طريقة فتح محفظة استثمارية في الراجحي

بنك الراجحي، العملاق المصرفي في المملكة العربية السعودية، يقدم لعملائه فرصة استثمارية متميزة من خلال المحفظة الاستثمارية، والتي تعد أداة مالية رئيسية لمن يسعى لتنويع مصادر الدخل وتحقيق الأرباح من خلال الأسواق المالية. توفر هذه المحفظة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، مما يمكّن العملاء من بناء استراتيجية استثمارية متوازنة تتناسب مع أهدافهم المالية ومستوى تحملهم للمخاطر.

تأسيس المحفظة الاستثمارية في بنك الراجحي يتطلب من العميل استيفاء بعض الشروط الأساسية، بما في ذلك امتلاك حساب جاري في البنك وتقديم الوثائق اللازمة. هذه العملية تتم بسلاسة ويسر، حيث يوفر بنك الراجحي منصات تداول متطورة تمكن العملاء من إدارة استثماراتهم بكفاءة عالية ومراقبة أدائها في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك الراجحي دعمًا متخصصًا لعملائه الراغبين في فتح محفظة استثمارية، مما يضمن لهم الحصول على المشورة اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. من خلال استراتيجيات استثمار مدروسة ومصممة لتلبية احتياجات العملاء الفردية، يمكن للمحفظة الاستثمارية الراجحي أن تكون بوابة لتحقيق النمو المالي وتعزيز الثروة على المدى الطويل.

في عالم يتزايد فيه الطلب على الحلول الاستثمارية المبتكرة والموثوقة، تبرز المحفظة الاستثمارية الراجحي كخيار استراتيجي للمستثمرين الذين يسعون للتميز في إدارة أصولهم المالية بدعم من واحد من أبرز المؤسسات المالية في المنطقة.

المحفظة الاستثمارية الراجحي

المحافظ الاستثمارية بشكل عام هي عبارة عن تجميع كافة أنواع الاستثمارات، سواء كانت هذه الاستثمارات اسهم مالية أو سندات في المؤسسات التجارية الضخمة، ويكون الهدف من المحافظ تقليل حجم المخاطر والمجازف وبالتالي إمكانية تحقيق أقصى استفادة ممكن وتحقيق أرباح طائلة بدون الحاجة إلى النزول من المنزل. تعرف على عرف على طريقة فتح محفظة استثمارية البنك الأهلي.

ولكن دعونا نتعرف أولًا على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول بنك الراجحي، هذا البنك الذي يعتبر من أكثر البنوك التي يتعامل معها عدد كبير للغاية من الأشخاص المستثمرين والشركات والمؤسسات، حيث يسعى دائمًا لتقديم العديد من الخدمات الرائعة والمميزات التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العملاء بشكل مستمر.

يمكنك الحصول على استشارة من شركة تداول مرخصة عبر الضغط على الزر بالاسفل للحصول على افضل الفرص الاستثمارية الحالية:

أهم أنواع المحفظة الاستثمارية الراجحي

المحفظة الاستثمارية الراجحي لها أنواع مختلفة ومتعددة، وذلك بهدف جعلها تتناسب مع جميع فئات العملاء، لذلك يمكنكم التعرف على أهم هذه الأنواع من خلال النقاط التالية:

أولًا: محفظة العائد من الراجحي

تعتبر من أفضل أنواع المحافظ الاستثمارية التي يوفرها البنك الراجحي لعملائه المميزين، وهي عبارة عن محفظة مصممة خصيصًا لكي يتمكن العميل من تحقيق نسبة ربح مضمونة، أي أنها الحل الأمثل والأفضل لإمكانية استثمار الأموال بطريقة آمنة تمامًا وبدون التعرض لأي مشكلة.

هذه المحفظة مشابهة للاستثمار في السندات والأصول المالية، حيث يكون الهدف من استثمارها هو أنها لا تسبب مخاطر في التقلبات والتغيرات التي تحدث باستمرار في سوق الأوراق المالية والتجارية سواء ارتفاع أو انخفاض في سعر السهم. تعرف على كيفية فتح المحفظة الاستثمارية ومكوناتها.

ثانيًا: محفظة المكسب من الراجحي

من ضمن أنواع المحافظ الاستثمارية المقدمة من البنك الراجحي محفظة المكسب، وهي مخصصة للأسهم المالية في الشركات والمؤسسات المختلفة والمتعددة والتي تحرص على تحقيق أقصى مكسب وعائد مالي ممكن، ولكنه تحتاج إلى المتابعة بشكل جيد ومستمر لإمكانية تحقيق الأرباح التي تتعدى كل التوقعات.

ولكن هذا النوع من المحافظ الاستثمارية تعتبر غير آمنة، حيث يمكن أن تتعرض في أي وقت لخسارة في حالة تعرض البورصة لأي تغيرات، لذلك يجب الانتباه لهذه النقطة قبل البدء في استثمار أموالك في محفظة المكسب.

ثالثًا: المحفظة المختلطة من بنك الراجحي

المحفظة المختلطة هي تحتوي جميع أنواع المحافظ الاستثمارية التي تم ذكرها في النقاط السابقة، وتعتبر من الأنواع المميزة والتي يفضلها الكثير من عملاء البنك الراجحي، حيث تقدم إمكانيات وخدمات متنوعة ومتعددة بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء وتوفير كل وسائل الراحة والرضا.

طريقة فتح المحفظة الاستثمارية الراجحي

عميلنا الكريم في حال كنت من الأشخاص الذين يرغبون في التقدم لفتح المحفظة الاستثمارية المتوفرة من بنك الراجحي ما عليك سوى اتباع الإجراءات والخطوات التالية:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول على موقع البنك الإلكتروني، إن كنت مستخدم جديد يجب انشاء حساب جديد، كما يجب ادخال كافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك سوف يظهر أمامك في الصفحة الرئيسية للموقع الكثير من الخيارات، قم باختيار المحفظة الاستثمارية ثم قم بإدخال رقم الصراف الآلي وإدخال رقم الهاتف والاسم والبريد الإلكتروني وجميع البيانات المطلوبة.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول، هذه الرسالة تحتوي على كود تفعيل قيم بنسخه ثم إدخاله في الخانة المخصصة له، ثم اضغط على أيقونة التالي.
  • الخطوة التالية هي الانتقال إلى صفحة أخرى تضم بعض البيانات الفارغة، قم بتعبئتها بطريقة صحيحة وحقيقية.
  • الآن أصبح لديك محفظة استثمارية في بنك الراجحي، الآن يمكنك استخدامها في أي وقت وكل مكان بشكل إلكتروني وبدون أن تتوجه إلى فرع البنك حتى تتمكن من إتمام معاملاتك و مدفوعاتك.
  • المحفظة الاستثمارية الراجحي يمكنك استخدامها لمدة عام كامل، بعد انتهاء هذه المدة يجب عليك التوجه إلى البنك وتجديد بيانات المحفظة.

شروط فتح المحفظة الاستثمارية

هناك بعض الشروط الهامة التي يجب توافرها في الشخص المتقدم لفتح المحفظة الاستثمارية الراجحي، يمكنكم التعرف عليها فيما يلي:

  • أولًا يجب أن يمتلك الشخص المتقدم حساب جاري في بنك الراجحي، في حال لم يكن يمتلك يمكنه انشاء حساب جديد لإمكانية فتح المحفظة بنجاح. تعرف على كيفية فتح محفظة استثمارية البنك الفرنسي.
  • ثانيًا يجب أن يمتلك المتقدم بطاقة ائتمانية بمختلف أنواعها، سواء كانت فيزا أو بطاقة صراف آلي.
  • ثالثًا من المهم أن تكون البطاقة سارية وغير منتهية الصلاحية.

هل لديك اهتمامات اخرى و ترغب في الحصول على نصائح استثمار متقدمة ؟ تواصل معنا مباشرة :

كيفية شحن المحفظة الاستثمارية الراجحي

بعد أن يتمكن العميل من فتح المحفظة بنجاح يمكنه أيضًا شحنها بطريقة سهلة وسريعة، وذلك حتى يتمكن من بدء عمليات بيع وشراء الأسهم وإنجاز كافة المدفوعات اليومية، لذلك سوف نتعرف من خلال النقاط التالية الطريقة الصحيحة لشحن المحفظة الاستثمارية المقدمة من بنك الراجحي:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي، ومن ثم اختيار القائمة الظاهرة أمامك في أعلى الصفحة.
  • الخطوة التالية هي اختيار تحويل النقود، ثم الضغط على المحفظة الاستثمارية.
  • بعد ذلك يتم تحديد مبلغ المال المراد تحويله أو شراء الأسهم عن طريقه، ثم يتم الضغط على أيقونة إرسال.
  • الآن يجب إدخال كود التحقق الذي تم ارساله على رقم هاتفك المحمول، كما سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على جميع بيانات الحساب الجاري، حيث يتم اخبار العميل بقيمة المبلغ الذي تم خصمه وتحويله.
  • وأخيرًا أصبح بإمكان العميل تحويل أي مبلغ من أمواله بواسطة المحفظة الاستثمارية إلى الحساب الجاري، وذلك بعد إتمام عملية بيع الأسهم المالية وتحقيق الربح من خلالها.
  • ولكن يجب العلم أن عملية تحويل الأموال من وإلى المحفظة الاستثمارية لا يتم إلا بعد مرور 48 ساعة من وقت عملية بيع الأسهم.

فرص الاستثمار العالمي :

تتيح هذه الطريقة الاستثمارية امكانية التداول على الاسهم العالمية مثل اسهم ابل و فيس بوك و جوجل و تسلا و حتى على الداو جونز و المضاربة على التحركات السعرية:

رأس مال الاوليالقوة الشرائية المتاحةنسبة نمو رأس المال الشهرية ( تقديرية )
2000 ريال مليون ريال سعودي5%
100000 ريال50 مليون ريال سعودي8%
جدول الاستثمار

اولا.

ضاعف قدرتك الاستثمارية

عند الاستثمار بمبلغ 1000 ريال سوف تحصل على قوة شرائية تصل الى 500 ضعف حجم استثمارك اي نصف مليون ريال و بطريقة متوافقة مع الشريعة الاسلامية.

ثانيا.

تداول في اي وقت

24 ساعة من الاستثمار المتواصل و صنع المال خمس ايام في الاسبوع.

ثالثا.

تداول من اي مكان

يمكنك التداول من جوالك, مكتبك او منزلك و تنفيذ الصفقات بسرعة فائقة.

رابعا.

البيع و الشراء بالاتجاهين

يمكنك البيع و الشراء على الاسهم العالمية و المحلية و تحقيق الارباح عند هبوط الاسعار و عند صعودها.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع المحفظة الاستثمارية في الراجحي؟

يوجد ثلاث أنواع للمحفظة الاستثمارية: محفظة المكسب، بالإضافة إلى محفظة العائد التي تعتبر من افضل الأنواع على الإطلاق، أيضًا المحفظة المختلطة التي تضم جميع الأنواع السابقة، الهدف من كل هذه الأنواع تحقيق أقصى ربح ممكن.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي؟

إن كنت بحاجة إلى التعرف على المزيد من المعلومات بخصوص المحفظة الاستثمارية الراجحي يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بطرق ووسائل متنوعة، حيث يمكنك الاتصال المباشر على رقم البنك أو ارسال رسالة نصية إلى البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي شروط فتح المحفظة الاستثمارية؟

أولًا يجب أن يمتلك المتقدم بطاقة ائتمانية، بالإضافة إلى أهمية امتلاك حساب جاري في بنك الراجحي، أيضًا من المهم أن تكون البطاقات سارية ومستخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *