU Prime

تتضمن بعض ميزات تطبيق التداول PU Prime الرئيسية ما يلي:

  • أدوات تداول بسيطة لكنها قوية
  • سرعة تنفيذ التسعير فائقة السرعة
  • الوصول السريع إلى أكثر من 200 أداة
  • قنوات تمويل متعددة
  • تقرير التداول المرئي والتحليلي
  • بوابة إدارة الحسابات المتعددة
  • أخبار السوق العالمية أثناء التنقل
  • الوصول إلى دعم العملاء ذوي الخبرة على مدار 24/5

PU Prime WebTrader

مع MetaTrader 5 و MetaTrader 4 Web Trader ، ستجد أن التداول أصبح مرنًا للغاية. يمكنك ببساطة التداول من متصفح من اختيارك على جهازك المفضل دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية. ستكون المنصة محدثة دائمًا وهو أمر رائع.

منصة الويبتريدر PU PRIME
تقييم PU Prime

تشمل الميزات الرئيسية لمنصة WebTrader ما يلي:

  • منصة الويب تعمل بدون أي برامج إضافية
  • التوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux
  • حماية موثوقة للبيانات
  • أنظمة محاسبة مراكز المعاوضة والتحوط
  • جميع أنواع عمليات التداول
  • عمق السوق المتقدم والتداول بنقرة واحدة
  • 3 أنواع مخططات و 9 أطر زمنية
  • 30 مؤشرًا و 24 عنصرًا بيانيًا للتحليل الفني
  • عروض الأسعار في الوقت الفعلي في Market Watch
  • دعم عبر الإنترنت 24/5

استخدام ال API في PU PRIME

في PU Prime ، قرأت أنهم ملتزمون بتزويد العملاء بتكنولوجيا تداول متطورة وأن يقدموا لشركائهم وعملائهم مجموعة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات لتعزيز قدراتهم التجارية. اكتشفت أيضًا أنه باستخدام اتصال API ، يمكنك إنشاء أدوات التداول الخاصة بك واستراتيجيات التداول الخوارزمية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات.

  • أحدث التقنيات
  • الأمن والاستقرار
  • سيولة عميقة
  • أسعار تنافسية
  • جودة التنفيذ
  • الكمون المخفف

ادارة الحسابات MAM / PAMM في PU PRIME

توفر إدارة الوسطاء متعددة الحسابات للمتداولين أو مديري الأموال مستوى عالٍ من التحكم يحتاجون إليه لتحقيق أقصى قدر من العوائد. يمكنك الوصول إلى جميع حساباتك من واجهة واحدة سهلة الاستخدام.

  • مرن: قم بتغيير المعلمات على الفور
  • ديناميكي: مراقبة فورية للأسهم والأرباح والخسائر
  • آلي: حساب الرسوم الإدارية بسهولة
  • متوافق: السماح بتشغيل المستشارين الخبراء
  • شفافية احتساب الرسوم والعمولات
  • شروط تداول قابلة للتخصيص
  • الإيداع والسحب السريع لأنشطة التداول المستمرة

أدوات التحليل و التداول في PU PRIME

أحب أن يتم تزويد المتداولين بمجموعة مختارة من أدوات التداول المستقلة المفيدة لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من تداولاتهم. تتضمن هذه الأدوات التحليل الفني وتقرير السوق والسوق المستقبلي وإشارات التداول ومحول العملات وآلات حاسبة التداول و Autochartist و ZuluTrade و VPS والتقويم الاقتصادي الذي يعرض الجدول الزمني لأحداث السوق المستقبلية جنبًا إلى جنب مع آثارها المتوقعة على الأسواق المالية. يجب أن يكون التقويم الاقتصادي و Autochartist مفضلاتي الشخصية ، فأنا أجدهما أدوات أساسية عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق المناسب.

تساعد أدوات التداول المتقدمة MetaTrader في تزويدك بتنبيهات التداول في الوقت الفعلي ، وكلها معبأة بمجموعة من الإضافات MT4 و MT5 لتحسين تجربة التداول الخاصة بك عند التداول في الأسواق العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر لك Autochartist ساعات من العمل في تحليل الأسواق عن طريق مسح جميع أزواج الفوركس وعقود الفروقات المفضلة لديك.

التقويم الاقتصادي في PU PRIME

يساعدك التقويم الاقتصادي لـ PU Prime على متابعة أحدث اتجاهات السوق الفورية. يمكنك مشاهدة النشرات الإخبارية القادمة جنبًا إلى جنب مع التأثير السابق والمتوقع والفعلي لها على الأسواق. أجد أن التقويم الاقتصادي غالبًا ما يكون جزءًا مهمًا من التحليل الأساسي لأي استراتيجية تداول.

التقويم الاقتصادي لشركة  PU PRIME
تقييم PU Prime

صرف العملات في PU PRIME

يمكنك تبسيط عملية التداول باستخدام محول العملات الذي يمكّنك من التحويل من وإلى العملات المختلفة باستخدام أسعار العملات المباشرة. أولاً ، أدخل العملة التي تريد التغيير منها والعملة التي تريد التحويل إليها. بعد ذلك ، أدخل المبلغ الذي تريد تحويله ، وانقر فوق حساب.

برنامج Autochartist

أداة تحليل فني سهلة الاستخدام. يعد Autochartist رفيقًا قويًا مصممًا لجميع مستويات المتداولين ، ويوفر تحليل السوق. يعجبني أنه يقوم بمسح أسواق العقود مقابل الفروقات في الوقت الفعلي وينبه المستخدم لإخطاره بفرص التداول. لقد استخدمت هذا لتزويد مهاراتي في التداول بأداة تحليل قوية لأخذ تداولاتي إلى المستوى التالي. يمكن تنفيذ المكون الإضافي Autochartist في منصة التداول MT4 وهو سهل الاستخدام. توفر GO Markets برنامج Autochartist وكذلك Trading Central ، وكلاهما رائع لإشارات التداول.

برنامج Autochartist في تطبيق PU PRIME
تقييم PU Prime
  • ماسح السوق: يعد Autochartist ماسحًا ضوئيًا فريدًا للسوق وجدته محترمًا لقدرته على توفير تحركات السوق المهمة إحصائيًا ، فضلاً عن تحديد مستويات الأسعار المهمة التي أثبتت أنها محفزات لتحركات السوق.
  • المؤشرات الفنية: يعجبني حقًا أنه يمكنك تلقي إشعارات تلقائية من Autochartist عندما يتم تحديد أنماط الرسوم البيانية الناشئة والمكتملة مثل المثلثات والأوتاد. يمكن للمتداولين أيضًا الاستفادة من نطاق التنبؤ الموضح تلقائيًا على الأنماط المكتملة والتي تشير إلى مستوى السعر المتوقع.
  • إحصائيات الأداء: تقدم أداة إحصائيات الأداء عرضًا أوسع للأنماط التي وصلت إلى مستويات التوقعات في الأشهر الستة الماضية. لقد رأيت هذه الميزة نفسها في Autochartist والتي توفر أيضًا قائمة بالمفضلات بناءً على الأداء في الأشهر الستة الماضية حتى تتمكن من تتبع الأنماط بسهولة والتقدم عليها.
  • لقطة السوق: تمنحك ميزة لقطة السوق نظرة عامة على الأسواق خلال 24-48 ساعة القادمة. يمكنك الحصول على معلومات حول بورصات طوكيو ولندن ونيويورك أيضًا. سيعلمك النظام بالأحداث الاقتصادية الكبرى حول العالم.
  • تحليل التقلبات: توفر هذه الوظيفة المفيدة تقييمًا شاملاً للمخاطر والتقلبات مع البيانات لإعلامك بشكل أفضل بتحديد مستويات الربح ووقف الخسارة. يعجبني بهذه الطريقة ، يمكنك التعرف على “الشخصية” واختيار أدوات التداول الخاصة بك بشكل أفضل على دراية بالمخاطر الحالية التي تنطوي عليها.
  • تقارير السوق: يفحص Autochartist باستمرار الأسواق المالية ويبحث عن نقاط الانهيار. أحب الطريقة التي تحصل بها على ثلاثة تقارير كل يوم مع نظرة عامة على الأسواق الشعبية والفرص الساخنة وردود الفعل المتوقعة على الأحداث الاقتصادية القادمة. تعد تقارير السوق مثالية للمتداولين المشغولين ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

ZuluTrade

توفر لك ZuluTrade فرصًا للتداول الآلي بإعدادات مخصصة للغاية كخيار. إنها منصة تداول شعبية من نظير إلى نظير توفر الوقت للمتداولين المشغولين اليوم. أنا أقدر حقًا هذه الميزة لأن الكثير من الناس يرغبون في بدء التداول ولكن ليس لديهم الوقت للقيام بذلك. أحب أيضًا كيف تم تصميم النظام ليكون سهل الاستخدام دون الحاجة إلى خبرة تداول سابقة لبدء التداول. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتعيين إستراتيجية تداول قوية أو إذا كنت تشعر أنك لا تملك الخبرة الكافية ، فقد تكون ZuluTrade حلاً ممكنًا بالنسبة لك. أنا شخصياً وجدت أن الإشارات مخيبة للآمال وأعتقد أن لا شيء يتفوق على استراتيجية التداول الخاصة بك.

يمكن لمستخدمي ZuluTrade اختيار المتداولين الذين يريدون متابعتهم باستخدام جدول الأداء الذي يصنف المتداولين بطريقة حسابية بناءً على الكثير من عوامل الأداء الأساسية. يمكن لمستخدمي ZuluTrade بعد ذلك تخصيص التداولات التي بدأها المتداولون بشكل كامل وفقًا لتفضيلاتهم وتحملهم للمخاطر.

من خلال منصة التداول الاجتماعي ZuluTrade ، سيحصل عملاء PU Prime على وصول حصري إلى مجموعة كبيرة من المتداولين وأنظمة التداول. بالطبع ، لا يمكنني تقديم أي ضمان على مدى جودة أداء إشارات التداول والأداء السابق ليس بأي حال من الأحوال مؤشرًا على الأداء المستقبلي. يجب أن تكون مدركًا جيدًا لجميع المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها التداول عبر الإنترنت قبل البدء.

الخادم الافتراضي الخاص (VPS) في شركة PU PRIME

يسمح لك الخادم الافتراضي الخاص (VPS) بتشغيل استراتيجيات التداول الآلي على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع بأسرع اتصال ممكن وخوادم مخصصة. يقوم بتشغيل نسخته الخاصة من نظام التشغيل ، ولكنه غير مستضاف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل بحرية ، حتى عندما لا تكون هناك. إذا كنت تعاني من الإنترنت السيئ مثلي ، فهذا مثالي لك. أدفع حوالي 30 دولارًا شهريًا لي ويمكن تشغيل أكثر من 10 منصات في نفس الوقت دون أي مشاكل.

يسمح لك VPS بتشغيل استراتيجيات خوارزمية آلية أو مستشارين خبراء على مدار الساعة على خادم بعيد ، بشكل مستقل عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون أي مجهود من جانبك.

  • 24/7 عمليات مستمرة
  • منع انقطاع التيار الكهربائي
  • لا خوف من فشل الشبكة
  • دعم جميع المستشارين الخبراء
  • تنفيذ الكمون المنخفض
  • دولة ما توصلت إليه التكنولوجيا

بالنسبة للمتداولين الذين يبلغ رصيدهم 10.000 دولار أمريكي وتداول شهري قدره 50 عقدًا ، يمكنك الاستمتاع بخدمة VPS البلاتينية مجانًا. بالنسبة للمتداولين الذين يبلغ رصيدهم 50000 دولار وتداول شهري قدره 200 لوت ، يمكنك الاستمتاع بخدمة Diamond VPS مجانًا. أنا شخصياً لن أكون مرتاحاً لاستثمار هذا المبلغ الكبير إلا إذا كنت مع الوسيط لبعض الوقت.

موارد التعليم في PU PRIME

يعجبني كيف أن لدى PU Prime أيضًا وفرة من المواد التعليمية الاستثنائية للمساعدة في تثقيف المتداولين. عند زيارة موقع الوسطاء ، ستجد الموارد المتاحة بما في ذلك المقالات التعليمية ، والمعرفة التجارية ، ودروس الفيديو ، والكتب الإلكترونية ، والمعاجم ، والندوات ، والندوات عبر الإنترنت ، وأخبار السوق والتحليلات.

موارد التعليم في  PU PRIME
تقييم PU Prime

التعليم والتحليل هي المجالات التي يتفوق فيها الوسيط ، خاصة عند مقارنته بالوسطاء الآخرين الذين يفتقرون إلى تعليم التداول. لقد وجدت مجموعة متنوعة من المواد على موقع الويب الخاص بهم والتي توضح أن الوسيط يهتم بعملائه ويتخذ قرارات تداول مستنيرة.

تحليل السوق

ابق على اطلاع دائم بمعلومات السوق الهامة من سوق PU Prime في المستقبل. يعد السوق القادم طريقة رائعة للاستعداد ليوم التداول القادم. فهم سريع لأحدث التحركات في الأسواق المالية والاتجاهات المستقبلية.

دروس الفيديو

إتقان معرفة التجارة عبر الإنترنت والسوق المالي بشكل شامل ، وتناول دروس فيديو قصيرة وسهلة الفهم. تغطي هذه الدروس مجموعة من الموضوعات من الأسواق المختلفة واستراتيجيات التداول والتحليل الفني وغير ذلك الكثير. عندما كنت مبتدئًا ، كانت دروس الفيديو هي المصدر الرئيسي لمعرفي في هذه الصناعة.

تقرير السوق

فهم سريع لأحدث التحركات في السوق المالية والاتجاهات المستقبلية للمنتجات ، كل ذلك في تقرير السوق.

التحليل الفني

لن أفوت أبدًا فرصة مع تغطية الأحداث الاقتصادية عالية التأثير ، وتعليقات الخبراء ، وكل ذلك في التحليل الفني. ستجد هنا مخططات توضيحية يمكن استخدامها لإلهام الفرص التجارية الممكنة على مجموعة متنوعة من فئات الأصول. يستخدم التحليل المؤشرات الفنية وحركة السعر.

توصيات التداول

يمكن للعملاء تعزيز إمكاناتهم التجارية من خلال إشارات التداول. إشارات التداول هي اقتراحات قابلة للتنفيذ بناءً على التحليل الفني أو تفضيلات مزود الإشارة. أنا أقدر كيف يمكنك اختيار مزود الإشارة الخاص بك واستخدامه لمساعدتك في تحديد كيفية التداول.

تتوفر إشارات التداول من خلال منصات MetaTrader. وبدلاً من ذلك ، يجلب Autochartist شريك PU Prime أول ماسح ضوئي للسوق في العالم مباشرة إلى منصة MetaTrader 4 و MetaTrader 5. يقوم بمسح الأسواق في الوقت الفعلي وينبه المستخدم لفرص التداول ، مما يوفر على المتداولين وقتًا ثمينًا.

مصطلحات التداول

فهم أهم المصطلحات والتعريفات في هذه الصناعة ، من خلال الاطلاع على مسارد التداول المقدمة من PU Prime .

ندوات التداول

تعقد ندوات التداول بانتظام في مواقع مختلفة. فرصة مثالية لهواة التمويل لتوسيع أفق تداولهم والمناقشة مع أشهر الخبراء في مجالهم.

ندوات التداول عبر الإنترنت

يتم عقد ندوات عبر الإنترنت من قبل متخصصين ماليين سيساعدونك على تعميق معرفتك بأسواق معينة أو منتجات أو أدوات متقدمة على منصات التداول.

الأسواق و الاصول المتاحة للتداول في PU PRIME

تقدم PU Prime مجموعة سخية من أكثر من 200 منتج للتداول ، مما يوفر فرصًا لا حصر لها للمتداولين ذوي الاهتمامات المختلفة. كنت أفضل عرضًا أفضل حجمًا لأن معظم الوسطاء يقدمون أكثر من 1000 منتج للتداول من خلالها. يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية والأسهم / الأسهم الفردية والمؤشرات والسلع والمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والعملات الرقمية بما في ذلك Bitcoin و Ethereum. 

تداول الفوركس في PU PRIME

يوفر الوسيط لتجار الفوركس إمكانية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية مع أكثر من 30 زوجًا من العملات مع فروق أسعار تنافسية وتنفيذ سريع. 

  • سبريد منخفض يصل إلى 0.0 نقطة
  • تداول EURUSD و GBPUSD و USDJPY والمزيد
  • أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة
  • التداول بالرافعة المالية
  • منصة تداول متقدمة
  • سيولة من الدرجة الأولى

تداول المؤشرات في PU PRIME

يقدم الوسيط منتجات تداول المؤشرات الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك USDX و VIX و SP 500 و HSI.

  • عمولة من 0 دولار أمريكي
  • تداول ناسداك والصين 50
  • تداول أكبر الأسهم معًا
  • فروق أسعار منخفضة وتداول باستخدام الرافعة المالية
  • منصة تداول متطورة
  • تداول المراكز الطويلة والقصيرة
  • لا حاجة لامتلاك أي أسهم

تداول المعادن في PU PRIME

يقدم الوسيط منتجات الذهب والفضة بفروق أسعار تنافسية تبلغ 0.8 نقطة.

  • سبريد منخفض يصل إلى 0.8 نقطة
  • تداول الذهب والفضة
  • تداول العقود التجارية
  • فروق أسعار منخفضة وتداول باستخدام الرافعة المالية
  • منصة تداول مبتكرة
  • سيولة عالية في السوق

تداول السلع في PU PRIME

تقدم PU Prime تداول السلع برافعة مالية تصل إلى 1: 200 وفروق أسعار تنافسية تصل إلى 1.7 نقطة.

  • عمولة من 0 دولار أمريكي
  • تداول النفط الخام والقهوة
  • تداول سلع مختلفة من حساب واحد
  • استفد من بعض الأسواق الأكثر تقلبًا
  • خيار استخدام الرافعة المالية في التجارة
  • منصة تداول قوية
  • تداول المراكز الطويلة والقصيرة
  • لا حاجة لامتلاك أي سلع

تداول الاسهم في PU PRIME

تقدم PU Prime تداول العقود مقابل الفروقات في أكثر من 100 سهم بأسعار تنافسية وتنفيذ أوامر متفوق.

  • العمولة من 3.5 دولار
  • تداول Facebook و Alibaba
  • تداول الأسهم الدولية طويلة أو قصيرة
  • هوامش منخفضة ورافعة مالية متاحة
  • منصة تداول بديهية
  • تغطية إخبارية للأسعار على مدار 24 ساعة

تداول العملات الرقمية في PU PRIME

يمتلك الوسيط عقود CFD على العملات الرقمية، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum ، ومجموعة فريدة من منتجات العملة الرقمية. 

  • سبريد منخفض يصل إلى 3.6 نقطة
  • تداول البيتكوين والإيثريوم
  • تداول المراكز الطويلة والقصيرة
  • لا حاجة لمحفظة تشفير
  • منصة تداول سهلة الاستخدام
  • التداول بالرافعة المالية المتاحة

تداول العقود مقابل الفروقات في PU PRIME

عندما تتداول في الأسواق العالمية باستخدام PU Prime ، يمكنك الاستفادة من ارتفاع الأسعار وهبوطها من خلال العقود مقابل الفروقات. يعد CFD (عقد الفروقات) منتجًا ماليًا مشتقًا يسمح للمستثمرين باتخاذ مركز طويل أو قصير في أحد الأصول الأساسية ، دون الاضطرار إلى الحصول على ملكية مادية للأصل.

يتم إبرام عقد CFD بين طرفين: البائع والمشتري. ينص العقد على أنه سيتعين على البائع أن يدفع للمشتري الفرق بين قيمة الأصل في بداية العقد وقيمته في نهاية العقد. إذا كان الفرق سلبيًا ، سيدفع المشتري الفرق للبائع. يمكنك الاطلاع على تقييم تقييم ايفست.

حسابات التداول في PU PRIME

نتوقع أن الوسيط يفهم أن العملاء يأتون من خلفيات مختلفة وأنماط واحتياجات تداول مختلفة. هذا هو السبب في أنهم يقدمون مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. هناك العديد من الحسابات بشروط تداول مختلفة ، مصممة لتناسب ملفك الشخصي.

توفر جميع أنواع الحسابات هوامش تنافسية ، وتحليل للسوق من قبل خبراء ، ومواد تعليمية مجانية. يمكنك تداول أكثر من 200 سوق مالي من حساب واحد. تتغير شروط التداول مثل فروق الأسعار والرسوم تبعًا لنوع الحساب الذي تختاره.

من المحتمل أن يعتمد نوع الحساب الذي تختاره على استراتيجيتك. هناك حسابات منخفضة الانتشار وحسابات خالية من العمولات ، اعتمادًا على ما يهمك أكثر.

انواع الحسابات في  PU PRIME
تقييم PU Prime

تقدم PU Prime خيارات حساب التداول التالية:

حسابات التداول القياسية في PU PRIME

تم تصميم نوع الحساب القياسي للمبتدئين ولاختبار استراتيجيات التداول الجديدة. يوفر هذا النوع من الحسابات سرعات فائقة لتنفيذ الصفقات ولديه فروق أسعار منخفضة تصل إلى 1.3 نقطة بدون رسوم عمولة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب في هذا الحساب هو 50 دولارًا فقط. سوف أعتبر هذه صفقة.

  • الوصول الفوري إلى أفضل الأسواق في العالم
  • عمولة سبريد من 1.3
  • الحد الأدنى للإيداع 50 دولارًا فقط
  • لا عمولات ولا رسوم إضافية
  • الفوركس والمؤشرات والمعادن والسلع والأسهم والعملات الرقمية
  • العملات الأساسية: USD GBP CAD AUD EUR SGD NZD HKD JPY
  • رافعة مالية تصل إلى 1: 500
  • 0.01 لوت كحد أدنى

حساب التداول الرئيسي

تم تصميم نوع الحساب الرئيسي للمتداولين ذوي الخبرة الذين يريدون أقصى استفادة من التداول في الأسواق التي يقدمها الوسيط. يوفر هذا النوع من الحسابات سرعات فائقة لتنفيذ الصفقات ولديه فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة ، مع عمولة معقولة جدًا تبلغ 7 دولارات لكل لوت. الحد الأدنى للإيداع للحساب الرئيسي أكبر من 1000 دولار.

  • عمولة سبريد من 0.0
  • عمولة 7 دولارات فقط لكل لوت
  • الودائع تبدأ من 1000 دولار
  • أدوات وإشارات التداول مجانًا
  • الفوركس والمؤشرات والمعادن والسلع والأسهم والعملات الرقمية
  • العملات الأساسية: USD GBP CAD AUD EUR SGD NZD HKD JPY
  • رافعة مالية تصل إلى 1: 500
  • الحد الأدنى 01 عقد

حساب السنت

يوفر حساب Cent فرصة لممارسة التداول بحد أدنى من الاستثمار. يسمح لك حساب Cent بفهم سيكولوجية التداول بأقل قدر من المخاطر. تعتمد تداولاتك على حساب حقيقي ، لكن وحدة العملة بالسنت. أنا شخصيا لم أفهم أبدا الضجة مع حساب Cent.

  • الحد الأدنى للإيداع 20 دولار أمريكي
  • الحد الأقصى للإيداع 1000 دولار أمريكي
  • سبريد يبدأ من 1.3 نقطة
  • مثالي للمبتدئين
  • اختبر استراتيجيات التداول بمخاطر أقل بكثير
  • أكثر من 36 زوجًا من العملات والذهب والفضة والنفط الخام
  • يمكن أن يساعد في الاستعداد للتداول بحجم أكبر في المستقبل

حساب التداول الاسلامي

تقدم PU Prime للعملاء المسلمين حسابًا إسلاميًا ، يُعرف أيضًا باسم الحساب الخالي من المبادلة. يتحمل مالكو الحسابات الخالية من الفوائد رسوم إدارية. تم إنشاء هذا النوع من الحسابات خصيصًا للعملاء الذين يدينون بالعقيدة الإسلامية ، والذين لا يُسمح لهم بالتداول باستخدام المقايضات بسبب قوانين الشريعة الإسلامية. يوفر الحساب الإسلامي بنية تحتية متطورة للتداول وسرعات تنفيذ ، مما يمكّن المتداولين الإسلاميين من اكتساب ميزة تنافسية.

  • سيولة جيدة للتداول
  • تداول أكثر من 200 منتج
  • لا توجد رسوم مقايضة على المراكز بين عشية وضحاها
  • للحسابات العادية أو الرئيسية
  • سرعة الإيداع والسحب
  • لا قيود على التداول
  • رافعة مالية تصل إلى 1: 500
  • سبريد منخفض يبدأ من 0.0 نقطة

يجب على العملاء المسلمين تسجيل حساب حقيقي على موقع الوسطاء وتقديم وثائق الهوية المطلوبة أولاً. يمكن ترقية الحسابات لاحقًا إلى حسابات إسلامية من خلال موافقة فريق المكتب الخلفي.

الحساب التجريبي في عمولة PU PRIME

يوفر الوسيط حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من ممارسة التداول في الوقت الفعلي واختبار المنصات واستخدام الأدوات وتطوير الاستراتيجيات لصقل مهاراتك في التداول في بيئة خالية تمامًا من المخاطر. يمكنك إنشاء حساب تجريبي وتشغيله في دقائق معدودة فقط عن طريق إكمال نموذج طلب قصير على موقع الوسطاء.

الدعم في PU PRIME

فريق دعم العملاء المحترف متعدد اللغات في PU Prime جاهز لمساعدتك وتزويدك بتجربة تداول لا تضاهى. اكتشفت أنه يمكن الاتصال بهم عبر أي من قنوات الاتصال التالية: الهاتف ، والبريد الإلكتروني للدردشة الحية ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، ومن خلال إكمال صفحة عبر الإنترنت على موقع الوسطاء.

لقد وجدت أيضًا أن فريق الدعم سريع ومهذب في ردودهم. تعد ميزة الدردشة الحية مفيدة بشكل خاص حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما على الفور لطرح أي أسئلة قد تكون لديك قبل فتح حساب والحصول على رد فوري.

تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهو أمر رائع لأنه يعني أنه يمكنك الحصول على دعم على مدار الساعة أينما كنت في العالم. أنا شخصياً كنت أفضل لو كانوا متاحين في عطلات نهاية الأسبوع وكذلك هذا عندما يكون معظم المتداولين متاحين لطرح الأسئلة. 

اعتبارًا من اليوم ، يتواجد المئات من المتخصصين دائمًا لمساعدتك في حل أي مشكلة قد تواجهها على طول الطريق.

الايداع و السحب في PU PRIME

يوفر الوسيط للعملاء طرق إيداع أو سحب مرنة متنوعة وخيارات متعددة للعملات الأساسية. يُسمح لك بإيداع الأموال وسحبها باستخدام أي من طرق الدفع التالية:

  • التحويلات المصرفية
  • بطاقات الائتمان / الخصم
  • عملات رقمية
  • معالجات الدفع الإلكتروني

قد يختلف الوقت المستغرق في معالجة المعاملات اعتمادًا على طريقة الدفع المستخدمة. يمكن أن تكون بعض المدفوعات فورية بينما قد يستغرق سداد البعض الآخر بضعة أيام عمل. مع نظام الدفع الأكثر تقدمًا ، يهدفون إلى معالجة 85٪ من طلبات السحب في أقل من 10 دقائق. هذا أمر رائع لأنني في بعض الأحيان أحتاج بسرعة إلى الوصول إلى الأموال من أجل الاستفادة من حركة السوق قبل فوات الأوان.

قد يكون لبعض أنظمة الدفع حدود وقيود ومتطلبات للمعاملات موضحة على مواقع الويب الخاصة بها. قد تحتاج إلى التحقق من حسابك لإزالة القيود المفروضة على طرق معينة في بعض البلدان حيث كان علي القيام بذلك أيضًا. إنهم لا يقبلون بشكل صارم مدفوعات الطرف الثالث. يجب أن تكون جميع الأموال المودعة في حساب التداول الخاص بك تحت نفس اسم حساب التداول الخاص بك.

الملخص لتقييم PU PRIME

PU Prime هي شركة وساطة متعددة الأصول تعمل من ماهي ، سيشيل. إنها تتيح لك تداول مجموعة معقولة من الأدوات المالية عبر منصات تداول MT4 و MT5 المتطورة وسهلة الاستخدام مع تزويدك بالموارد المناسبة وظروف التداول لضمان عملية تداول سلسة. يتضمن ذلك هوامش ضيقة وسرعات تنفيذ سريعة ورسوم عمولة منخفضة وخيارات تمويل مرنة.

أنا شخصياً لا أعتقد أنهم يقدمون أي شيء خارج عن المألوف باستثناء بعض أدوات التداول الخاصة بهم. في هذا الجانب ، يتفوقون على العديد من شركات التداول. يوفر الوسيط أيضًا مجموعة ممتازة من الموارد التعليمية لتعزيز تجربة التداول الشاملة. تنظم هيئة الخدمات المالية في سيشيل الوسيط. في حين أن هذا لا يعتبر منظمًا من الدرجة الأولى ، إلا أنه لا يزال يمنحني الثقة في أنه وسيط يمكنني الوثوق به. سيكون من الرائع أن يتمكنوا من زيادة عدد أدوات التداول من خلال تضمين المزيد من أزواج العملات الأجنبية والأسهم الفردية.

عندما نتحدث عن “تقييم شركات التداول”، فإننا ندخل إلى عالم يعتمد على الثقة والمصداقية. إن تقييم شركات التداول هو الخطوة الأولى والمهمة للمستثمرين والمتداولين الراغبين في الانخراط في أسواق المال.
فعندما تبحث عن شركة للتداول، تكون هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، مثل الأمان والتنظيم والمزايا وتكاليف العمولات. يمكن أن يكون تقييم PU Prime مفتاحًا للكشف عن جودة هذه الشركة ومدى تميزها في عالم التداول.
إن استخدام تقنيات التقييم المتقدمة يساعد في انتقاء الشركة المناسبة والتي تلبي احتياجات وأهداف المتداول بشكل مثالي. تقييم شركات التداول هو عملية شاملة تضمن لك التعرف على الوسيط المناسب الذي سيكون شريكك في تحقيق نجاحك في عالم الاستثمار والتداول.

الاسئلة الشائعة

ما هي منصة التداول المتاحة في PU Prime؟

توفر PU Prime منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) المعروفة عالمياً، بالإضافة إلى منصة WebTrader التي يمكن الوصول إليها من أي متصفح ويب.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في PU Prime؟

يتطلب الحد الأدنى للإيداع في PU Prime 250 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادلها في العملات الأخرى.

هل تفرض PU Prime أي رسوم على الإيداع أو السحب؟

لا، لا تفرض PU Prime أي رسوم على الإيداع أو السحب، ولكن قد تطبق بنوك العملاء رسومًا.

ما هو الرافعة المالية المتاحة في PU Prime؟

يتوفر رافعة مالية تصل إلى 1:400 في PU Prime، ولكن يتم تطبيق قيود على الرافعة المالية وفقًا لأدوات التداول المختلفة ومستوى الخبرة لدى العميل.

هل تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة في PU Prime؟

نعم، تتوفر خدمة العملاء في PU Prime على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

PU PRIME
4.1

مقالات متشابهة

تداول الاسهم الامريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك للشركة